أقوي طريقة تأمين وحماية حساب الفيسبوك الخاص بك

السلام عليكم احبابي في الله في هذا الدرس الجديد والذي سوف نشرح لكم فيه أقوي طريقة تأمين وحماية حساب الفيسبوك الخاص بك حيث يخاف الكثير من مستخدمي الفيسبوك حماية حساباتهم من السرقة ولكن في الأونة الاخيرة وفر الفيسبوك طرق متعددة ومنها المصادقة الثنائية والتي تعد من أقوي طرق لحماية حسابات الفيسبوك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طرق حماية حسابات الفيسبوك

هناك عدة طريق لحماية حسابات الفيسبوك في بداية انتشار الفيسبوك لم يكن هناك طرق لحماية الحسابات غير كلمات السر فقط، وهذا يعني انه اذا كنت تستخدم كلمة سر قوية سوف تحميل حسابك أما اذا كانت كلمة السر ضعيفة سوف تعرض نفسك لسرقة حسابك وفي كل الحالات يمكن ان يتم تخمين كلمة السر.

اتجهت شركة الفيسبوك إلي اكتشف طرق حماية جديدة ومنها المصادقة الثنائية عن طريق تطبيقات المصادقة الثنائية، وكذلك المصاقدة الثنائية بستخدام رسالة قصيرة تأتي إليك عند محاولة تسجيل الدخول إلي حسابك من جهاز أخر جديد وهذا امر اكثر اماناً، سو اعلمك ذلك مع بعض الطرق التي من خلالها تحمي حسابك أيضاً.

حماية حساب الفيسبوك بستخدام كلمة سر قوية

تأمين حساب الفيسبوك
تأمين حساب الفيسبوك

أول طرق لحماية حسابك علي الفيسبوك هي استخدام كلمة سر قوية ولاكن هل كلمة السر القوية هي كلمة سر طويلة مثلا ؟ لا ليس ذلك يا صديقي ! .

يمكن تأمين حساب Facebook الخاص بالمستخدم من خلال تأمين وحماية كلمة مرور الحساب. وإليك بعض الأشياء التي يمكن اتباعها لحماية كلمة المرور:

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
  • لا تستخدم كلمة مرور Facebook على أي من المواقع الأخرى على الإنترنت.
  • لا تخبر كلمة المرور لأي شخص ، لذلك يجب أن يكون المستخدم هو الوحيد الذي يعرفها.
  • اختر كلمة مرور يصعب على الآخرين توقعها ، بدون استخدام كلمة مرور مشتركة.

حماية حساب فيسبوك بستخدام المصاقدة الثنائية

حماية حساب الفيسبوك
حماية حساب الفيسبوك

يمكن تأمين حساب المستخدم على Facebook وحمايته من خلال تنفيذ ما يسمى بوظيفة المصادقة الثنائية ، والمعروفة في تطبيق Facebook باسم موافقات تسجيل الدخول ، ويعتمد مبدأ المصادقة الثنائية على استخدام طريقة أخرى لحماية الحساب. . مثل رقم هاتف المستخدم بالإضافة إلى كلمة المرور.

عند إدخال الحساب وإدخال كلمة المرور ، يرسل Facebook رمزًا لرقم الهاتف للتحقق من هوية المستخدم من خلاله. تحمي هذه الوظيفة الحساب في حالة وصول شخص آخر إلى كلمة مرور المستخدم لاختراق الحساب ، وبالتالي لن يتمكن من تسجيل الدخول إلا من خلال الرمز الذي سيتم إرساله إلى هاتف المستخدم ، ولتمكين اثنين- وظيفة مصادقة العامل في الهواتف ، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • افتح قائمة “الإعدادات” ، ثم انقر على “الأمان”.
  • اختر علاقات الثقة.
  • حدد المربع الذي يظهر بجوار الخيار لطلب رمز تسجيل الدخول للوصول إلى حسابي من متصفحات غير معروف
  • (طلب رمز تسجيل الدخول للوصول إلى حسابي من متصفحات غير معروفة).

طرق أخري لحماية حسابك علي الفيسبوك

حماية حساب الفيسبوك من السرقة
حماية حساب الفيسبوك من السرقة

يوفر Facebook مجموعة من إعدادات الخصوصية والحماية والأمان التي تساعد المستخدمين على حماية خصوصية حساباتهم ومنع أي شخص من الدخول إليها ، وهي إجراءات رسمية يوفرها Facebook ، بحيث لا يكون هناك خوف من تطبيقهم.

تفعيل تنبيهات تسجيل الدخول علي حسابك

يمكن تمكين تنبيهات تسجيل الدخول لزيادة أمان حساب Facebook ؛ حيث تعمل تنبيهات تسجيل الدخول على تنبيه المستخدم في حالة الوصول إلى حسابه من جهاز أو متصفح جديد ، ويمكن أن يكون التنبيه بعدة طرق ؛ مثل الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني أو حتى إشعارات Facebook ،

وتجدر الإشارة إلى أنه إذا تم إخطار المستخدم بأن حسابه قد تم تسجيل دخوله ولم يكن هو الشخص الذي قام بتسجيل الدخول ، فمن الضروري عندئذٍ إدخال الحساب والتغيير بسرعة كلمة السر.

طرق أخري لحماية حسابك

يمكنك الحفاظ على أمان حساب Facebook والحفاظ عليه آمنًا عن طريق القيام بما يلي:

  • تشغيل برامج مكافحة الفيروسات على كمبيوتر المستخدم.
  • كن حذرًا وحذرًا عند تنزيل المحتوى من الإنترنت.
  • قم بتسجيل الخروج من حساب Facebook بعد الانتهاء من استخدامه ، خاصة على الأجهزة التي يستخدمها عدة أشخاص.

أقراء ايضا:-

 

تطبيق الفيسبوك

تطبيق المصادقة الثنائية

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

،إلي هنا انتهي شرحنا اليوم عن أقوي طريقة لجماية حساب الفيسبوك وتأمينه بكل سهولة ، اذا كان لديكم أي سؤال أو استفسار اتركه في التعليقات وسوف نحاول الرد علي جميع اسألتكم في أقرب وقت ممكن.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *