أفضل تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لايفون واندرويد مجاناً

تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لايفون واندرويد هو موضوع مقال اليوم سوف نحاول بقدر المستطاع ان نقدم لكم أفضل التطبيقات مجانا وبشكل طبيعي جدا وسهل سوف تتمكن من تحديد سرعة الانترنت.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لايفون واندرويد

تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لايفون واندرويد صديقي العزيز إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك في معرفة ما إذا كنت تحصل على سرعات الإنترنت التي تدفع مقابلها لشركات مزودي خدمة الإنترنت، فلحسن الحظ أن هناك مجموعة من أفضل تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لايفون واندرويد يمكنك الاعتماد عليها في التأكد من سرعة الإنترنت، إلى جانب الوقوف على أهم المشكلات التي قد تتسبب في بطء سرعة الإنترنت.

نصائح سريعة قبل إجراء اختبار سرعة الإنترنت الخاص بك

  • تأكد من عدم وجود أي شخص آخر يستخدم الإنترنت في هذا الوقت ، للتأكد من أنهم لا يستهلكون الإنترنت عند قياس السرعة.
  • تأكد من ضبط تردد Wi-Fi على 5 جيجا هرتز إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يدعمه.
  • اجلس بالقرب من جهاز التوجيه قدر الإمكان.
  • تأكد من عدم وجود عائق بين هاتفك وجهاز التوجيه الخاص بك.
  • إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمولًا لقياس سرعة الإنترنت ، فيجب عليك توصيل الكابل مباشرة
  • من جهاز التوجيه إلى الكمبيوتر المحمول لضمان الاتصال دون عائق.
  • تأكد من إغلاق جميع تطبيقات الخلفية التي قد تفرغ الإنترنت.

ما هي أفضل تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لايفون واندرويد؟

 

تطبيق Meteor

يعتبر تطبيق Meteor من أفضل تطبيقات قياس سرعة الإنترنت، حيث يوفر لك اختبار سرعة الإنترنت بدقة مع واجهة بسيطة ومنظمة إلى جانب تحديد عبارات بسيطة حول مدى كفاءة الإنترنت لديك، مع توفير معلومات حول التحميل وأوقات الاستجابة “ping” وعلى الرغم من أنه لا يوفر معلومات عميقة حول الشبكة ولكن يوفر لك معلومات حول سرعة التغطية الخلوية لمراقبة تغير تجربة الشبكة مع مرور الوقت.

تطبيق قياس سرعة الانترنت
تطبيق قياس سرعة الانترنت

يتيح لك التطبيق إجراء اختبارات أداء الشبكة على تطبيقات فردية مثل خدمات بث الموسيقى والفيديو إلى جانب الألعاب حيث يدعم التطبيق العديد من التطبيقات مثل Facebook و YouTube و Snapchat وغيرها الكثير ، ويوفر التطبيق اختبارًا بسيطًا لفهم النتائج ، بما في ذلك تقديم سرعة التحميل والتنزيل (بالميغابايت في الثانية) وقت الاستجابة (بالملي ثانية) بالإضافة إلى اختيار التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا لمعرفة مدى تأثرها باتصال الإنترنت ، ويسمح لك التطبيق أيضًا باختبار السرعة أداء أكثر من خمسة تطبيقات على الهاتف في وقت واحد.

حمل التطبيق من هنا من متجر جوجل بلاي او من هنا للأيفون.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

تطبيق SpeedTest Master

إنه تطبيق يساعدك على معرفة ما إذا كان شخص ما يسرق شبكة Wi-Fi الخاصة بك ، لأن SpeedTest Master يسمح لك باختبار سرعة الإنترنت والتحقق من أداء الشبكة بنقرة واحدة ، وفي غضون 30 ثانية ، يعرض نتائج دقيقة حول سرعة الإنترنت وإذا كان هناك أي شخص يستخدم شبكة Wi-Fi دون علمك ، فيمكنك أيضًا اختبار سرعة التحميل والتنزيل ووقت الاستجابة ومعرفة شبكة الاستقرار ، بالإضافة إلى القدرة على تتبع استخدام بيانات الهاتف والتحقق من الوقت الفعلي سرعة الإنترنت من خلال عرض رسوم بيانية مفصلة عن استقرار الشبكة.

 

يعد SpeedTest Master أحد أفضل تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لأنه يوفر مجموعة من الخيارات المفيدة مثل القدرة على قياس وقت الاستجابة لكل من Playstation و YouTube و Tik Tok والشبكات الاجتماعية وكذلك يمكنك اختبار قوة إشارة Wi-Fi ، مما يساعدك على معرفة المكان الذي تحتاج إلى وضع هاتفك فيه للحصول على أقوى اتصال ممكن ، وليس ذلك فحسب ، بل يقدم التطبيق وظيفة تحليل إشارات Wi-Fi المختلفة. Fi ، إذا كنت في منطقة مزدحمة وهناك أكثر من شبكة Wi-Fi مفتوحة للمستخدمين ، يعرض لك التطبيق أقوى شبكة بالقرب منك للاتصال بها.

حمل التطبيق من هنا من جوجل بلاي للاندوريد او من هنا من متجر الايفون للايفون.

تطبيق Speedtest لقياس سرعة الانترنت

يعد تطبيق Speedtest أحد أكثر تطبيقات قياس سرعة الإنترنت شيوعًا وشعبية ، حيث يمكنك من خلال خطوات بسيطة معرفة أداء اتصال الإنترنت على هاتفك أثناء التعرف على خرائط التغطية لشبكة الهاتف ، على أساس البيانات الحقيقية التي يجمعها التطبيق والتي تتيح لك معرفة مدى توفر العديد من شبكات الهاتف من حولك ، بالإضافة إلى اكتشاف سرعة التنزيل والتحميل مع إمكانية اختبار اتصال الإنترنت على شبكات 5G.

يوفر التطبيق رسومات في الوقت الفعلي لمساعدتك في معرفة جودة اتصالك بالإنترنت ، مع القدرة على إجراء اتصال واحد لمحاكاة تنزيل ملف أو ملفات متعددة لتحديد السرعة القصوى المتاحة ، مع استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتتبع الاختبارات السابقة من خلال إعداد التقارير مع سهولة مشاركة هذه النتائج.

حمل التطبيق من هنا من جوجل بلاي للاندوريد او من هنا من متجر الايفون للايفون.

تطبيق FAST Speed Test

يتميز تطبيق FAST Speed ​​Test بتصميمه السريع والخالي من الإعلانات ، لأنه بمجرد فتح التطبيق يمكنك البدء في قياس سرعة الإنترنت بسهولة ، ويكون التطبيق صغير الحجم مما يعني أنه لا يستهلك مساحة الهاتف ، مع خيار يساعدك في عرض معلومات أكثر تفصيلاً مثل وقت الاستجابة وسرعة التنزيل وعنوان IP ، بالإضافة إلى القدرة على الاحتفاظ بنتائج الاختبارات للرجوع إليها في قسم السجلات.

حمل التطبيق من هنا من جوجل بلاي للاندوريد او من هنا من متجر الايفون للايفون.

تطبيق nPerf لقياس سرعة الانترنت

يعتبر تطبيق NPerf من أفضل تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لأنه يوفر أدوات لقياس سرعة الإنترنت في ثوانٍ ، إلى جانب القدرة على قياس سرعة الاتصال وسرعة التصفح وتحميل الصفحة ومشاهدة مقاطع الفيديو ، لأن التطبيق يحتفظ بجميع النتائج لتكون قادر على مقارنتها بالنتائج السابقة ، بالإضافة إلى إمكانية مقارنة هذه الاختبارات مع مستخدمين آخرين بمقياس دقيق ، ويمكن للتطبيق مشاركة هذه النتائج بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويدعم التطبيق قياس سرعة الواي فاي أيضًا كقياس لبيانات الجوال لشبكات 3G و 4G و 5G.

إقراء ايضا :-

يحتوي التطبيق على شبكة من الخوادم العالمية التي تتيح لك الحصول على اختبار دقيق لسرعة الإنترنت ، بالإضافة إلى مساعدتك في عدم استهلاك الحد الشهري لاشتراكك على الإنترنت ، وهناك مؤشر لقياس بيانات الاستهلاك يخبرك على الفور من الاستهلاك الشهري الذي يمكنك تحديده من خلال الإعدادات ، كما يوفر التطبيق خريطة تفاعلية للتحقق من تغطية الشبكة وأداء المشغل في منطقتك الجغرافية.

حمل التطبيق من هنا من جوجل بلاي للاندوريد او من هنا من متجر الايفون للايفون.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *