6 من أفضل تطبيقات التعليم للأطفال لنظام Android

لقد تغير التعليم كثيرًا خلال العقدين الماضيين ، لكن التعليم الرسمي لا يزال موجودًا. ومع ذلك ، ينصب التركيز أكثر من أي وقت مضى على التعلم المنزلي ، والسعي وراء التعليم الفردي ، واستخدام الإنترنت كأداة لاستكشاف المعلومات والتعلم عن بعد. الطفولة هي أهم مسار للتعلم. لحسن الحظ ، يحتوي الإنترنت على العديد من الموارد للترفيه والقيمة التعليمية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم التطبيقات الخاصة بالأطفال ، بشكل عام ، لها بعض القيمة التعليمية. لذلك من الصعب جدًا فهم هذا الخطأ. ما يلي أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال يمكن لأطفالنا استخدامها.

ما هي أفضل تطبيقات التعليم للأطفال لنظام Android؟

ABCmouse

“ABCmouse” هي واحدة من أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وثماني سنوات. يحتوي على منهج شامل في الرياضيات والفن والموسيقى والقراءة ومواد أخرى. يشتمل التطبيق على بعض الميزات بما في ذلك الأنشطة الترفيهية والقدرة على تتبع ومراقبة التقدم ، لذا فهو أحد أفضل الميزات أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال خاصة أولئك الذين يدرسون في المنزل. كما أنها تستخدم في أكثر من 70000 فصل دراسي وتحتوي على أكثر من 10000 نشاط تعليمي. بالطبع هناك اشتراك لكل هذا المحتوى ولكنه ليس بهذا السوء من حيث السعر. ومع ذلك ، فهو لا يعمل بشكل جيد على الأجهزة ذات الحد الأدنى ، لذا فهو ليس أفضل تطبيق للأجهزة ذات الميزانية المحدودة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

لتنزيل التطبيق من هنا

أمازون كيندل

لا شك أن مهارات القراءة القوية مهمة للجميع. أما بالنسبة لل “أمازون Kindle “مستقر تقريبًا مثل نظام القراءة الإلكترونية الذي يمكنك تنزيله على هاتفك المحمول. كما يضم عددًا كبيرًا من الكتب المناسبة للأطفال والكبار. لديهم الكثير من الكتب الموجودة في المجال العام ويمكن تنزيلها مجانًا. مثالي للقارئ الطموح الذي تعلم للتو كيفية القيام بذلك. قم بتنزيل التطبيق وإهداء الكتب لأطفالك ومنحهم مهارات قراءة جيدة. إنه بالتأكيد ملف أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال. يمكن لأولئك الذين ليسوا من عشاق Kindle الاطلاع على كتب Google Play أو Nook.

لتنزيل التطبيق من هنا

كلاسدوجو

6 من أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال لنظام Android 2

ClassDojo هو أحد التطبيقات القليلة التي تتعامل مع التعلم على غرار الفصل الدراسي الافتراضي للأطفال الذي سنتحدث عنه في هذه القائمة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمعلمين التواصل مع الأطفال بشأن احتياجاتهم التعليمية ، ويمكن للآباء مواكبة تعليم أطفالهم ، ويمكن للأطفال الحصول على الاهتمام الذي يحتاجون إليه للحصول على تعليم أفضل. إنه لا يحل محل تجربة الفصل الدراسي ، ولكنه يعمل كأداة تعزيز وتواصل إيجابية للمساعدة في إبقاء الجميع على علم ومشاركة. الجانب السلبي الوحيد هو أنه سيتعين عليك العثور على مدرسين مستعدين لاستخدام هذا النوع من الأدوات ، ولكنه أحد أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال بشكل رئيسي من منزلي.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

لتنزيل التطبيق من هنا

البطاقات التعليمية Cram.com

6 من أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال لنظام Android 3

“البطاقات التعليمية Cram.com” هي واحدة من أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال والدراسات. يتيح لك التطبيق إنشاء بطاقات تعليمية حول أي موضوع. إنها مساعدة دراسية رائعة لأي شخص تقريبًا. يوفر التطبيق مزامنة عبر الأنظمة الأساسية ، والوصول إلى أكثر من 75 مليون بطاقة ذاكرة أنشأها آخرون ، ويعمل دون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت. يمنحك الإصدار المجاني مجلدين. يمكن أن يحتوي كل مجلد على ما يصل إلى 100 بطاقة تعليمية. يمكن لأولئك الذين يختارون الإصدار المتميز إنشاء العديد من المجلدات حسب الحاجة ، والإصدار المتميز باهظ الثمن ، ومع ذلك ، فهو أحد أفضل تطبيقات التعليم للأطفال.

لتنزيل التطبيق من هنا

دوولينجو

6 من أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال لنظام Android 4

“Duolingo” واحد أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال عندما يتعلق الأمر بتعلم لغة جديدة. يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من اللغات بما في ذلك الإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والهولندية والأيرلندية والدنماركية وحتى الإنجليزية. ما يجعل التطبيق رائعًا هو أنه مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. لا توجد رسوم خفية وعمليات الشراء داخل التطبيق اختيارية تمامًا. يتباهى المطورون بأن 34 ساعة في هذا التطبيق تعادل فصلًا دراسيًا في الكلية. إنه فعال وممتع ومجاني. هناك إصدار اختياري ممتاز مع بعض الامتيازات الإضافية إذا كنت ترغب في ذلك.

لتنزيل التطبيق من هنا

دراغون بوكس

سلسلة “DragonBox” عبارة عن مجموعة من الألعاب التعليمية كواحدة من أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال لأساسيات الرياضيات. هناك خمسة تطبيقات تعليمية للأطفال في المجموع. قليل منهم يتعامل مع الجبر والهندسة. تشكل الرياضيات الكثير من المشاكل للناس ، لذلك قد يكون من الجيد البدء في سن مبكرة لتدريس هذه المفاهيم. تتطلب جميع الألعاب الخمس دفعًا مقدمًا ، ولكن لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق.

لتنزيل التطبيق من هنا

، ألي هنا انتهي شرحنا اليوم عن أفضل تطبيقات تعليم للأطفال مجانا.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *