طريقة تحويل الصفحة العامة الى شخصية او اكونت شخصي التحديث الجديد

طريقة تحويل بيدج الفيسبوك او الصفحة الي اكونت شخصي

طريقة تحويل الصفحة العامة الى شخصية او اكونت شخصي أو طريقة تحويل بيدج الفيسبوك او الصفحة الي اكونت شخصي هو موضوعنا اليم يبحث الكثير من الاشخاص عن طريقة تحويل صفحة الفيس بوك او بيدج الفيس بوك الي اكونت شخصي ، وهي طريقة عكسية في الماضي كان التحويل هو تحويل الحساب الشخصي إلي صفحة ولاكن اليوم سوف نقوم بتحويل الصفحة نفسها الي حساب شخصي بمعني اننا شوف نقوم بتحويل صفحة الفيس بوك إلي شكل الحساب الشخصي بالضبط وسوف نجيبكم علي كل الأسئلة ولكي تتمكنو من تحويل بيدج الفيسبوك الي اكونت شخصي او حساب شخصي تابع معنا الشرح إلي النهاية وسوف تستفيد ان شاء الله.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تحويل الصفحة العامة الى شخصية

طريقة تحويل الصفحة العامة الى شخصية او اكونت شخصي التحديث الجديد حيث ان شرحنا اليوم عن طريقة تحويل الصفحة العامة الى شخصية او اكونت شخصي كما تعلمون يا اصدقائي ان تحويل صفحة الفيسبوك الي حساب شخصي او اكونت شخصي هي طريقة جديدة وحصرية علي موقعنا الالكتروني وعلي قناة اليوتيوب الخاصة بمحمد المناوي حيث سوف نعلمك طريقة سهلة جدا لتحويل صفحتك علي الفيسبوك الي حساب شخصي وكأنها لم تكن صفحة علي عكس ما كنت في الماضي تحول الحساب الشخصي الي صفحة عامة شرح اليوم مفيد جدا سوف اشرح لكم وبالتفصيل كل ما يخص كيفية تحويل صفحة الفيسبوك العامة الي اكونت شخصي.

كيفية تحويل صفحة الفيسبوك الي حساب شخصي

الطريقة وبختصار اننا سوف نقوم بتحويل لايكات ومتابعين الفيسبوك الي حساب شخصي ولكن كيف ذلك وما الذي سوف يتغير ؟ هل سوف يتم تحويلهم الي اصدقاء ؟ ام سوف يتم تحويلهم إالي متابعين ؟ في الحقيقة سوف تحصل علي الاثنين معاً بمعني انه بعد ان تقوم بتحويل صفحتك علي الفيس بوك حيث سوف تتمكن من معرفة طريقة تحويل الصفحة العامة الى شخصية او اكونت شخصي التحديث الجديد من خلال شرح الفيديو، وايضا من خلال الطريقة في المقال.

طريقة تحويل الصفحة العامة الى شخصية : كل ما عليك هو ان تقوم بفتح الصفحة التي تريد تحويلها من خلال متصفح جوجل كروم ، وبعد ذلك سوف تقوم بنسخ الرابط الموجود في الاسفل ووضعه بعد رابط صفحتك من المتصفح وبعد ذلك سوف تجد انه يقوم بتوجيهك الي خطوات تحويل الصفحة العامة الي حساب شخصي بكل سهولة وبدون اي مشاكل ان شاء الله.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

رابط تحويل الصفحة الشخصية الي صفحة عامة

طريقة تحويل الصفحة العامة الى شخصية او اكونت شخصي التحديث الجديد أو طريقة تحويل الصفحة العامة الى شخصية : كل ما عليك هو نسخ الرابط الموجود الأن وتقوم بوضعه في اخر اللينك الخاص بالصفحة التي تريد تحويلها الي اكونت شخصي مباشرة سوف يوجهك الي الخطوات الاخيرة لتحويل الصفحة وبكل سهولة وييسر ان شاء الله.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
modal=page_transition_flow&notif_id&notif
_t=aymt_entry_to_profile_plus_onboarding_tip_notif
، وألي هنا انتهي شرحنا اليوم عن طريقة تحويل الصفحة العامة او بيدج الفيسبوك الي اكونت شخصي واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في التعليقات وسوف نحاول الرد علي اسئلتكم في اقرب وقت ممكن.
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. السلام عليكم الاخ محمد المناوي
    انا لدي حساب شخصي و عاوز احولها لصفحة عامة بمعني كل اصدقائي يتحولو لمتابعين للصفحة . حاول عبر عدة روابط ولم تتم انشئت صفحة داخل حسابي بفئة مرشح سياسي كما قال لي احد اصدقائي وانتظرت لأسبوعين ولم تتم .
    ارجوا مساعدتي في ذلك

  2. بعد وضع الرابط بعد لينك صفحتي يظهر الاتي :
    هذه الصفحة غير متوفرة
    قد يكون الرابط معطّلاً، أو قد تكون الصفحة قد تمت إزالتها. تحقق للتعرف على ما إذا كان الرابط الذي تحاول فتحه صحيحًا أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *