طرق زيادة سرعة الموقع ووردبريس علي gtmetrix اخر تحديث

زيادة سرعة الموقع ووردبريس، وذلك بعد التحديثات الاخيرة لجوجل اصبحت سرعة المواقع عامل مهم جدا وموثر في تصدر نتائج البحث واليوم نشرح لكم طرق تسريع موقع الووردبريس علي gtmetrix اخر تحديث وكذلك علي page speed الخاصة بجوجل وسوف نحسن سرعة الموقع بشكل كبير ونقدم لكم اهم النصائح، وأقوي طرق تسريع موقع الوردبريس.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

زيادة سرعة الموقع ووردبريس

لكي تتمكن من زيادة سرعة موقع ووردبريس يجب ان يكون لديك بعض الاضافات واتباع بعض التعليمات التي سوف نقدمها لك في هذا المقال ويجب ان يتوفر موقعك علي هذه الشروط لكي تتمكن من تحسين ظهور الموقع في جوجل وتحسين ترتيب ظهور المقالات الخاصة بك في محرك البحث جوجل وتحسين seo الموقع.

إن السرعة عامل مهم جدا لزيادة قوة ترتيب موقعك عالميا ايضا الصفحات الداخلية للموقع مثل صفحات الموقع والمقالات لكل صفحة اهمية كبيرة يمكنك اتباع ما سوف نقدمه لك عزيزي القاريء وسوف تتمكن من زيادة سرعة الموقع الخاص بك وتحسين ظهور الموقع في جوجل والظهور في الصفحة الاولي.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

بعض مستخدمي مواقع الوردبريس يقدمون خدمة ستريع الموقع ولاكن أكثر هولاء المسوقين يقدمون هذه الخدمات بسعر عالي الثمن ونقدم لكم اليوم هذه الخدمة مجانا وسوف نترك لكم فيديو في نهاية المقال يشرح كل ذلك بالتفصيل وبدون اي صعوبات ولا تنسي ان تترك لنا ان تم تسريع wordpress الخاص بك أم لا.

طريقة زيادة سرعة الموقع ووردبريس

تحتج الي بعض الاضافات لكي تتمكن من زيادة موقع ووردبريس باستخدام هذه الاضافات سوف يتم زيادة سرعة موقعك بنسبة 70% ولكن لماذا 70% فقط ؟ هذا لانك تحتاج إلي ربط موقعك بكلاود فلير ايضا وضبط اعدادات كلاوج فلير بشكل جيد يتناسب مع سرعة الموقع ومع الاضافات التي سوف نقوم بتثبيتها.

خطوات زيادة سرعة الموقع ووردبريس

الخطوة الأولي هي تثبيت إضافة wp rocket وضبط اعداتها لكي يتم تسريع الموقع وسوف نشرح ذلك في مقالة منفصلة، أي إضافات سوف نشرحها في مقالات منفصل لكي تعمل جيدا بدون مشاكل علي موقع وزيادة سرعة الموقع
الخطوة الثانية هي تثبيت اضافة لضغط الصور وانا انصحك بتثبيت إضافة imagify وهي أفضل إضافة لضغط الصور وتقليل حجمها وذلك يقوم بزيادة سرعة الموقع.
الخطوة الثالثة هي تثبيت كلاود فلير علي موقعك او استضافة كلاود فلير علي موقعك وهي تستخدم تقنيات حديثة تقوم بزيادة أداء الموقع لتسريع الموقع بشكل كبير وهنا نكون قد تمكنا من زيادة الموقع بنسبة 90%، ولكن هل هناك شيء أخر مهم يجب ان نستخدمه لكي تتمكن من زيادة السرعة لموقعك ؟
 بالتأكيد لان القالب الخاص بموقعك ايضا ذات عامل مهم فأن سرعة الموقع تكمن في سرعة قالب الموقع و تساعد القوالب السريعة حصول الزائر علي تجربة أفضل عند الدخول لموقعك.
إلي هنا نكون قد انتهينا من شرح اساسيات تسريع موقع ورد برسم واهم الاضافات التي يحتاجها موقعك وبالتأكيد سوف نقدم لكم في المقالات القادمة شرح كل إضافة وطريقة استخدام كل منها و أهم الاعدادات لتحميل موقع بشكل أفضل علي اجهزة سطح المكتب وأيضاً علي الجوال او الهاتف المحمول.
نراكم في مقال قادم وطرق جديدة عن زيادة سرعة الموقع ووردبريس، من لديه اي سؤال يتركه في التعليقات سوف نحاول الرد عليكم في اقرب وقت ممكن.
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *