تطبيق 2nr للحصول علي رقم لتفعيل الواتساب مجانا

طريقة الحصول علي رقم لتفعيل الواتس اب مجانا 

تطبيق 2nr للحصول علي رقم لتفعيل الواتساب مجانا شرح كيفية تفعيل الرقم الامريكي المجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق 2nr افضل برنامج لتفعيل الرقم الامريكي المجاني والرقم الكندي للاندرويد وتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي برقم وهمي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

يحتاج العديد من مستخدمي هواتف Android الآن إلى تطبيقات يمكنهم من خلالها تفعيل رقم وهمي لجميع برامج التواصل الاجتماعي ، وأفضل هذه البرامج هو تطبيق 2nr، ويمكن للمستخدمين تنشيط عشرات الأرقام … يوميًا ، ويمكنهم تفعيلها. جميع برامج التواصل الاجتماعي ومن اهم هذه البرامج تطبيق واتس اب الشهير.

ولكن في الآونة الأخيرة ، تم حظر جميع هذه التطبيقات من شركة WhatsApp ، لذلك عندما يقوم المستخدم بتنشيط رقم وهمي على هذا التطبيق ، يتم حظرهم مباشرة من شركة WhatsApp فقط بغض النظر عن التطبيقات الأخرى ، ولكن ما يطلبه المستخدم في معظم الأحيان كيفية تنشيط رقم الولايات المتحدة لـ WhatsApp ، لكنهم لا يجدون الحل النهائي.

في هذا المقال اليوم بإذن الله سنخبرك ما هي الطرق المناسبة لتجاوز الحظر أثناء تفعيل رقمك على الواتس اب حتى نخبرك بالطريقة الصحيحة لاتباعها في هذا الشرح حتى لا تواجه حظرا مطلقا في التطبيق.

كيف تحصل علي رقم مجاني امريكي لتفعيل الواتساب

تطبيق 2nr
تطبيق 2nr

تطبيق 2nr للحصول علي رقم لتفعيل الواتساب مجانا 2021 هو من أفضل التطبيقات للحصول علي رقم لتفعيل الواتس أب مجانا أولاً: تحتاج إلى وضع هاتفك في وضع الطيران ، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هو هذا الوضع عزيزي عليك تنزيل شريط التنبيهات في أعلى الشاشة من الأعلى وأعني الشاشة الرئيسية مع الخيارات التي سوف يظهر لك ، ستجد خيارًا (وضع الطائرة) في هذه العملية قمت بفصل الشبكة الرئيسية عن هاتفك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

شرح طريقة تفعيل رقم امريكي للواتساب

كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب
كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب

ثانيًا: تقوم بضبط لغة هاتفك على اللغة الإنجليزية. كيف هذا آمن. إذا كنت لا تعرف ، فسأخبرك ، ستنتقل إلى الإعدادات الرئيسية لهاتف Android الخاص بك ، ثم تجد خيار (الإدارة العامة) ، ثم النقر فوقه سيمنحك عدة خيارات للاختيار من بينها.

تقوم بإدخال خيار (اللغة والإدخال) ، ثم البحث عن اللغة الإنجليزية ، وإذا كنت لا تعرف هذا الخيار ، تقوم بالبحث عن كلمة (English United States) وهي اللغة الإنجليزية ، مما يعني أنك تضغط عليها فقط لتحويل هاتفك إلى اللغة الإنجليزية وإذا كنت تريد العودة إلى اللغة العربية ، فما عليك سوى تكرار العملية.

ثالثًا: نقوم بتنزيل تطبيق 2nr وتطبيق VPN على هاتف Android الخاص بك. سنقدم لك التفاصيل بعد تنزيل هذه التطبيقات وما هي التطبيقات الأولى التي يجب عليك استخدامها على الإطلاق. تطبيق VPN لأولئك الذين لا يعرفون أي شيء عنه ، سيخبرك التطبيق عن التطبيق الصغير وستعرف بالتأكيد ما يمكنك القيام به من خلال هذا البرنامج ، تطبيق VPN هو شبكة مستقلة عن جميع الشبكات.

ما يسمى (الشبكة العنكبوتية العالمية) أي شبكتك المستقلة ، يمكنك القيام بالعديد من الخيارات التي لا تخطر ببالك مثل التطبيق الذي يمنحك شبكة تتيح لك جعل الإنترنت يعمل مجانًا ، كما يمكنك القفز على مستحيل معها ، سنشرح بالتفصيل أهمية هذا التطبيق الذي نحتاجه اليوم لهذا التطبيق حتى نغير موقعنا.

أتساءل ماذا سيفعل لي تغيير الموقع الحالي؟ يجب عليك ، قبل الدخول إلى تطبيق 2nr ، تغيير الموقع على هاتفك باستخدام تطبيق VPN الذي تجده في أسفل هذا المنشور ، تقوم بإدخال التطبيق ثم النقر فوق البلد الذي تريده.

قم بتغيير موقعك عليها ، وستختار بالتأكيد الولايات المتحدة الأمريكية ، ثم في نهاية العملية ، ستنظر إلى أعلى الشاشة على الجانب الأيمن ، إذا ظهرت إشارة مفتاح معك ، فهذا يعني أن التطبيق جاهز للاستخدام. لنبدأ بتفعيل الرقم. اشرح كيفية إنشاء رقم أمريكي لتنشيط WhatsApp.

تقوم بتشغيل تطبيق 2nr ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام بريد إلكتروني مزيف وكلمة جهير مزيفة. عند التسجيل في التطبيق بالبريد الإلكتروني الخاص بك ، سيطلب منك التطبيق منحه الصلاحيات التي يريدها ، مثل منحه جميع الصلاحيات التي يحتاجها ، ثم بعد إكمال التسجيل في بريدك الإلكتروني.

رابط تحميل تطبيق 2nr

رابط برنامج النسخ الشامل

اكواد ارقام امريكية وكندية للحصول على رقم امريكي للواتساب 2021

رقم امريكي لتفعيل الواتس اب
رقم امريكي لتفعيل الواتس اب

ستظهر لك مساحة هذه المساحة إذا كنت تعرف رمزًا مخصصًا تريد تنشيط الرقم عليه أو إذا كنت تريد أن يبدأ رقمك بهذا الرقم ، مثل (571774770648747447889638768747535536 332232 33_ 231 _223 _234 232) والعديد أكواد أخرى لتفعيل رقمك ثم بعد وضع إحدى الأيقونات سيعطيك التطبيق العديد من الأرقام.

قبل إدخال الرقم والذهاب إلى الصفحة الرئيسية ، ستقوم بالتحقق من الرقم تمامًا عن طريق التأكيد والتحقق على WhatsApp ، بعد العثور على الرقم الذي يعمل معك ، لا تقم بإعطائه قبل الانتقال إلى التطبيق Text Now ومنحه حق الوصول و الموافقة على التطبيق والصفحة الرئيسية.

ثم تذهب إلى تطبيق WhatsApp وتعطي التطبيق Done ، وبعد بضع ثوانٍ فقط ستجد أن التطبيق قد أرسل إليك رمزًا لتفعيل الرقم ، أو إذا أرسل إليك الرمز ، فستطلب WhatsApp Call خيار تطبيق Me وسيقوم التطبيق بإجراء مكالمة معك لإعطائك رمز التأكيد الخاص بي رقمك الذي تريد تنشيطه على هاتف Android الخاص بك.

 

، الي هنا انتهي شرحنا اليوم عن تطبيق رائع للحصول علي رقم لتفعيل الواتساب مجانا 2021 ، اذا كان لديكم اي سئال او استفسار اتركه في التعليقات.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *