انشاء حساب بايونير Payoneer وطلب البطاقة مجاناً مع 25$ هدية

انشاء حساب بايونير وهو بنك payoneer الامريكي الدولي حيث يتمتع بنك بايونير بمميزات كبيرة جدا ويمكنك استخدام هذا البنك الدولي في الكثير من المعاملات البنكية الدولية واستلام الاموال داخل وخارج البلاد وسوف نشرح لكم مميزات هذا البنك الرائع وكيفية طب فيزا بايونير، وكذلك طريقة استخدام هذا البنك في استقبال الاموال عليه ومن ثم استلامها ايضا علي حسابك البنكي الخارجي والكثير من المميزات.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

انشاء حساب بايونير مجانا

انشاء حساب بايونير وطلب البطاقة مجاناً مع 25$ هدية من خلال هذا الشرح سوف اقدم لكم اسهل طريقة لفتح حساب علي بنك بايونير مجانا.

إذا كنت تعمل على الإنترنت أو تنوي العمل على الإنترنت ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى طريقة لتحصيل أموالك ، و بايونير هي واحدة من أفضل الطرق لذلك لأنها مدعومة من قبل معظم المواقع.

مثل ( fiverr – upwork – 99designs – clickbank ) والعديد من المواقع الأخرى حيث يمكنك استلام أموالك من هذه الشركات إلى حساب بايونير، ثم السحب عبر بطاقة بايونير من أي ماكينة صراف آلي في العالم ، ومعرفة مصاريف العمل والعمولات من خلال هذه المقالة (Pioneer Expenses).

فتح حساب في بنك بايونير

سيكون موضوع اليوم موضوعًا خاصًا ، سنتحدث فيه عن أحد البنوك المتميزة جدًا ، وهو البنك الأمريكي الشهير بايونير ، وهو من أفضل البنوك الإلكترونية على الإنترنت ، ويستخدم على نطاق واسع من قبل المسوقين وأصحاب الأعمال الحرة على الإنترنت ، و بعد تعلم كيفية إنشاء حساب بايبال وكيفية تفعيله.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

في هذا الموضوع سوف نكتشف هذا البنك بالتفصيل وأهم مميزاته ، بالإضافة إلى معرفة كيفية التسجيل في Payoneer بنظام 2022 الجديد ، وكيفية التقدم للحصول عليه. بطاقة Payoneer مميزة وتتبعها حتى تحصل عليها عند عتبة داركم ، وسنتناول معًا العديد من الميزات الرائعة لهذا البنك بطريقة عملية من خلال شرح ما “ تابعنا فقط ” للمصور.

ما هو بايونير Payoneer؟

تأسست شركة بايونير في عام 2005 م ويقع مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك ، وهي من بين أفضل 100 شركة تقدم خدمات مالية عبر الإنترنت. تقدم بايونير خدماتها المالية في 200 دولة حول العالم ولديها 12 فرعًا في دول مختلفة.

لدى Payoneer حوالي 3 ملايين مستخدم حول العالم. إنها الخيار الأول للمسوقين والعاملين عبر الإنترنت لخدماتها العالمية بحيث يمكنك الوصول إلى أموالك وسحبها من أي مكان بالإضافة إلى الأمان الكامل لمعلوماتك المالية.

مميزات بنك بايونير Payoneer؟

  • يدعم البنك جميع الدول العربية ويدعم 150 عملة مختلفة.
  • الأمان والسرية التامة لجميع المعاملات التي تجريها على الإنترنت.
  • تعتبر رسوم بايونير المصرفية الأقل بين البنوك الإلكترونية المختلفة.
  • يمكنك ربط حساب Paypal بحساب بايونير وسحب أموالك من Paypal بسهولة.
  • تحصل على هدية مجانية بقيمة 25 دولارًا على الموقع عند تحميل حسابك بمبلغ 100 دولار في دفعة واحدة.
  • يمكنك إضافة حساب مصرفي محلي إلى حساب بايونير الخاص بك وسحب أموالك بسهولة.
  • يمكنك طلب كشف حساب رسمي لجميع المعاملات المالية التي تمت على حسابك.
  • دعم الرواد أكثر من رائع ، ولديهم دعم باللغة العربية ومحادثات حية.
  • سوف تحصل على حساب مصرفي أمريكي ستتلقى إليه تحويلات بنكية من أي مكان في العالم.
  • إجراءات الاشتراك في البنك وتفعيل حسابك هي الأسرع لأنها لا تتطلب الكثير من الأعمال الورقية.


كيفية التسجيل في بايونير

الآن سنتعرف على كيفية إنشاء حساب في البنك بالطريقة الجديدة بعد التحديثات التي أجراها البنك على نظام التسجيل ، يمكنك متابعة الفيديو لمشاهدة شرح تفصيلي لكيفية التسجيل.

1- ادخول إلى الرابط التالي هنا وقم بالضغط على كلمة Sign up.
2- قم بمليء البيانات كما هو موضح في الصورة.
انشاء حساب بايونير
انشاء حساب بايونير

3- قم بملي البيانات هنا ايضا كما هو موضح في الصورة.

انشاء حساب بايونير
انشاء حساب بايونير

4- هنا ايضا امليء البيانات كما هو موضح امامك.

انشاء حساب بايونير
انشاء حساب بايونير

5- هذه الخطوة لم تكن موجودة من قبل وهي إضافة بيانات الحساب المصرفي ، أضافها بايونير بسبب العدد الكبير من طلبات إنشاء الحسابات والبطاقات الوهمية. لذلك ، يجب أن يكون لديك حساب مصرفي لإكمال التسجيل. إذا كان لديك حساب ، يمكنك طلب معلومات الصورة من البنك وإكمال التسجيل.

انشاء حساب بايونير
انشاء حساب بايونير

6- سوف يظهر لك الأن ان طلبك قيد المعالجة (المراجعة) سوف تنتظر بعض الوقت

انشاء حساب بايونير
انشاء حساب بايونير

طريقة طلب بطاقة بايونير المجانية مع 25$

بعد التسجيل وانتظار الموافقة على الحساب والحصول عليه ، ستتمكن من التقدم للحصول على Payoneer MasterCard. بالطبع ، هذه الخطة مهمة للغاية. تأكد من القيام بذلك بشكل صحيح من أجل الوصول إلى البطاقة وتجنب المشاكل مع مكتب البريد.

    لذا شاهد هذا الفيديو لتتعرف على بعض النصائح والمعلومات التي ستساعدك في الحصول على معلومات التتبع الخاصة بالبطاقة. ولتتمكن من طلبها بشكل صحيح وبعد طلب البطاقة شاهد الدرس أدناه لتتعرف على كيفية تتبع البطاقة أثناء عملية الشحن حتى تصل إلى مكتب البريد الذي طلبتها.

    " أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

    إلي هنا انتهي شرحنا عن طريقة انشاء حساب بايونير مجانا 2023 مع التحديث الجديد بكل سهولة.

    هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

    مقالات ذات صلة

    3 تعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *