تطبيق ربح بطاقات قوقل بلاي مجانا مع الاثبات

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا مع الاثبات

السلام عليكم احبابي في الله في هذا الشرح الجديد والحصري علي موقعنا الالكتروني ، اليوم سوف نشرح لكم طريقة جديد عن ربح بطاقات قوقل بلاي مجانا . تعد بطاقات جوجل بلاي مبحث وحلم الكثير من الاشخاص لهذا السبب نحن سوف نقوم بشرح تطبيق ربح بطاقات كوكل بلاي مجانا بدون جمع نقاط كثيرة سوف تتمكن من ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

اخي الكريم لقد سهلنا عليكم الموضوع في العديد من الشروحات التي قد نجحت مع الكثير من المستخدمين علي الأنترنت الذين زارو موقعنا الالكتروني وقناتنا علي ويتيوب ( قناة بلوتو ) وقد استفاد الكثير منكم من الشروحات الخاصة بنا ولم نكتف بشرح الطرق المجانية فقط بل قمنا ايضا بشرح طريقة شراء بطاقات جوجل بلاي من موقع شراء بطاقة جوجل بلاي مجانا ايضا.

ما هي بطاقة قوقل بلاي ؟

بطاقة قوقل بلاي او بطاقة جوجل بلاي هي احدي البطاقات التي تتوفر بنوعين مختلفين النوع الأول من بطاقة قوقل بلاي هي بطاقة جوجل بلاي الملموسة أي انك تقوم بطلب البطاقة من احدي المواقع وتحصل عليها في طلب وتكون مثلها مثل بطاقة الفيزا أي انها كرت قوقل بلاي ويحتوي هذا الكرت علي كود بطاقة جوجل بلاي مكتوب علي الكرت وهو يشبه كرت شحن الرصيد.

اما النوع الثاني من بطاقات جوجل بلاي هو بطاقات قوقل بلاي الغير ملموسة اي انك تحصل علي بطاقة كوكل علي شكل احرف وارقام وتسمي هذه البطاقة بـ رمز بطاقة جوجل بلاي وهو رمز يتم ارساله لك في برنامج شحن بطاقات جوجل بلاي او يتم ارساله لك من برنامج شراء بطاقات جوجل بلاي او حتي موقع شراء بطاقات جوجل بلاي ويكون علي شكل رمز مكون من ارقام وحروف.

كيف تحصل علي بطاقة جوجل بلاي مجانا

في الحقيقة هناك طريقتين للحصول علي بطاقة قوقل، الطريقة الاولي لـ شحن بطاقة جوجل بلاي هي عن طريق شراء البطاقة من احدي المواقع او التطبيقات وقد شرحنا موقع لشراء بطاقات جوجل وشحن الالعاب في مقالة سابقة وفي فيديو سابق ايضا ، يمكنك التوجه لي موقع شراء البطاقة وهل تعرف كم سعر بطاقة جوجل بلاي ؟ سوف اخبرك ،ولكن يجب عليك ان تعرف أن اسعار بطاقة جوجل بلاي  تكون اغلي من القيمة الفعلية للبطاقة وهذا يعني ان سعر بطاقة قوقل بلاي يختلف عن السعر الاصلي للبطاقة نفسها علي سبيل المثال انا سوف اقوم بشراء بطاقة جوجل بلاي 10 دولارسوف يكون سعرها في بعض المواقع من 11.30$ الي 12$ وايضا نفس الشيء في البطاقات الاخري فإن بطاقة قوقل بلاي 20 دولاريكون سعرها اغلي من ذلك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بالنسبة للطريقة الثانية : فهي الطريقة الاكثر شيوعاً حيث يتجه البعض إلي العمل علي تطبيقات ومواقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا حيث يوجد العديد من التطبيقات والمواقع التي يمكنك ان تقوم بالعمل عليها وجمع النقاط وإنجاز بعض المهام ومقابل ذلك العمل سوف تقوم بستبدال النقاط التي جمعتها ببطاقة جوجل بلاي حيث يمكنك ان تحصل من هذه المواقع والتطبيقات علي بطاقة جوجل بلاي 10 دولار أو بطاقة قوقل بلاي 50 دولار أو بطاقة قوقل بلاي 25 دولار او اكثر من ذلك ايضا وانا اليوم اقدم لكم تطبيق رائع يمكنك من خلاله ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا وشحن شدات ببجي وجواهر فري فاير والكثير من الهدايا الاخري التي يمكنك ان تحصل عليها من هذا التطبيق الرائع ويمكنكم الاستفادة من الشرح بالفيديو ايضا.

تطبيق شحن بطاقة جوجل بلاي

بطاقة قوقل بلاي مجانا من خلال تطبيق رائع وهو تطبيق gift play يمكنك من خلال هذا التطبيق السهل والصادق ان تقوم بالعمل عليه وجمع النقاط وسوف تتمكن بعد عمل بعض المهام التي شرحناها لكم في الفيديو من ربح رمز بطاقة جوجل بلاي وبشكل مجاني 100% ، نعم التطبيق سهل ويمكنك من خلاله ربح الكثير من الهدايا ولهذا التطبيق عدت مميزات يجب عليك ان تعرفه قبل ان تعرف كيفية شحن بطاقة جوجل بلاي من التطبيق وهي كالتالي :

  • يمكنك ربح رقم بطاقة قوقل بلاي.
  • يمكنك الحصول بطاقة قوقل بلاي 10 دولار.
  • يمكنك الحصول بطاقة قوقل بلاي 15 دولار.
  • سوف تربح كود بطاقة جوجل بلاي مجانا وفي اقل من يوم عمل.
  • يمكنك شحن شدات ببجي مجانا.
  • يمكنك شحن جواهر فري فاير مجانا.
  • يمكنك الحصول علي بطاقات ستيم مجانا.
  • يمكنك شحن ببجي لايت مجانا.

شرح فيديو برنامج بطاقات جوجل بلاي

بعد أن انتهينا من شرح افضل طريقة للحصول علي بطاقات جوجل بلاي وطرق الحصول عليه بمختلف الطرق السهلة دعونا نقدم لكم الشرح بالفيديو من قناتنا علي يوتيوب وبطريقة مجانية وسهلة جدا سوف تفهم شرح البرنامج بالكامل.

، الي هنا أنتهي شرحنا اليوم عن سؤال يبحث عنه الكثير وهو كيف اشحن بطاقة قوقل بلاي وبشكل مجاني واذا كان لديكم اي مشاكل او اسئلة أو استفسارات اتركوها في التعليقات وسوف نحاول الرد عليكم في اقرب وقت ممكن.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *