رسمياً Clubhouse متاح لهواتف أندرويد علي جوجل بلاي

تطبيق Clubhouse للاندرويد مجانا

منذ ظهوره لأول مرة ، أطلق Clubhouse تطبيق Rich ، المتاح فقط لأجهزة iPhone “باهظة الثمن” ، ثم أعلن عنه Elon Musk ، ليصبح الاتجاه الحقيقي في الربع الأول من هذا العام. يمكنك أن تتخيل أن عدد التنزيلات في شهره الأول تجاوز 8.1 مليون عملية ، حيث زاد عدد المستخدمين بأكثر من 100٪ في 16 يومًا فقط ، دون إطلاق إصدار لمالكي Android.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

رسمياً Clubhouse متاح لهواتف أندرويد علي جوجل بلاي

Clubhouse للاندوريد
Clubhouse للاندوريد

ومع ذلك ، قررت منصة Clubhouse الاختراق والانتشار أكثر فأكثر ، بعد أن لاقت نجاحًا كبيرًا ، مما أجبرت المنصات الأخرى على تبني تقنيات مماثلة ، للإعلان عن إطلاق نسختها من المنصة. – نموذج Android من خلال متجر تطبيقات Google الرسمي.

تحميل تطبيق Clubhouse
تحميل تطبيق Clubhouse

نما Clubhouse ليستخدمه عدد من عمالقة التكنولوجيا ، بما في ذلك أغنى رجل في العالم ، مؤسس شركة Tesla Elon Musk ، ومؤسس Facebook Mark Zuckerberg.

تطبيق Clubhouse
تطبيق Clubhouse

اكتسب تطبيق دعوة Clubhouse شهرة كبيرة بعد أن شجع “Elon Musk” مستخدميه من خلال نشر تغريدة على منصته الرسمية على Twitter تفيد بأنه بدأ في استخدام التطبيق ، مما دعا الرئيس الروسي “Vladimir Putin” للمشاركة في محادثة صوتية عبر Clubhouse برنامج.

برنامج كلوب هوس
برنامج كلوب هوس

ويبدو أن Clubhouse سيحافظ على تشغيل التطبيق من خلال الاتصال به أولاً ، والذي سيتم أيضًا من خلال إصدار Android ، ويمكنك تنزيله على هاتف Android الخاص بك من هنا.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

قد تحتاجه :-

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *