أفضل 3 تطبيقات اندرويد مجانا – لازم تجربهم !

السلام عليكم، اليوم نشرح لكم يا اصدقائي، نحن اليوم نشرح لكم أفضل 3 تطبيقات اندرويد 2021 يجب ان تقوم بتجربتها علي هاتفك الاندرويد، وهي تطبيقات رائعة سوف تنجز لك بعض المهام علي جهازك الأندوريد.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

أفضل 3 تطبيقات اندرويد مجانا

نشرح لكم اليوم أفضل 3 تطبيقات اندرويد التطبيق الاول سوف يقوم بحذف الملفات المكررة علي هاتفك الاندرويد، والتطبيق الثاني هو تطبيق لمشاهدة الماتشات، والتطبيق الثالث هو تطبيق جميل جدا هو تطبيق لحماية تطبيقات هاتفك حيث سوف يقوم بقفل التطبيقات الخاصة بك وحمايتها.

تطبيق حذف الملفات المكررة

تطبيقات اندرويد
تطبيقات اندرويد

بعد استخدام هواتفنا لفترة طويلة تتراكم الملفات وتتراكم الملفات (صور – فيديو – مستندات – ملفات غير مستخدمة … إلخ) من الملفات التي تستهلك مساحة تخزين ولا يمكننا تمييزها عن الملفات المهمة بسبب حجمها الكبير رقم بالإضافة إلى المجلدات الفارغة التي يصعب تنظيفها يدويًا وأيضًا من مشكلة تكرار الأرقام وجهات الاتصال الحديثة بسبب الاستعادة السيئة ، أو بسبب إعادة إضافة الاسم ، أو عند شراء هاتف مستعمل أو تريد نقل الأسماء للهاتف الجديد ، كل هذه الأسئلة المزعجة لها حل.

تحميل التطبيق الاول

تطبيق مشاهدة الماتشات

أفضل تطبيقات الاندرويد 2021
أفضل تطبيقات الاندرويد 2021

تطبيق golds tv هو التطبيق الأفضل والأكثر روعة لمشاهدة المباريات مباشرة على هاتف Android دون تقطيع ، وهو تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة مباشرة دون تقطيع ، حيث يمكنك من خلال تطبيق golds tv مشاهدة جميع النصائح المشفرة المجانية والمباشرة عالية الجودة على هاتف android الخاص بك. ما يميز تطبيق golds tv هو أنه يتيح لك اختيار الجودة المناسبة لسرعة الإنترنت لديك ، واختيار المعلق الذي تريده والقناة التي تنقل المباراة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

والعديد من الخيارات الأخرى ، لأنه أسرع تطبيق للبث المشفر مباريات مجانية ، ويحتوي تطبيق golds tv على الكثير من القنوات التي يمكنك مشاهدتها مجانًا وتنبيهات الخدمة والكثير من الميزات الرائعة الأخرى ، لذا فإن تطبيق golds tv  هو أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات الحية دون انقطاع على هاتف Android الخاص بك.

إقراء ايضا :-

رابط التطبيق الثاني

تطبيق قفل التطبيقات

أفضل تطبيقات الاندرويد
أفضل تطبيقات الاندرويد

يعد هذا التطبيق من البرامج التي لا غنى عنها في غلق التطبيقات في وجه المتسللين وحماية ذكرياتك كالصور الشخصية والفيديوهات من الحذف حيث يقدم حلولا معقولة في سبيل ذلك ، يمكنك تعيين التطبيقات التي يمكن أن يطالها الغلق والتي سيستدعي الدخول اليها مرة اخرى ادخال رمز سري ، ويأتي اب لوك بدعم لمختلف اللغات العالمية من بينها العربية والانجليزية والفرنسية وذلك لتسهيل ادارة الاعدادات بالشكل الصحيح.

إقراء ايضا :-

رابط التطبيق الثالث

،إلي هنا انتهي شرحنا اليوم عن أفضل 3 تطبيقات اندرويد مجانية سوف تفيدك جدا، ونحب ان نسمع رأيك اخي الكريم عن هذه التطبيقات.

وإضا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركه في التعليقات وسوف نحاول باقي جهد ان نرد عليكم في اقرب وقت ممكن.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *