طريقة اخفاء قراءة الرسائل وإخفاء اون لاين في الواتس اب العادي

إخفاء اون لاين في الواتس اب وكذلك اخفاء قراءة الرائل في الواتساب ،، سلام الله عليكم احبابي في الله في هذا الشرح الجديد عن طريقة اخفاء قراءة الرسائل واخفاء الظهور في الواتساب العادي بكل سهولة بدون الحاجة الي تنزيل نسخ واتساب غير امانة سوف نستخدم تطبيق خارجي سهل جدا ان شاء الله سوف يعجبكم.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

سوف نتعلم في هذا الدرس :- إخفاء اون لاين في الواتس اب وكذلك اخفاء قراءة الرسائل في الواتساب.

إخفاء اون لاين في الواتس اب

إخفاء اون لاين في الواتس اب نحن نعلم جميعًا أن تطبيق WhatsApp يحتل المرتبة الأولى بين تطبيقات الدردشة والدردشة الأكثر شيوعًا مثل Viber و Facebook Messenger و Telegram و Line و Skype وغيرها من التطبيقات الشهيرة ، ولا يزال WhatsApp يعمل على تطويره. التطبيق من خلال التحديثات التي تجلب ميزات جديدة و التحسينات بالإضافة إلى تصحيح العيوب والمشاكل المتوفرة في الإصدار السابق ، أصبح الآن أحد أكثر التطبيقات شيوعًا بين المستخدمين.

اخفاء القراءة في الواتس اب

اخفاء علامتين الصح في الواتس اب
اخفاء علامتين الصح في الواتس اب

في هذا المقال وكما في العنوان سوف نتعرف على واحدة من أقوى وأفضل ميزات تطبيق WhatsApp وهي القدرة على التحكم في العرض وإخفاء القراءة في التطبيق. WhatsApp وهو بالتأكيد أكثر من ميزة رائعة مثل إخفاء القراءة في WhatsApp ، ستتمكن بسهولة من قراءة الرسائل من الأصدقاء دون معرفة من أرسل الرسالة التي شاهدتها.

على سبيل المثال ، كما نعلم ، عندما يرسل لك صديق رسالة على تطبيق WhatsApp ، ستعرف أنه قد قرأ الرسالة بمجرد ظهور علامة الاختيار الزرقاء في WhatsApp (علامة الاختيار التي تظهر بجوار الرسالة) ، والصورة أعلاه توضح الفرق بين تمكين وإخفاء القراءة في الواتساب ، فالصورة الأولى على الجانب الأيمن كانت قبل إخفاء القراءة في الواتساب ، بينما الصورة الثانية على اليسار كانت بعد إخفاء القراءة في الواتساب ، وفي كلتا الصورتين تحتوي الرسالة تمت قراءتها.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

في حالة رغبتك في إخفاء قراءة الرسالة في واتسآب ، تقوم بإدخال إعدادات WhatsApp ثم الحساب ، ثم تضغط على الخصوصية وفي الخطوة الأخيرة قم بإلغاء تحديد المربع الموجود أمام مؤشرات قراءة الرسالة كما في الصورة أعلاه.

إخفاء اون لاين في الواتس اب

كيف اخفي ظهور في الواتس اب وانا متصل 2021
كيف اخفي ظهور في الواتس اب وانا متصل 2021

يمكنك إخفاء ظهورك في WhatsApp حتى لا يعرف أحد متى كانت آخر مرة استخدمت فيها WhatsApp ، ولكن لا يزال بإمكانك رؤية عبارة “متصل الآن” إذا كنت موجودًا في ذلك الوقت في التطبيق:

  1. افتح تطبيق WhatsApp على جهازك.
  2. انقر على النقاط الثلاث الرأسية في الزاوية العلوية.
  3. انقر فوق إعدادات.
  4. من قائمة الإعدادات ، حدد الحساب.
  5. بعد ذلك ، انقر فوق الخصوصية.
  6. اختر آخر ظهور من قائمة الخيارات.
  7. في النافذة المنبثقة ، اختر الشخص.

رابط التطبيق

، الي هنا قد انهينا شرحنا اليوم عن اخفاء الظهور في الواتساب وايضا طريقة اخفاء قراءة الراسائل في الواتساب.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *