طريقة وضع الرابط في استوري الانستقرام للحسابات أقل من 10 ألف

طريقة وضع الرابط في استوري الانستقرام

طريقة وضع الرابط في استوري الانستقرام للحسابات أقل من 10 ألف هو موضوعنا اليوم دعنا نتعرف الأن علي ، ما الفائدة التي يمكننا الحصول عليها من إضافة رابط لقصتك على Instagram؟ في الواقع ، الفكرة الأساسية لذلك هي الترويج لأشياء أو منتجات معينة وربما مواقع الويب ، ونتيجة لذلك ، يمكنك كسب بعض الدخل من خلال هذا الترويج ، وسنذكر القارئ أدناه ببعض المزايا. وفوائد وضع رابط في Instagram Story.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

فوائد إضافة رابط إلى قصتك علي انستغرام

طريقة وضع الرابط في استوري الانستقرام
طريقة وضع الرابط في استوري الانستقرام
  • يتمتع Instagram بإمكانيات كبيرة للترويج للمنتجات ، حيث يعتمد على عرض الصور بدلاً من النصوص المستهدفة التي تفتقر إلى بريق المستخدم ، بينما تُظهر الصور المنتجات المستخدمة ويرى الناس أنها جزء من نمط حياتهم بدلاً من قراءتها. عنهم ، وبالتالي من خلال إضافة روابط ، فإن منتجات التسويق عبر Instagram فعالة للغاية.
  • ربما تكون إضافة رابط إلى Instagram Story هي الحل الأفضل والأنسب لعدم السماح لمستخدمي Instagram بإضافة روابط مباشرة في منشوراتهم ، حيث أن Instagram Story بها عدد كبير من قصص Instagram والمتابعين وربما أكثر من أولئك الذين يتابعون نفس المنشورات. يقوم بعض المستخدمين بإضافة روابط إلى سيرتهم الذاتية ودعوة المشتركين لزيارة السيرة الذاتية لعرض المنتجات ، ولكن لا يمكن اعتبار ذلك طريقة فعالة لأنها ستجذب فقط أولئك الذين يبحثون عن منتج معين. لكن القصة تحظى بالاهتمام. من كل من يتابعه ويزيد بشكل كبير من فرص زيارة الرابط والتعرف على المنتج وتحويل قسم من المتابعين إلى عملاء!.

هل تريد تعلم :

وضع رابط في ستوري انستجرام وأيضا شرح وضع رابط في ستوري الانستجرام وأيضا وضع رابط في ستوري انستقرام وأيضا وضع رابط لستوري انستقرام وأيضا رابط بستوري الانستقرام وأيضا رابط ستوري الانستجرام وأيضا طريقة وضع رابط في ستوري الانستقرام وأيضا انستقرام وأيضا وضع رابط في ستوري الانستا وأيضا روابط ستوري الانستجرام وأيضا ستوري الانستقرام وأيضا كيف تفعل ميزة رابط ستوري الانستقرام وأيضا طريقة وضع رابط خارجي في ستوري الانستجرام. اذا انت في المقال المناسب.

طريقة إضافة رابط إلى ستوري انستغرام في حسابك

طريقة وضع الرابط في استوري الانستقرام
طريقة وضع الرابط في استوري الانستقرام

رمز الحساب

كالعادة ، نبدأ بالضغط على أيقونة الحساب في الجزء العلوي الأيسر من التطبيق (مباشرة فوق كلمة الكاميرا أو قصتك) أو أيقونة + تسجيل في الشريط السفلي أو عن طريق التمرير من يسار أو يمين الشاشة ، وبعد ذلك سيكون لدينا خيار اختيار المادة التي أنت عليها. نريد نشره في قصة أو صورة أو مقطع فيديو ، ويمكننا عمل لقطات حية أو يمكننا التبديل إلى الوسائط المخزنة حسب الرغبة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
ملاحظة: عندما تختار إضافة صورة من الوسائط ، ستظهر الصور والمقاطع التي تم التقاطها خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ، لذلك إذا أردنا وضع صور أقدم من ذلك ، فيمكن استخدام فكرة التقاط لقطة شاشة .
سلسلة أو رمز الارتباط
بعد اختيار الصورة أو الفيديو الذي نريد عرضه على Instagram Story ، نضغط على أيقونة الرابط في شريط الأدوات العلوي.
ملاحظة مهمة: تظهر أيقونة الرابط فقط إذا كان حساب Instagram قد اجتاز الحساب الذي تم التحقق منه ولديه ملف تعريف تجاري مع أكثر من عشرة آلاف متابع!

انقر فوق إضافة ارتباط URL
ستظهر نافذة جديدة تحتوي على حقل نصي يمكننا من خلاله إضافة الرابط (URL) ثم النقر للمتابعة.

الصق الرابط
الصق الارتباط في الحقل المحدد ، ثم انقر فوق تم.

انشر القصة

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

قبل أن تضغط على زر إضافة قصتك ، تأكد من إضافة ما يسمى بعبارة الحث على اتخاذ إجراء إلى القصة ، لأنه إذا لم تقم بإضافة هذا الخيار إلى القصة ، فسيظهر الرابط هناك.شاشة لمدة ثانية ، ثم انتقل للقصة التالية. ، ولكن باستخدام عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، سنذكر المشتركين عن طريق تمرير رابط المتابعة لأعلى.
يمكنك الآن النقر فوق الزر “إضافة قصتك” لإضافة رابط إلى قصة Instagram الخاصة بك والتي تحتوي على كل ما تريد الترويج له.

ملاحظة: من المفيد جدًا معرفة بعض الإحصائيات والأرقام حول عدد مرات الوصول إلى الرابط ، لذلك من الأفضل إضافة روابط تسمح لنا بتتبع هذه الإحصائيات ويوصى عمومًا بروابط نمط البت. العثور على العديد من المواقع التي تقدم خدمة تحويل أي رابط إلى وضع bit.ly.

تفاعل دائم على Instagram
من خلال التفاعل هنا ، نعتزم المشاركة في مجموعات وحملات تضم أشخاصًا من نفس التخصص والاهتمامات المماثلة ، سيؤدي ذلك إلى توسيع دائرة المعارف بشكل كبير وزيادة عدد المتابعين.

الوصول إلى العملاء المثاليين
طالما أنك جزء من مجتمع Instagram ، يمكنك التواصل مباشرة مع جميع أعضاء هذا المجتمع ، وبالتالي يمكنك اختيار من تراه كمتابع مناسب والتواصل معهم لإنشاء اتصالات حقيقية ومفيدة لك وله.

استمتع بقصة Instagram
Instagram Story هي واحدة من أكثر الأدوات فعالية ، لذا تأكد من تحقيق أقصى استفادة منها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين ، وهنا نوصيك بقراءة بعض المقالات حول كيفية الاستفادة من قصص Instagram (لا يوجد أشك في أنك ستجد هذه المقالات في موسوعة لبيبة).

رابط الموقع

،، الي هنا انكون قد انتهينا من شرح طريقة وضع الرابط في استوري الانستقرام للحسابات أقل من 10 ألف بكل سهولة .

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *