انشاء حساب فيسبوك ضد التعطيل | حساب قوي جدا

انشاء حساب فيسبوك ضد التعطيل إليك طريقة لإنشاء حساب Facebook لا يتعطل ، سواء لأول مرة أو ثانية جديدة بدون بريد إلكتروني ، لأن تسجيل حساب Facebook أصبح بسيطًا جدًا دون الحاجة إلى بريد إلكتروني ، بعد أن قدمك مسبقًا إلى طريقة إنشاء حساب Yahoo بالإضافة إلى شرح لإنشاء حساب Gmail والآن نقدم هذا الشرح لسبب مهم للغاية وهو أن Facebook هو أحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها شهرة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

حساب فيسبوك ضد التعطيل 

و بالطبع يُنظر إليه على أنه وسيلة منفصلة يمكنك من خلالها الترويج لمشروعك والإعلان عنه. لذلك في جميع المشاريع التي قدمناها في هذا الموقع سواء كانت صغيرة أو كبيرة كانت من بين أهم طرق الإعلان. مشروع يستخدم فيسبوك ، لذلك قدمنا ​​شرحًا سابقًا أيضًا شرح كيفية إنشاء صفحة تجارية على فيسبوك ، وذلك لأن معظم قادة المشروع يستخدمون هذه الصفحات للإعلان عن مشاريعهم والتواصل مع العملاء بسرعة وبشكل مستمر واستهدافهم أيضًا. باستخدام إعلانات Facebook ، وبالطبع لن تتمكن من إنشاء صفحة Facebook أو مجموعة Facebook دون أن يكون لديك حساب Facebook في البداية ، لذلك أقترح الطريقة.

 كيفية إنشاء حساب Facebook دون تعرضه لحظر

 

انشاء حساب فيسبوك ضد التعطيل : تتمثل إحدى أكبر المشكلات التي يواجهها معظم الأشخاص في كيفية إنشاء حساب Facebook مزيف دون التعطل أو الحظر في النهاية. بعد سلسلة من تحديثات الرياضيات التي نفذها Facebook لإيقاف إنشاء حساب مزيف ، أصبح إنشاء حساب Facebook أمرًا صعبًا. سأوضح لك في المقال كيفية إنشاء حساب حقيقي على Facebook. بعد الإنشاء ، سأوضح لك خطوات تجنب حظر حسابك المزيف على Facebook. يمكنك فقط التحقق من ذلك والحصول على المعلومات الصحيحة التي تحتاجها لحساباتك.

هذا بالتأكيد هدف أي شخص يريد تكوين صداقات على Facebook. لكن المشكلة هي أنه بمجرد فتح حساب Facebook المزيف ، سيقوم Zuckerberg بحظرهم على الفور. سأوضح لك الخطوات التي استخدمتها لإنشاء حسابي المزيف على Facebook.

لا يزال يعمل حتى الآن ، وقد حقق لي الكثير من المال من عميل آمن. هل أنت مستعد لتعلم كيفية إنشاء حساب على Facebook لـ Yahoo دون أن يتم حظرك؟

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

 طريقة إنشاء حساب Facebook دون تعرضه لحظر

انشاء حساب فيسبوك ضد التعطيل  من الواضح جدًا أن Facebook قد قام بإدراج عنوان IP الخاص بك في القائمة السوداء ، وهذا هو السبب في أنه سيحظر ملفك الشخصي في كل مرة تقوم فيها بإنشاء ملف تعريف Facebook مزيف جديد. من أذكى الأشياء التي يمكنك القيام بها هو تغيير الكمبيوتر المحمول أو الهاتف ، أو على الأرجح ، استخدام الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الخاص بشخص آخر لإنشاء حساب Facebook مزيف. بمجرد استخدام جهاز كمبيوتر محمول أو هاتف جديد ، تأكد من ملاحظة النقاط التي ذكرتها في بداية هذه المقالة.

انشاء حساب فيسبوك ضد التعطيل : يعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت طريقة أخرى لتحديث الكمبيوتر المحمول أو الهاتف على الإنترنت. بمجرد مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، يبدو أنك لم تقم بزيارة أي موقع من قبل. يمكنك البحث عن مقال تفصيلي لشرح كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز الكمبيوتر. بمجرد اتباع الخطوات المذكورة في الموقع ، يمكنك إنشاء حساب Facebook. ضع في اعتبارك أنه يجب عليك أيضًا مراعاة القواعد التي تأتي مع إنشاء ملف تعريف مزيف لوسائل التواصل الاجتماعي.

فيديو الشرح والروابط

إالي هنا انتهي شرحنا اليوم عن طريقة انشاء خساب فيسبوك لا يتعطل أو انشاء حساب فيسبوك ضد التعطيل واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في التعليقات وسوف نحاول الرد عليكم في اقرب وقت ممكن.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. انا عملت صفحات كتير بنفس الرقم وبنفس البريد وكلها اتقفلت والفيس رافض يعملى صفحة جديدة بنفس الرقم وبنفس البريد اعمل ايه ازاى امحى كل الصفحات من رقم الهاتف بتاعى عشان يكون الرقم والبريد مش مسجل بيه اى حسابات فيس بوك عشان اقدر اعمل صفحة جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *