زيادة نقاط Snapchat – تعرف على كيفية زيادة نقاط سناب شات

زيادة نقاط سناب شات

كيفية إرسال لقطات متعددة لزيادة نقاط الحساب
زيادة نقاط Snapchat – تعرف على كيفية زيادة نقاط سناب شات ، يرغب العديد من المستخدمين في زيادة نقاط Snapchat لأنه أحد مقاييس شعبية هذا الحساب ويزيد من فرص الشهرة على Snapchat ؛ لكن هل تعرف ما هي نقاط Snapchat؟ كيف تزيد نقاط التعلق؟ هذا ما سأقدمه لكم اليوم في هذا الشرح التفصيلي.

ماذا تعني النقاط في Snapchat؟

ربما لاحظت رقمًا بجوار اسم مستخدم Snapchat الخاص بك ، يُعرف هذا الرقم باسم نقاط Snapchat ، أو عدد النقاط التي حصل عليها حساب معين ؛ لكن هذه النقاط تزداد اعتمادًا على عدة عوامل وتعتمد بشكل أساسي على مدى تفاعلك في إرسال واستقبال اللقطات.

لذلك ، تمنحك كل لقطة ترسلها أو تستقبلها نقطة إضافية في حسابك ، مما يعني أنه في كل مرة ترسل فيها صورة أو مقطع فيديو إلى شخص ما أو تتلقى واحدة ، ستتلقى نقطة واحدة مقابل ذلك.

لكن النقاط لن تظهر مباشرة على حسابك ، ولكن الأمر يستغرق بعض الوقت حتى تظهر بجوار اسم المستخدم الخاص بك ؛ أيضًا ، يجب أن تعلم أن إرسال الرسائل أو مشاهدة القصص لا يزيد من نقاطك.

وإذا كنت تريد أن تعرف ما تعنيه كلمة snap ؛ هذا هو أي ملف وسائط يتم إرساله أو استلامه في حسابك ، مثل الصور ومقاطع الفيديو ؛ ولكن من الاسم ، تستنتج أن هذه اللقطة يجب أن يتم التقاطها مباشرة من الكاميرا حتى تتم إضافة النقاط إلى العد.

لذلك نستنتج مما سبق أن عدد النقاط في كل حساب يدل على مدى التفاعل على ذلك الحساب ، وهنا تكمن أهمية عدد النقاط في أي حساب تنظر إليه ، لأنه يؤخذ على أنه الرقم من المشتركين ، أو إذا كان التعبير صحيحًا ، يعبر عن قوة ونشاط هذا الحساب الذي تديره أو تتابعه.

كيفية زيادة نقاط التزوير بسرعة

إن طريقة زيادة نقاط snap ليست معقدة كما تعتقد ، فهي تعتمد بشكل أساسي على التفاعل قدر الإمكان ، حيث يمكنك تطبيق الخطوات التي ذكرتها لك حول كيفية الحصول على شهرة على Snapchat ، بالإضافة إلى هذه النقاط الروتينية:

  • افتح تطبيق Snapchat.
  • في قائمة البحث ، ابحث عن حسابات Snapchat الشائعة والتي تم التحقق منها بشكل خاص ، واشترك في الحسابات التي تطابق اهتماماتك.
  • ثم التقط لقطة متعددة وأرسلها إلى أصدقائك باستمرار ، ولكن تذكر أن التكرار الممل لهذه العملية قد يؤدي إلى تقييد حسابك.
  • شارك المحتوى باستمرار وتفاعل مع أصدقائك وأرسل لهم لقطات.

كيفية إرسال لقطات متعددة لزيادة نقاط الحساب

كيفية إرسال لقطات متعددة لزيادة نقاط الحساب
  1. افتح سناب شات.
  2. انتقل إلى زر الكاميرا لالتقاط صورة.
  3. من الخيارات التي تظهر على الشاشة ، اضغط على السهم كما هو موضح في الصورة.
  4. خذ 10 لقطات (على iPhone اضغط مع الاستمرار ، على Android تتطلب كل لقطة نقرة منفصلة).
  5. بعد ذلك ، قم بتحرير وتعديل الصورة كما تريد.
  6. انقر فوق الزر إرسال.
  7. اختر قائمة الأشخاص الذين تريد إرسال الخاطف إليهم.
  8. أخيرًا ، انقر فوق الزر إرسال.

أخيرًا ، آمل أن أكون قد تمكنت من التوصل إلى شرح بسيط ومبسط لكيفية زيادة نقاط Snapchat ، وساعدتك في معرفة النقاط وما يتم استخدامها.

عزيزي الزائر ، نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الصحيحة ، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات. إذا أعجبك المقال ، وإذا لم يعجبك ، فاكتب لنا تعليقك ، حتى يساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *