5 طرق لتحسين وتسريع أداء جهاز الكمبيوتر فى الألعاب

اهلا وسهل زوار موقع Tech Online، اليوم نشرح لكم 5 طرق لتحسين وتسريع أداء جهاز كمبيوتر فى الألعاب فالكل يحلم بتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص به لكي يكون اداء الجهاز سريع وجيد اثناء لعب الالعاب فهذه المشكلة تواجه الكثير حيث ان الالعاب اصبحت ذات حجم ضخم، وتحتاج إلي اداء عالي للعمل.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

5 طرق اخري لتحسين اداء الالعاب علي جهازك

لجميع مستخدمي الألعاب على أجهزتهم ، لم نقتصر على الكثير من الموضوعات من خلال مدونتك ، عالم الكمبيوتر. قبل ذلك ، قدمنا ​​لك 5 خطوات لتجهيز جهازك لتشغيل الألعاب بشكل لا تشوبه شائبة ، ولم نكن سعداء مع المدون البارز “عبد الرحمن محمد” الذي أكمل ما بدأه المؤسس “شوقي احمد”.

لقد توصل إلى 5 طرق أخرى لتسريع ألعاب الكمبيوتر والقضاء على مشاكل التسلسل والقطع ، وهذا ما يدفعنا لإكمال مسيرة الكود في هذا وعرض 5 طرق أخرى يمكنك الاستفادة منها لزيادة كفاءة الألعاب على جهازك. بالطبع ، لم تكن هذه موضوعاتنا السابقة والوحيدة في الألعاب ، ولكن حتى لا تغمرها ذهنك ، يجب أن تكون في المقدمة مع الروابط ، وسننظمها لمن يريد العودة إليها في أي وقت.

طرق تسريع جهاز الكمبيوتر للألعاب

نظام التشغيل Windows ، بدءًا من Windows 7 ، مهتم جدًا بالمشاهد ، لذا فهو يخصص الكثير من إمكانيات الجهاز إلى شكل أفضل لنظام التشغيل Windows ، وهذا بالطبع ما لا تحتاجه. لا تحتاج إليه عند استخدام الألعاب ، لذلك تحتاج إلى تحويل قوة جهازك ذي المظهر الجيد إلى أداء جيد بدلاً من ذلك.

تسريع الكمبيوتر
تسريع الكمبيوتر

من خلال كتابة كلمة “أداء” في قائمة ابدأ ، ثم اختيار “ضبط مظهر وأداء Windows” ، ثم تحديد خيار “ضبط للأداء” ، ثم النقر فوق “تطبيق” وتمرير علامة التبويب “خيارات متقدمة” ، تأكد من تطبيق أعلى أداء أيضًا على البرامج ، ثم انقر فوق موافق.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
– استغل طاقة الجهاز الكهربية للحصول علي اعلي اداء عالي في جهاز الكمبيوتر

تعد الطاقة الكهربائية التي تزودها بجهازك ومعلماتها المختلفة من الأشياء التي يتجاهلها البعض منا ، رغم أنها مهمة جدًا في معدلات أداء الجهاز. يمكنك زيادة أداء الجهاز إلى الحد الأقصى. مع توفير طاقة كهربائية أعلى بالضغط على زر Windows + X ثم اختيار لوحة التحكم. ثم انتقل إلى النظام والأمان ، ثم اختر خيارات الطاقة ، ثم اختر الأداء العالي.

تسريع جهاز الكمبيوتر للالعاب
تسريع جهاز الكمبيوتر للالعاب

سيسمح هذا الاختيار لجهازك بأداء أفضل مع الحصول على مصدر طاقة عالي ومستويات درجة حرارة مناسبة ، ولهذا السبب ، من الأفضل تمكين هذا الخيار لأجهزة الكمبيوتر المكتبية بشكل أفضل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

– لمستخدمي برنامج Steam في الالعاب الخاصة بالكمبيوتر

بالطبع لا أحد يهتم بالألعاب ولا يعرف عن برنامج Steam ويستخدمه ، وبالطبع يمكن أن يعاني أيضًا من التحديثات المستمرة للبرنامج خاصة أثناء الألعاب ، وبالتالي فإن المرحلة الأهم أثناء استخدام هذا هو إيقاف التحديثات المستمرة أثناء استخدامك للألعاب لإعطاء المزيد من الفرص للألعاب من خلال استهلاك جميع موارد الجهاز وتحسينها. قم بتشغيلها ، ولإيقاف هذه التحديثات أثناء ممارسة الألعاب ، ستنتقل إلى الإعدادات في البرنامج ، ثم التنزيلات ، ثم قم بإلغاء خيار السماح بالتنزيلات أثناء التشغيل.

تسريع الحاسوب
تسريع الحاسوب

والخطوة الأخرى التي يتعين عليك القيام بها هي التراجع عن تحديثات الألعاب التي لا تستخدمها حتى لا تستخدمها الآن ، لذلك ليست هناك حاجة لتحديثها وزيادة التحميل على جهازك دون داع ، والآن انتقل إلى الألعاب التي تصنعها. لا ترغب في التحديث والنقر (انقر بزر الماوس الأيمن) عليها ، ثم اختر خصائص ، ثم قم بتغيير خيار تحديث هذه اللعبة دائمًا لتحديث هذه اللعبة فقط عند تشغيلها.

– الحصول علي برنامج  Direct X 12 اخر تحديث

يعد برنامج Microsoft DirectX الرائع مهمًا جدًا لتثبيته من أحدث إصدار من البرنامج لتحسين الألعاب على جهازك وللتأكد من أن لديك أحدث إصدار من البرنامج ، اضغط على زر Windows + R لفتح نافذة التشغيل ، ثم اكتب dxdiag ثم موافق ، ثم لاحظ إصدار DirectX وتأكد من أنه أحدث إصدار.

تسريع الكمبيوتر 2021
تسريع الكمبيوتر 2021

إذا لم يكن الأمر كذلك ، وترغب في تحديثه إلى أحدث إصدار ، في قائمة البدء ، اكتب تحديث ، ثم حدد التحقق من وجود تحديثات ، ثم سيظهر لك مرة أخرى من خلال الإعدادات ، انقر فوق وسيتم تنزيل التحديثات على جهازك وسيتم تحديث DirectX مباشرة على جهازك.

موضوعات تهمك :-

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *