تطبيق استعادة الصور ومقاطع الفيديو والصوت المحذوفة

من الممكن استعادة الصور ومقاطع الفيديو والصوت المحذوفة ، ولاكن يجب  أن تكون قد حذفت بعض الصور أو مقاطع الفيديو القيمة من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل Android ، بقصد أو بدون حذفها عن قصد ، لكن زوارك ندموا بعد ذلك وأرادوا استعادتها ، حسنًا إذا لم تقلق ، في هذا الدرس سوف تتعلم كيفية استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة في حالة وجود هاتف android ، حسنًا ، لقد أوضحنا لك 4 طرق أساسية بعد القيام بكل طريقة وفقًا للطريقة التي قمت بحذفها ، ستتمكن من استعادة الصور المحذوفة و مقاطع الفيديو على جهاز Android الخاص بك ، وسنقدم أيضًا حلًا لمشكلات الصور ومقاطع الفيديو الفاسدة ، ونوفر أيضًا طرقًا للاحتفاظ بملفاتك وتجنب فقدها حتى إذا قمت بحذفها أو إجراء بعض التنسيق أو الفلاش لجهازك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق استعادة الصور ومقاطع الفيديو والصوت المحذوفة 

من الممكن أن تقوم بتخزين بعض المعلومات التي قد تحتوي على صور وفيديوهات في تطبيق Google وحذفها وتريد استعادتها ، حسنًا إذا كان كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ، ثم اختر Google علامة سلة المهملات وانقر عليها ، ثم من أجل ذلك ، ستظهر معك قائمة بالمعلومات التي حذفتها من الصور ومقاطع الفيديو. الآن كل ما عليك فعله هو الضغط مع الاستمرار على إحدى الصور ، ثم اختيار جميع المعلومات التي تريد استردادها والنقر فوق مربع الاستعادة.

برنامج استعادة الصور ومقاطع الفيديو والصوت المحذوفة

استعادة الصور ومقاطع الفيديو والصوت المحذوفة : من المحتمل أنك قمت بحفظ بعض المعلومات التي قد تتكون من صور ومقاطع فيديو على بطاقة SD موضوعة داخل هاتفك ، لكنك قمت بحذفها دون عمل نسخ احتياطية وبالطبع أردت استعادتها. إذا كان الحل الخاص بك هو Next ، فقم بتوصيل بطاقة SD الخاصة بهاتفك بجهاز كمبيوتر وقم بتثبيت برنامج استعادة المعلومات في نظام الكمبيوتر مثل برنامج (Recover My Files) المتاح مجانًا. يمكنك تنزيله وتثبيته. بعد توصيل بطاقة SD بجهاز الكمبيوتر ، أدخل البرنامج واختر بطاقة SD كقرص استرداد وانقر فوق استعادة الكل وسيتم ذلك. لديك عملية معالجة مدتها حوالي 15 دقيقة ، لكني أحب أن أشير إلى هذه الطريقة على أساس أنها ليست مضمونة لاستعادة 100/100 بالكامل ، ولكن بعد القيام بذلك بشكل صحيح ، ستتمكن من استعادة الصور ومقاطع الفيديو وكذلك الملفات التي قد تجدها مفيدة.

فيديو شرح استعادة الصور ومقاطع الفيديو والصوت المحذوفة

بالطبع ، إذا قمت بإجراء مسح كامل لهاتف Android الخاص بك دون أخذ نسخة احتياطية ، فسيكون استرداد معلوماتك أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن هناك طريقة استعادة الصور ومقاطع الفيديو والصوت المحذوفة تحتاج إلى عمل روت لهاتفك أو أيًا كان ما يسميه غالبية المستخدمين. هاتف جذر ، حسنًا ، كل ما عليك فعله هو استعادة ROM الأصلي لهاتف Android الخاص بك ، أي ROM الذي كنت تعمل به في الماضي حتى تحصل على جميع الملفات ومعلومات النظام القديم ، فهي ليست عملية صعبة ، حيث كل ما يحتاجه هو برنامج فلاش مثبت على جهاز كمبيوتر ، وربطه بالهاتف وإجراء عملية استعادة النظام ، ولكنه يحتاج إلى بعض ‘جهاز به جذر حقيقي مثبت لإكماله بدون أخطاء ، وهناك عدة دروس حول كيفية عمل روت لأجهزة Android ، ولكن إذا كنت تريد شرحًا تفصيليًا وحقيقيًا حول كيفية عمل روت لأجهزة Android بشكل فعال ، فكل ما عليك فعله هو إخبارنا في التعليقات.

إقراء ايضاً : –

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

، الي هنا انتهي شرحنا اليوم عن افضل تطبيق استعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة من الهاتف واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في التعليقات.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *