تطبيق Youth-Rewards لربح بطاقات جوجل بلاي وشحن ببجي وفري فاير

تطبيق Youth-Rewards لربح بطاقات جوجل بلاي

تطبيق Youth-Rewards من اقوي التطبيقات التي تمنحك الكثير من الهدايا مثل بطاقات جوجل بلاي وشدات لعبة ببجي موبايل وجواهر لعبة فري فاير، اعلم ان الكثير من عشاق العاب هواتف الاندرويد الذين يحلمون بشحن الالعاب وشراء الهدايا داخل هذه  الالعاب يريدون طرق للحصول علي هدايا ، علي سبيل المثال عشاق لعبة ببجي موبايل يريدون طرق لشحن شدات ببجي موبايل.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
بطاقات قوقل بلاي مجانا
بطاقات قوقل بلاي مجانا

وعشاق لعبة فري فاير يبحثون عن طريقة لشحن لعبة فري فاير، ولكن قد لا يتجهون الي الطريق المباشر للشحن بل يبحثون عن طريقة لتعبئة رصيدهم في متجر جوجل بلاي، ومن ثم يقومون بشحن اللعبة التي يريدونها ، اليوم لا اقدم لكم فقط تطبيق يعطيك كل هذا بل اقدم لك ايضا موقع خاص بالتطبيق، يمكنك العمل علي اي منهم حسب ما تحب وما يبدو اسهل لك.

كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي من تطبيق Youth-Rewards

اذا كنت تريد ان تربح بطاقات جوجل بلاي من خلال تطبيق Youth-Rewards فعليك ان تتبع بعض الخطوات ، الموقع هنا مميز فهو لا يحاسبك بنظام النقاط بل الموقع يحاسبك بنظام الدولارات بمعني ان في معظم المواقع او التطبيقات يقوم بحتساب نقاط ثم تقوم انت بستبدال هذه النقاط ببعض الهدايا اما هذا التطبيق يحتسب العروض بنظام السينت مثلا سوف تجد عرض بعد تنفيذه يعطيك 00.36 سنت.

شحن شدات وجواهر
شحن شدات وجواهر

لكي تحصل علي بطاقة جوجل بلاي من خلال هذا التطبيق يجب عليك ان تقوم بعمل بعض المهام البسيطة لكي تقوم بتجميع الحد الادني للسحب وهو 5$ امريكي فقط وبعد ذلك تقوم بسحب البطاقة بدون اي مشاكل ولاكن كما اخبرتك يجب ان تقوم بالوصول للحد الادني لسحب بطاقة جوجل بلاي.

طريقة شحن شدات وجواهر من تطبيق Youth-Rewards

لا عليك يا عزيزي تطبيق Youth-Rewards لا يقتصر علي ربح بطاقات جوجل بلاي فقط بل يمكنك ايضا ربح شدات لعبة ببجي موبايل وكذلك ربح جواهر لعبة فري فاير ، ولكي تتمكن من ربح جواهر او شدات يجب عليك ايضا الوصول الي الحد الادني للسحب وهو ما يبدأ بمبلغ بسيط 5$ امريكي.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
شحن شدات وجواهر
شحن شدات وجواهر

بعج وصولك للحد الادني للسحب 5$ سوف تقوم بعمل طلب سحب سواء جواهر او شدات ولاكن لا تنسي ان تضع معرف اللاعب الخاص بك او ID الخاص بك لكي يصلك الجواهر او الشدات بدون مشاكل اتمني التوفيق للجميع ان شاء الله.

طريقة شحن فودافون كاش واتصالات كاش من تطبيق Youth-Rewards

يعني ان تكلمنا عن مميزات تطبيق Youth-Rewards حيث يمكنك ايضا ان تقوم بشحن رصيدك في فودافون كاش واتصالات كاش من خلال التطبيق وبكل سهولة فقط يمكنك سحبهم عند بلوغ الحد الادني من السحب كما ذكرنا لكم وهو مبلغ بسيط جدا 5$ امريكياً.

شحن شدات وجواهر
شحن شدات وجواهر

بعد وصولك للحد الادني قم بالتوجه الي خانت السحب وتقوم بختيار طريقة الدفع التي تريد مثلا سوف تسحب فودافون كاش تقوم بختيار فودافون كاش وتدخل رقمك وتختار المبلغ المراد سحبه ثم تضغط سحب وكذلك هو الامر في اتصالات كاش وبنفس الخطوات.

شرح فيديو تطبيق Youth-Rewards

يبحث الكثير من الأشخاص يوميًا عن أي طريقة للفوز ببطاقات Google Play وبطاقات الهدايا مثل Amazon iTunes و PayPal Balance بكل سهولة ، دون أي تعب أو متاعب ، دون تنزيل برامج ومشاهدة مقاطع فيديو واستكمال استطلاعات الرأي.

فيديو الشرح الثاني

لذا سأشارككم اليوم تطبيقًا أستخدمه شخصيًا للفوز ببطاقات Google Play مجانًا وبدون أي جهد. فلنبتعد عن التطبيقات الزائفة ونربح منها البطاقة اليومية دون أي جهد. التطبيق الذي سأشاركه معك اليوم لا يحتاج منك لتحميل التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات واستطلاعات الرأي كاملة وعروض أخرى.

رابط التطبيق yoth rewards

رابط الموقع yoth rearwds

رابط  تطبيق REWARDS

، الي هنا قد انتهينا من شرح مقال وموضوع اليوم اتمني ان يكون الدميع قد استفادو من الشرح، واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في العليقات.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *