كيفية قفل الملف الشخصي لحساب الفيسبوك

كيفية قفل الملف الشخصي لحساب الفيسبوك

كيفية قفل الملف الشخصي لحساب الفيسبوك حرص Facebook على توفير أقصى قدر من السرية للحسابات. قبل ثلاث سنوات ، أطلقوا ميزة Selfie Guard. لقد قاموا الآن بتقديم خليفة لهذه الميزة – قفل ملف تعريف Facebook. في هذه المقالة ، سنخبرك بكيفية قفل ملفك الشخصي على Facebook على أجهزة Android و iPhone وجهاز الكمبيوتر. سنكتشف أيضًا ما هو Facebook Profile Lock (FB) وما يحدث مع FB Profile Unlock.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

يقدم Facebook بالفعل العديد من خيارات الخصوصية. ولكن عليك تخصيصه يدويًا إذا كنت لا تريد أن يرى أشخاص بخلاف أصدقائك أيًا من رسائلك أو معلوماتك. لمنع حدوث ذلك ، أطلق Facebook ميزة لقفل ملف التعريف الخاص بك.

دعونا نرى كيفية قفل ملفك الشخصي على Facebook. بالنسبة لبعض الأشخاص ، قد لا يتوفر قفل الملف الشخصي على Facebook. إذا كنت أحدهم ، فاكتشف السبب في هذه المقالة.

ما هي ميزة قفل ملف الشخصي على الفيسبوك

يؤدي قفل ملفك الشخصي على Facebook ، بكلمات بسيطة ، إلى تقييد ما يراه المستخدمون بخلاف أصدقائك في ملفك الشخصي. عادة ، يمكن لأي شخص عرض منشوراتك العامة ومعلومات محددة في حول (بناءً على إعدادات الخصوصية الخاصة بك) ، وصور الغلاف ، وصور الملف الشخصي ، حتى لو لم تكن في قائمتك. الأصدقاء. لكن قفل الملف الشخصي يغير كل شيء.

إنه يضع ملفك الشخصي على Facebook تحت قفل حيث يمكن للأشخاص الذين ليسوا من أصدقائك رؤية سوى نسخ صغيرة من ملفك الشخصي وصورة الغلاف ، بالإضافة إلى عناصر معينة في قسم “حول” في ملفك الشخصي. بالإضافة إلى ذلك ، لا يستطيع هؤلاء العارضون عرض هذه الصور أو تكبيرها أيضًا. لا شيء يتغير للأشخاص الموجودين في قائمة أصدقائك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

ماذا يعني قفل ملف تعريف الفيسبوك 2021

يظل Facebook دائمًا تحت الماسح عندما يتعلق الأمر بأمان وخصوصية بيانات المستخدم. ومع ذلك ، هذه المرة ، توصل عملاق الوسائط الاجتماعية إلى ميزة أمان جديدة تمامًا ستساعد المستخدمين في قفل ملفاتهم الشخصية على Facebook. نعم ، أنت متجه إلى اليمين. يمكنك الآن قفل ملفك الشخصي على Facebook بالنقر فوق خيار قفل الملف الشخصي حتى يتمكن الأشخاص الموجودون في قائمة أصدقائك من رؤية صورك ومنشوراتك ومعلومات أخرى.

بدون شك ، سيعطي هذا لمستخدمي Facebook مزيدًا من التحكم في الأشخاص الذين يريدون أن تكون ملفاتهم الشخصية مرئية معهم. نظرًا لأن تمكين Facebook Profile Lock سيجعل الآن ملفك الشخصي غير متاح لجميع المشتركين وغير الأصدقاء في نفس الوقت ، فلا داعي للتلاعب بإعدادات الخصوصية الأخرى.

تحميل فيسبوك لايت

من أين يمكنك قفل الملف الشخصي للفيس بوك ؟

هل يمكنني قفل ملفي الشخصي على Facebook من جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بي؟

في الوقت الحالي ، لا تتوفر هذه الميزة لـ Facebook.com. نظرًا لأن هذه الوظيفة تقتصر على Facebook لأجهزة Android و Facebook Lite وموقع Facebook للجوال m.Facebook.com

3. ماذا يحدث لمشاركاتي وصوري وألبوماتي بعد أن أغلق ملفي الشخصي على Facebook؟

لا يمكن عرض قصصك ومنشورات المخطط الزمني والصور والألبومات إلا من قِبل أصدقائك ، ومع ذلك ، فإن الألبومات المشتركة والمنشورات التي تم إنشاؤها في مجموعات / صفحات عامة ، يكون السوق دائمًا عامًا. لاحظ أيضًا أنه بعد قفل ملفك الشخصي على Facebook ، لا يمكنك تعيين جمهور للألبوم لمدة عام واحد. وبالمثل ، فإن أي قصص على Facebook تقوم بتحميلها ستقتصر الآن على الأصدقاء فقط.

4. هل يمكن للأشخاص إرسال رسائل وطلبات صداقة لي بعد إغلاق ملفي الشخصي؟

لا تمنع هذه الميزة الأشخاص من البحث عنك على Facebook وإرسال الرسائل وطلبات الصداقة.

5. هل ستقتصر معلومات “المعلومات” الخاصة بي على أصدقائي فقط؟

نعم ، عندما تقوم بقفل ملفك الشخصي على Facebook ، يمكن لأصدقائك فقط رؤية معلوماتك

. يمكن للأشخاص الآخرين رؤية خمسة تفاصيل كحد أقصى معينة على “عام”. إذا قمت بتعيين أكثر من 5 تفاصيل ، فسيتمكن أصدقاؤك فقط من رؤيتها جميعًا.

التعبئة والتغليف

ميزة قفل الملف الشخصي على Facebook غير متوفرة في جميع البلدان. لذلك ، إذا لم تتمكن من العثور على هذه الميزة في تطبيق Facebook الخاص بك ، فعليك الانتظار بعض الوقت حيث يقوم Facebook بنشر هذه الميزة تدريجيًا في جميع البلدان والأجهزة. ولكن إذا كانت الميزة متوفرة في منطقتنا ، فبدون مزيد من اللغط لقفل ملفك الشخصي على Facebook من الغرباء والمطاردين.

إذا كنت تستمتع بقراءة مقالتنا ، فلا تنس مشاركتها مع أصدقائك. تابع أيضًا منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للحصول على تحديث بكل هذه المعلومات القيمة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *