5 من أفضل تطبيقات الاندرويد التي يجب تثبيتها في هاتفك الجديد

مرحبا بكم زوار موقع Tech Online، نقدم لكم في هذا الشرح الجديد 5 من أفضل تطبيقات الاندرويد التي يجب تثبيتها في هاتفك الجديد وهي تطبيقات رائعة جدا  سوف تعجبكم إن شاء الله.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

5 من أفضل تطبيقات الاندرويد

حتى إذا كنت تمتلك واحدًا من أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android ، فلا يهم إذا كان لا يحتوي على تطبيقات عالية الجودة ، وعلى الرغم من أن الجميع على دراية بالتطبيقات الشهيرة ، مثل: Facebook و Twitter و Spotify و Zoom وغيرها ، هناك الكثير من التطبيقات عالية الجودة التي ربما لم تسمع بها من قبل ، والتي يمكنك تثبيتها على هاتف Android الجديد لتحقيق أقصى استفادة منه.

اليوم سنستعرض 5 من أفضل التطبيقات التي يجب تثبيتها في هاتف Android الجديد:

التطبيق الاول تطبيق 1Password

إذا كنت دائمًا تعيد استخدام نفس كلمة المرور في جميع حساباتك على الإنترنت ، فهذا أسوأ شيء تفعله ويعرض جميع بياناتك للخطر ، ونجد أن أفضل طريقة لإصلاح ذلك هي استخدام واحد من الأفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور في هذه المنطقة هي تطبيق (1Password).

يتيح لك التطبيق إنشاء كلمات مرور قوية وتخزينها تلقائيًا عند تسجيل الدخول إلى مواقع الويب والتطبيقات ، كل ما عليك فعله هو تذكر كلمة مرور التطبيق الرئيسية وستكون آمنًا ، حيث تتم إدارة جميع كلمات المرور من خلال التطبيق.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

يقدم التطبيق خطتي اشتراك مدفوعين ، الأولى: الخطة الشخصية بسعر 2.99 دولارًا ، والثانية: الخطة العائلية التي تدعم ما يصل إلى خمسة حسابات بسعر 4.99 دولارًا شهريًا ، على الرغم من أننا ندرك أن الكثيرين قد يجدون صعوبة في الاشتراك ، خاصة نظرًا لوجود العديد من التطبيقات التي تستحق الاشتراك فيها ، لكن الأمر يستحق ذلك إذا كنت تريد حماية بياناتك وبيانات أفراد عائلتك عبر الإنترنت.

يمكنك تنزيل التطبيق واستخدامه مجانًا لفترة تجريبية مدتها 14 يومًا على Google Play.

التطبيق الثاني تطبيق Backdrops

 أفضل التطبيقات
أفضل التطبيقات

هناك العديد من التطبيقات في متجر Google Play والتي تتيح لك العثور على خلفيات جديدة لشاشة هاتفك ، ولكن من بين جميع تطبيقات (Backdrops) هو الأفضل لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وتنظيم رائع للخلفيات مرتبة بشكل سهل للوصول إلى الفئات.

يقدم التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من التصميمات ، وكلها متوفرة بجودة HD ، ويمكنك تطبيق الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك أو شاشة القفل مباشرة من التطبيق.

يمكن استخدام التطبيق مجانًا إذا كنت موافقًا على الإعلانات المعروضة ، أو يمكن شراؤه مرة واحدة مقابل 3.99 دولارات للوصول إلى المجموعة الكاملة من الخلفيات عالية الجودة.

التطبيق متاح مجانًا على متجر Google Play.

التطبيق الثالث تطبيق Niagara Launcher

 أفضل التطبيقات
أفضل التطبيقات

تعد تطبيقات التخصيص أو ما يسمى بـ (Launcher) من أهم التطبيقات لأي شخص يستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام التشغيل Android ، حيث تسمح لك بتغيير مظهر الهاتف بالكامل. شاشة الهاتف والتطبيق الرئيسية.

يتيح لك التطبيق تبسيط طريقة استخدامك للهاتف عن طريق إضافة تطبيقاتك الأكثر استخدامًا إلى الشاشة الرئيسية لسهولة الوصول إليها ، مع عرض باقي التطبيقات أبجديًا بشكل عمودي إذا كنت تريد استخدام الهاتف بيد واحدة.

يمكنك أيضًا استخدام التطبيق مجانًا مع الإعلانات ، أو يمكنك الاشتراك في الخطة السنوية مقابل 4 دولارات ، أو شراء لمرة واحدة بقيمة 10 دولارات لإلغاء تأمين جميع ميزات التخصيص المتاحة.

التطبيق متاح مجانًا على متجر Google Play.

التطبيق الرابع تطبيق Phone by Google

 أفضل التطبيقات
أفضل التطبيقات

مهما كان الهاتف الذكي الذي تشتريه ، فهو يأتي مع تطبيق مدمج لإجراء مكالمات هاتفية ، ومعظمها مناسب تمامًا للاستخدام العادي ، لكننا نوصي بتثبيت التطبيق (Phone by Google) واستخدامه لإجراء مكالمات هاتفية.

يتيح لك التطبيق العثور بسهولة على أرقام أو جهات اتصال على هاتفك ، بالإضافة إلى العديد من الأدوات المميزة مثل: بحث Google يمكنك استخدامه للعثور على أرقام هواتف شركات الخدمة القريبة منك مثل: خدمات توصيل الطعام ، بالإضافة إلى إلى وظيفة حظر الأرقام غير المعروفة أو أرقام المكالمات الآلية.

التطبيق متاح مجانًا على متجر Google Play.

التطبيق الخامس تطبيق Shop

 أفضل التطبيقات
أفضل التطبيقات

تطبيق (Shop) مملوك لشركة (Shopify) المشهورة بأدواتها القوية لبناء مواقع التجارة الإلكترونية وإدارتها ، حيث يمكنك استخدام التطبيق من خلال بريدك الإلكتروني لعرض منتجاتك وتتبعها تلقائيًا في الوقت الفعلي. سواء كان ذلك من موقع الشركة الإلكتروني أو بائع تجزئة تابع لجهة خارجية مثل: أمازون.

إذا لم يتم الكشف عن المنتج تلقائيًا ، فيمكنك دائمًا إضافته يدويًا باستخدام رقم التتبع الخاص به ثم استخدام التطبيق لمشاهدة جميع حزم منتجاتك بترتيب زمني وتتبع موقعها في الوقت المناسب. حقيقي على الخريطة ، واستلام الشحن والتسليم المهم إشعارات.

يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتصفح المنتجات في المتاجر السابقة Shopify التي اشتريتها منها ، والحصول على توصيات المنتجات المخصصة ، وإدارة إعدادات الشراء الخاصة بك.

التطبيق متاح مجانًا على Google Play.

إقراء ايضا :

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *