طريقة الحصول على رقم بريطاني وامريكي لتفعيل الواتساب

طريقة عمل رقم بريطاني لتفعيل الواتساب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. قد اتينا لكم اليوم بمدونة جديدة، ومهمة، ويبحث عنها الكثير من الناس، وقد تكون أنت مازالت تبحث عنها؛ وهي طريقة تفعيل الواتساب برقم بريطاني مجاني صالح لمدى الحياه.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
الحصول علي رقم لتفعيل الواتساب
الحصول علي رقم لتفعيل الواتساب

معلومة سريعة عن أرقام الواتساب البريطانية:

تعد أرقام الواتساب البريطانية من أفضل الأرقام حيث أنها مدة استخدامها تكون بشكل مجاني وتكون طويلة جداً أطول فترة ممكنة، وهذا ما يجعلها من أفضل الأرقام الأجنبية. وأيضاً هي تبقى مدة أطول من الأرقام غير الحقيقية أو الأرقام الوهمية كما يسميها البعض، ولهذا السبب هيتعدل أرقام الواتساب البريطانية من أفضل الأرقام على الاطعلاق لهذه الأسباب.

كما ذكرنا عزيزي القارئ أن الأرقام الأجنبية الوهمية لا تكون طويلة المدى في الواتساب بعد تفاعلهم. أي أنه إذا كان لديك رقم أمريكي غير حقيقي أو وهمي في الواتساب الذي هو خاص بك سوف تلاحظ أنه بعد مدة قصيرة جداً أنن رقم قد اختفى؛ بسبب أن شخص ما غيرك قام باستعماله بدلاً منك وهذا يعود أيضاً؛ بسبب إنتشار طرق المواقع للحصول على أرقام أجنبية بشكل كبير جدا في هذا العالم.

تفعيل الواتساب برقم امركي
تفعيل الواتساب برقم امركي

ولكن معنا فهذا سيكون مختلفاً بشكل كبير جداً مع الأرقام البريطانية؛ لأنها ليست منتشرة بشكل كبير كما تعتقد ولهذا السبب فسوف يجعلك من مستخدم الأرقام البريطانية دون أن تفقد رقمك بعد مدة قصيرة. وهذا يعني أن المستخدمين لهذه الأرقام البريطانية أعدادهم قليلة جداً و محدودة. وهذا أفضل لك. ويعني أنك من المحظوظين لأنك سوف تستخدم رقم واتساب بريطاني وأيضاً محظوظ لأنك شهدت هذا المقال فور نشره.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

طريقة عمل رقم واتساب بريطاني مجاني صالح مدى الحياة

بالنسبة لي طريقة عمل رقم الواتساب البريطاني الصالح لمدى الحياه في هذه الطريقة بسيطة جداً. كل ما عليك هو أن تجعل عقلك معنا وتركز بشدة في هذا المقال، حتي تفهم كيفة استخدام الطريقة بشكل صحيح. ومن أجل أن تكون محظوظ ب تفعيل رقم الواتساب البريطاني المجاني الصالح لمدى الحياة. أيضاً سوف تتمكن من اختيار الرقم الذي ترغب فيه من بين مجموعة ضخمة و هائلة من الأرقام.

رقم لتفعيل الواتساب
رقم لتفعيل الواتساب

لذا في اتبعني عزيزي القارئ وكما نقول دائماً أبتسم فأنت معنا و سوف تربح وتتحقق ما تريد.

كل ما عليك فعله:

١_عليك بتحميل تطبيق الارقام البريطانيه والذي سوف اترك لك الرابط الخاص به لكي تقوم بتحميله أيضاً، سوف تحمله من متجر جوجل بلاي Google Play Store أو أي متجر تطبيقات تفضله آخر.(من الرابط اسفل المقال)

٢_بعد تحميل التطبيق الذي تركت لك اللينك الخاص به تطبيق تفعيل الارقام الواتساب البريطانية وأيضاً عليك تحميل تطبيق……. الذي يدعم دولة بريطانيا او المملكة المتحدة ومع استخدامي الشخصي فأنا أنصح بهذا التطبيق المجاني الصالح لمدى الحياة. سوف أترك لك عزيزي القارئ هذا الرابط لكي تحمل هذا التطبيق الذي أنصح باستخدامه وعن تجربة شخصية..

٣_بعد تحميلك للتطبيق….عليك إختيار الدولة (المملكة المتحدة) وأن تقوم بالدخول إلى التطبيق…… ثم تقوم بتشفير التطبيق…..ثم تنتظر قليلاً ثم عليك الذهاب إلى تطبيق الأرقام البريطانية عند الدخول إلى التطبيق سوف تضغط على كلمة next وبعدها هيظهر لك زر ابدأ ثم تقوم على الخيار الذي تريده وتختار قائمة أرقام بريطانيا ومن ثم أختار الرقم الذي يناسبك، ومن ثم تضغط على next ثم تكمل طريقة التسجيل الخاصة بالدخول العادية والسهلة وهي سوف تطلب منك البريد الالكتروني، وكلمة السر، وعمرك، وبعض الأشياء. التي إيه هي بسيطة ليست تحتاج إلى بذل جهد كبير.

4-ابدأ تكملة طريقة التسجيل السهلة و سوف يظهر لك كلمة Congratulations هذا معناه أنك قد حصلت على الرقم الذي تريده وهي تبقا عليك خطوة واحدة وهو الدخول إلى الواتساب الخاص بك. وأختيار رمز الدولة +44 أو المملكة المتحدة ثم عليك بإدخال الرقم، بعد هذه الخطوات بإمكانك أن تغلق التطبيق….. حتى لا تتأثر رسالة تفعيل الواتساب. وهذا فقط لقد حصلت على الرقم وفعلت الواتساب.

رقم بريطاني لتفعيل الواتس اب
رقم بريطاني لتفعيل الواتس اب

5-حتى تحتفظ بالرقم مدى الحياة عزيزى القارئ، عليك الدخول إلى الواتساب ثم تختار الخيار المكتوب عنده التحقق بخطوتين، ثم تقوم باختيار تمكين ثم تقوم بإدخال ست أرقام من اختيارك. وعليك بتذكر هذه الستة أرقام، ثم تقوم بإعادة نفس الرقم من أجل الحصول على التأكيد وهذا سوف يطمنك وقتها. عليك أيضاً إدخال البريد الالكتروني ثم الضغط على تم. وهذا فقط لقد حصلت على رقم واتساب بريطاني مجاني صالح مدى الحياة.

أقرأ أيضاً :-

تطبيق TEXT ME

تطبيق متعدد الحسابات

تطبيق VPN

أخبرنا عزيزي القارئ في التعليقات إن كان هناك شيئاً تريد التحدث عنه أيضاً.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *