طريقة عمل حسابات انستقرام بدون حظر نهائيا

اهلا بكم زوار موقع Tech Online اليوم سوف اشارك معكم طريقة جديدة لعمل حسابات انستقرام بدون حظر نهائيا 2021 هذه الطريقة حصرية وغير مخالفة لشركة الانستقرام وبهذه الصورة فإنك سوف تنشيء حساب علي الانستجرام بدون حظر ةبكل سهولة بعد ان تتابع معنا هذا المقال المفيد ان شاء الله ولكن هناك بعض الامور التي يجب عليك ان تتبعها حتي لا يتم حظر حسابك ومن اهم هذه الامور هي كتابة اسم المستخدم الخاص بالأنستقرام يدويا ولا تجعل الانستقرام هو من يختار الاسم لك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طريقة عمل حسابات انستقرام

هناك ايضا بعض الخطوات والمواقع والتطبيقات التي سوف نستخدمها في موضوع وكلها طرق سهلة جدا لا تقلق فنحن سوف نسهل عليك الامر قدر المستطاع عزيزي القاريء عزيزيتي القارئة لا تقلقو الموضوع سهل جدا وبسيط فسوف نستخدم طريقة سهلة جدا تمكنكم من عمل حسابات انستقرام عديدة بدون حظر او تعليق للحسابات ، فالكثير منكم يريد ان يقوم بعمل حساب ولاكن يخاف من استخدام هذا الحساب مثلا في موقع لزيادة المتابعين الخ.. ولاكن يتم حظر الحساب اما هذه الطريقة فهي بدون حظر نهائيا.

طريقة عمل حسابات انستقرام بدون حظر

طريقة انشاء حساب انستقرام بدون حظر
طريقة انشاء حساب انستقرام بدون حظر

Instagram هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، ولإنشاء حساب جديد على Instagram ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق Phone Store ، وابحث عن تطبيق Instagram وقم بتنزيله عبر Apple Store في حالة استخدامنا أجهزة iOS ، ولكن إذا كان الجهاز يتبع تطبيق Android ، نقوم بتنزيله من خلال متجر Google Play.
  • انقر فوق تطبيق Instagram لفتح التطبيق في نهاية عملية التنزيل. انقر فوق زر التسجيل في الصفحة الرئيسية لإنشاء حساب Instagram جديد. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في حقل (البريد الإلكتروني) الفارغ ، ثم انقر فوق رمز (التالي) عند الانتهاء.
  • يمكنك أيضًا اختيار التسجيل برقم الهاتف عن طريق تحديد (هاتف) ثم إضافة رقم الهاتف في الحقل الفارغ.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ، وسيتم إعادة إدخال كلمة المرور للتأكد من صحتها ، ثم انقر فوق رمز (التالي) عند الانتهاء. أضف صورة ملف تعريف وأضف معلومات شخصية. انقر (تم) في النهاية وسيتم إنشاء حساب Instagram جديد.

كيفية انشاء اكثر من حساب انستقرام

إذا كان لديك حساب Instagram وترغب في إنشاء حساب Instagram ثانٍ ، فهذا سهل للغاية وقد وصلت إلى المكان الصحيح والتفسيرات الصحيحة ، يتيح Instagram للمستخدمين إنشاء حساب Instagram ثاني والحصول على 5 حسابات على نفس الجهاز واستخدامها ، ويمكنك التبديل بين الحسابات دون تسجيل الدخول وتسجيل الخروج في كل مرة. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام نفس البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف في أكثر من حساب واحد. منصة Instagram هي واحدة من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم لأنها تضم ​​أكثر من 700 مليون مستخدم يسجلون الدخول كل شهر ، وفي هذه المقالة سنشرح كيفية إنشاء حساب Instagram ثانٍ بسهولة وسنشرح أيضًا كيفية التبديل بسهولة بين الحسابات ، فلنبدأ.

يتيح لك Instagram إنشاء حسابات متعددة عليه ، ويمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
  • سجّل الدخول إلى تطبيق Instagram وانتقل إلى صفحة تطبيق Instagram الشخصية.
  • انقر على الأسطر الثلاثة وستظهر لك قائمة بها عدة خيارات.
  • انقر فوق رمز “الإعدادات” في الزاوية اليسرى السفلية.
  • قم بالتمرير إلى أسفل القائمة وانقر على خيار “إضافة حساب”.
  • بعد ذلك ، انقر فوق “تسجيل”.
  • أدخل رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني مع اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الجديد.
  • بعد إدخال جميع المعلومات اللازمة ، انقر فوق “تسجيل”.
  • ملاحظة: يمكنك إضافة المزيد من الحسابات ، حتى 5 حسابات.

فيديو الشرح الخاص بالتطبيق

قد تتساءل عن سبب احتياج شخص ما إلى إنشاء حساب Instagram ثانٍ ولماذا يريد بعض الاشخاص ان يقومو بعمل حساب جديد مع الحساب الاساسي علي الانستقرام. يمتلك العديد من الأشخاص على منصة التواصل الاجتماعي Instagram حسابات شخصية حيث يشاركون الصور من حياتهم اليومية الخاصة مع الأصدقاء المقربين والعائلة. تمتلك معظم الشركات أيضًا حسابات Instagram ، ويقوم العديد من المستخدمين بإنشاء حسابات ثانية لأعمالهم لكي يقومو بالترويج لعمل معين علي منصة التواصل الاجتماعي الانستقرام.

يمكن أن يكون لحساب Instagram الثاني أغراض متعددة. السبب البسيط لإنشاء حساب ثانٍ هو إذا تم إغلاق حسابك الأصلي أو إذا فقدت حسابًا.
 
 

، والي هنا انتي شرحنا اليوم عن طريقة عمل حسابات انستقرام مجانا بدون حظر واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في التعليقات وسوف نرد عليكم في اقرب وقت ممكن.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *