برنامج فتح شبكات الواي فاي بدون روت WiFi Dumpper حصريا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم نشرح لكم برنامج فتح شبكات الواي فاي بدون روت حصري ومجاني : بعد انتشار شبكات الواي فاي في كل مكان، اعلم انك قد لتملك روتر يحتوي علي ( Wi-Fi ) فقد تحتاج إلي فتح شبكات الجيران ونحن سوف نشرح لكم ،برنامج فتح شبكات Wi-Fi اليوم سنتحدث عن أقوى البرامج لفتح شبكات Wi-Fi باستخدام كلمة المرور أو الرقم المعروف بـ PIN ، هذا البرنامج قادر على فتح شبكات Wi-Fi بنقرة واحدة أيضاً ، يكشف كلمة مرور Wi-Fi لأي جهاز توجيه دون معرفة ذلك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

برنامج فتح شبكات الواي فاي بدون روت

في الفترة الاخيرة قد ظهرت الكثير من تطبيقات فتح شبكات الواي فاي، وبدء الكثير منا يبحث عن طريقة سهلة لفتح هذه الشبكات، ولكن بعض هذه التطبيقات لا يعمل والبعض الاخر قد يطلب منك صلاحية الروت.

لا انصجك بشكل كامل بالتوجه لعمل روت لهاتفك الاندرويد، ولكن اذا كنت مضطر افعل ذلك لاكن سوف يكون علي مسؤليتك الشخصية فكن حذر اخي الكريم ! .

برنامج فتح شبكات الواي فاي يعتمد علي شئ اساساً هو موجود بالفعل في كل انواع الروتر وهو WPS، ولكن اذا كنت تريد حماية شبكتك الخاصة فيجب اغلاق هذا الخيار من علي الشبكة.

شرح برنامج WiFi Dumpper

إن برنامج WiFi Dumpper هو أقوي تطبيق لفتح اي شبكة واي فاي مجاناً وسوف نقدم لكم خطوات فتح شبكة الواي فاي بشكل مجاني وسهل جدا ولا يحتاج الي الكثير من الحفظ تابع معي.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

خطوات فتح شبكة الواي فاي بسهولة

أولاً توجه لتحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي بدون روت بشكل مجاني من هنا.

ومن ثم تقوم بفتح التطبيق سوف يظهر كما هو موضح بالصورة امامك.

فتح شبكات الواي فاي
فتح شبكات الواي فاي

وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط علي الشبكة المراد فتحها، ويجب ان تكون الشبكة قريبة منك حتي ل يحدث اي مشاكل

برنامج فتح شبكات الواي فاي
برنامج فتح شبكات الواي فاي

وبعد ذلك تقوم بالضغك علي رمز PIN التجريبي للبدء في اختبار فتح الشبكة التي اخترتها ،ثم تنتظر لبضع دقائق قليلة جدا ليبدء التطبيق بمحاولة ايجاد كلمة سر الشبكة وفتحها بدون اي مشاكل

تطبيق فتح شبكات الواي فاي
تطبيق فتح شبكات الواي فاي

بعد محاولة التطبيق للتوصيل بكلمة سر الشبكة يجب عليك ان تعرف قد تفشل المحاولة وقد تنجح، وذلك لانه هناك بعض الشبكات قد يتعذر عليك فتحها نظرا لانها محمية بطرق من قبل شركات الانترنت.

وقد ويكون الشبكة بالاساس تم قفل WPS من خلال مالكها الاساسي وهي الطريقة الوحيدة التي يتعملها التطبيق لفتح الشبكة، فإذا كانت مغلقة فهذا يعني انه من المستحيل فتح هذه الشبكة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

،وبهذا نكون قد شرحنا لكم أفضل تطبيق لفتح شبكات الواي فاي بدون روت وشرحنا لكم خطوات فتح شبكة الواي فاي من خلال البرنامج، اتمني ان تكونو قد استفدتم، واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في التعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *