أفضل التقنيات الذكية لعام

يسعى وراء أفضل التقنيات الذكية هواة ومتابعي التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم ، ولم يتوقف حلم المستقبل الذكي منذ أن بدأت التكنولوجيا في الظهور والتطور ، لكنه ظل محبطًا لمن توقع عام 2000 لتأتي بمنازل طيران وروبوت في كل منزل ، لكن هذه التقنيات الجديدة ستثير شغفهم وتجعلهم متحمسين مرة أخرى بشأن المستقبل التكنولوجي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

أفضل التقنيات الذكية لعام 

على الرغم من أن معظم الجهد العلمي في قد تركز على إيجاد حلول لمشكلة فيروس كورونا ، إلا أن الاهتمام بالتكنولوجيا وتطورها ظل قائما ، وشهد عام ظهور تقنيات جديدة مع تطور كبير في التقنيات الحالية. للأفضل ، نتحدث أدناه بالتفصيل عن أفضل التقنيات الذكية ، والتي ستثير إعجابك بالتأكيد بكيفية عملها.

مكنسة رومبا ذاتية الدفع.

 أفضل التقنيات الذكية لعام 2021
أفضل التقنيات الذكية لعام 2021

استخدام التكنولوجيا للتنظيف هو حلم كل ربة منزل متعبة سئمت من تكرار الجنود كل يوم ، والروبوت الذي ينظف المنزل وحده يظل الأمل النهائي لهن جميعًا. ظهر الذكاء الاصطناعي لـ iRobot منذ بعض الوقت. ، لكن التطور الجديد لهذا سيجعل من الممكن أن يكون كافياً لعمله دون الحاجة إلى تدخل ربة المنزل.

يُطلق على المكنسة الكهربائية الجديدة Roomba s9 ، وقد أثبتت التجربة العملية قدرتها على الوصول إلى الأماكن التي لا يمكن للمكنسة الكهربائية العادية الوصول إليها بسهولة ، مثل الزوايا الضيقة. تُستخدم الأبعاد لمراقبة مكان وجود الغبار والأوساخ والأوساخ دون الحاجة إلى إنسان التوجه إلى هذه المناطق.

الجانب السلبي لهذه المكنسة الكهربائية ، والتي يمكن تسميتها روبوت التنظيف ، هو ثمنها المرتفع ، ولكن مثل أي تقنية جديدة ، من المرجح أن ينخفض ​​سعرها مع توسع الإنتاج.

فرشاة الأسنان الذكية من Philips

 أفضل التقنيات الذكية لعام 2021
أفضل التقنيات الذكية لعام

حلم الخيال العلمي الآخر الذي تحقق من Philips هو فرشاة الأسنان الذكية ، حيث تعتبر من أفضل التقنيات الذكية لعام 2021.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

نقوم جميعًا بتنظيف أسناننا يوميًا ، ولكن هناك العديد من الأماكن التي يصعب الوصول إليها بفرشاة عادية ، ولا يستطيعون تنظيف الأسنان المليئة بالجير تمامًا وما شابه ، مما يتطلب جلسة تنظيف باهظة الثمن لدى طبيب الأسنان المتخصص. .

ستوفر لك فرشاة Philips هذه جلسة تنظيف وتمنحك تنظيفًا ذكيًا بالماس لتجعل أسنانك تبدو متألقة بشكل واضح ، أفضل من أي معجون أسنان أو فرشاة أخرى.

شاشة سامسونج الذكية الجديدة

 أفضل التقنيات الذكية لعام 2021
أفضل التقنيات الذكية لعام

احتلت شاشات سامسونج الذكية مكانة كبيرة في الآونة الأخيرة ، وتعد شاشات M7 الذكية رابطًا جديدًا في سلسلة هذا التطور ، وهي تقدم مزايا أجهزة الكمبيوتر والتلفزيونات الذكية ، حيث يمكن توصيلها بالإنترنت. كبل USB-C ، والذي سيكون بمثابة كابل طاقة وكابل للشاشة.

تم تجهيز الشاشة الجديدة أيضًا بوظيفة Wi-Fi تتيح لك مزج ما تريده من خلال اختياره من هاتفك الذكي.

الشاشة مزودة ببرنامج Smart Hub الذي يمنحك وصولاً مباشرًا إلى الإنترنت ، وبها جميع الإضافات الخاصة بشاشات العرض الأخرى مثل جهاز التحكم عن بعد ومكبرات الصوت المدمجة.

راجع أيضًا: كيفية تنشيط التنبيه عند اكتمال الشحن لنظام Android

قرص الكتابة بالحبر!

 أفضل التقنيات الذكية لعام 2021
أفضل التقنيات الذكية لعام

رغم كل هذا التطور واستمراره إلا أن الكتابة بقلم اليد تبقى سحرها. إذا كنت ترغب في الجمع بين استخدام التكنولوجيا والعودة إلى الكتابة بالحبر مرة أخرى ، فقد وقعت على الاختراع المناسب (reMarkable 2) قرص الحبر الإلكتروني).

يعتبر هذا النوع من الأجهزة اللوحية باهظ الثمن ، حيث يصل إلى حوالي 600 دولار بالعملة الكندية دون النظر إلى سعر القلم الذي يأتي معه ، وهو من أفضل التقنيات الذكية لهواة الكتابة والصحفيين. جهاز كمبيوتر محمول ومفكرة ورقية كما أنه يحمل في الجيب ، ويمكنك حفظ ما تريده بسرعة وسهولة.

كانت هذه أربع من أفضل التقنيات الذكية ، ومن المتوقع أن تنخفض تكلفتها مع زيادة وجودها على الساحة وزيادة الطلب عليها ، ونتوقع المزيد من التطورات في السنوات القادمة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *