شرح تطبيق S’more وثغرة الحصول علي 5$ في نصف ساعة

شرح تطبيق S’more وثغرة الحصول علي 5$ في نصف ساعة ، كلنا او بعضنا نعلم أن تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا منتشرة هذه الايام بشكل كبير جدا وجاء تطبيق S’more ليحتل المركز الأول ضمن هذه التطبيقات ليكون الحد الادني لربح بطاقة جوجل بلاي هو 500 نقطة فقط مقابل 5$ وسوف نشرح لكم اليوم في هذا المقال طريقة اظهار خانة العروض في تطبيق S’more ، وايضاً طريقة تنفيذ العروض بستخدام VPN وبالطريقة الصحيحة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق S’more

تطبيق S’more ليس بمجرد تطبيق علي الاندرويد للربح بل أنه اسهل تطبيق وأسرع تطبيق من وجهة نظري شخصيا العمل علي تطبيق S’more أسهل من ما تتخيل والعروض أيضا سهلة جدا جدا يمكن لأي شخص أن يقوم بتنفيذها بكل سهولة ويسر.

سنشرح لك اليوم برنامج S’more حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق المخلص كسب بطاقات Google Play مجانًا بالإضافة إلى العديد من الهدايا المتنوعة الأخرى ، حيث كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق السفلي على متجر Google Play. والتسجيل بمعلوماتك الشخصية للوصول إلى واجهة التطبيق الداخلية التي تم شرحها في الفيديو على قناة يوتيوب.

الحصول علي رقم لتفعيل S’more

يتم شرح التطبيق أيضًا في هذا الفيديو ، حيث كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق السفلي من متجر Google Play Store والتسجيل برقمك الرئيسي والحقيقي من أجل الدخول إلى التطبيق والبدء في جمع النقاط بالترتيب. للحصول على رقم أمريكي مجاني من التطبيق.

Numero هو تطبيق VoIP (اتصال عبر الإنترنت) يسمح بامتلاك عدد غير محدود من أرقام الهواتف المزيفة لأكبر دول العالم على نفس الجهاز المحمول بدون شريحة SIM ، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت الدولية للأجهزة التي تدعم الشريحة الإلكترونية (eSIM).

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

الآن ، الحصول على رقم أجنبي أمر سهل. اشترِ أرقام هواتف دولية مزيفة بأسعار تنافسية أو اجمع النقاط وامتلك رقمًا أمريكيًا مجانيًا حتى تتمكن من إجراء مكالمات دولية رخيصة والسفر حول العالم مجانًا وإجراء مكالمات إلى رقم خاص.
هل تبحث عن أرقام أمريكية؟ شراء أرقام أمريكية وأرقام وهمية من أكثر من 70 دولة.

مزايا نوميرو:-

  • حزم البيانات للأجهزة التي تدعم eSIM.
  • أرقام افتراضية غير محدودة على جهاز واحد.
  • قم بإجراء واستقبال مكالمات ورسائل رخيصة من وإلى أي وجهة في العالم.
  • تجوال مجاني عند الاتصال بالإنترنت.
  • خدمة تحويل المكالمات والبريد الصوتي.
  • ملكية رقم خاص.
  • وظيفة استنساخ التطبيق.
  • الارقام المتوفرة: موبايل و مجاني.
  • التطبيق متوفر بسبع لغات ومنها العربية.
  • خدمة عملاء 24/7.
  •  العديد من العروض والخصومات.

ما هو تطبيق S’more

هذا تطبيق جديد للربح ، S’more. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك كسب بطاقات Google Play وتوازن Paypal وتوازن Skrill وتعبئة ألعابك من خلال أداء مهام بسيطة مثل تدوير عجلة الدوران ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة واستكمال عروض CPA مثل تنزيل تطبيقات الألعاب والإجابة على أسئلة معينة و أكمل الاستبيانات ، وستحصل على نقاط مقابل كل عرض تكمله من هذه العروض ، وستقوم دائمًا باستبدال النقاط مقابل الهدايا في التطبيق الذي ذكرناه.

أنشاء حساب داخل تطبيق S’more

في نهاية المنشور ستجد رابط تسجيل مباشر بدون اختصار. عندما تفتح رابط التسجيل ، فإنه سيعيد توجيهك تلقائيًا للتسجيل في موقع التطبيق على أساس روتيني.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

كالعادة تقوم بإنشاء حساب عن طريق وضع اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وإعادة كتابة كلمة المرور وقبول شروط الاستخدام ، بهذه الخطوات البسيطة قمت بإنشاء حساب في التطبيق ، في داخل الموقع ستجد أيقونة Google Play أن تضغط عليه سيوجهك إلى Play Store لتنزيل التطبيق. بعد تنزيل التطبيق ، تقوم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

كيفية العمل على تطبيق S’more

في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، ستطبق العديد والعديد من الخيارات التي ستتيح لك جمع النقاط لاستردادها لاحقًا. من التطبيق ، يمكنك العمل على عجلة الغزل ويمكنك تدوير العجلة ثلاث دورات وستحصل على نقاط. ستجد العديد من مواقع CPA في التطبيق. يمكنك فتح هذه المواقع والقيام بالمهام المطلوبة منك مثل تنزيل التطبيقات والألعاب والإجابة على الأسئلة وإجراء استطلاعات الرأي ، وستحصل على نقاط كثيرة ،

يمكنك أيضًا كسب الكثير من النقاط من خلال رابط الإحالة الخاص بك. عندما تشارك رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك ، ستحصل على الكثير من النقاط. يمكنك مشاركة إحالاتك على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook Twitter Instagram Telegram WhatsApp وغيرها من المواقع ،

ماهي طرق السحب داخل تطبيق S’more

يحتوي تطبيق S’more علي الكثير من طرق السحب بداخله ومن اهم هذه الطرق:-

بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى لتحصيل النقاط ، هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها سحب أرباحك ، مثل:

  • بطاقات جوجل بلاي بجميع الفئات.
  • بايبال جميع الفئات.
  • Skrill جميع المجموعات.
  • إعادة شحن الألعاب.

تعد بطاقات Google Play هي الوسيلة الشائعة التي يبحث عنها معظم مستخدمي تطبيقات الربح. يوفر لك التطبيق الكثير من بطاقات Google Play ، وبطاقات وفئات مختلفة ، وإحصاء بضع نقاط.

كيفية سحب الارباح من S’more

بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى من جمع النقاط ، يمكنك استبدال هذه النقاط بالعديد من الهدايا المجانية داخل التطبيق ، مثل بطاقات Google Play ، ورصيد PayPal ، ورصيد Skrill ، وإعادة تحميل اللعبة ، ستجد كل هذه الهدايا المجانية أو طرق السحب في الجزء السفلي من واجهة التطبيق الرئيسية أو يمكنك الانتقال إلى الزر الأيسر أعلى التطبيق وعلى الجانب الأيسر والنقر فوق زر الاسترداد ستجد جميع طرق السحب التي ذكرناها في هذه المقالة. يمكنك بسهولة اختيار ما تريد إلغاء الاشتراك فيه.

اقراء ايضا :-

موقع ربح اكواد جوجل بلاي مجانا.

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

شرح تطبيق S’more بطريقة أخري.

بطاقات جوجل بلاي مجانا 10$ في أقل من دقيقة بالاثبات.

شرح الفيديو لــ تطبيق S’more

، إلي هنا نكون قد انتهينا من شرح تطبيق S’more لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا ، اتمني ان يكون الشرح قد مال اعجابكم وإذا كان لديك أي سؤال او استفسار اتركه في التعليقات وسوف نرد عليكم في اقرب وقت ممكن ونجيب علي كل أسائلتكم إن شاء الله.
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *