افضل العملات الرقمية للاستثمار والربح

ما هي أفضل العملات الرقمية المربحة للاستثمار في عام ؟ ، مع وجود أكثر من 4000 عملة مشفرة تم اختراعها بالفعل ، فإن اختيار أفضل العملات المشفرة للاستثمار في عام ليس بالمهمة السهلة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

أفضل عملة رقمية مربحة للاستثمار

لا توجد عملة مشفرة واحدة يمكننا أن نطلق عليها الأفضل على الإطلاق مثيرة للغاية ، اعتمادًا على ما تبحث عنه وما هي أهدافك الاستثمارية.

فيما يلي قائمة بعشرة من أفضل العملات الرقمية المربحة للاستثمار في عام 2021 والتي من المتوقع أن تنشر شهرتها ويكون لها تأثير أكبر في السنوات القادمة.

أفضل عملة رقمية مربحة للاستثمار

البيتكوين (BITCOIN-BTC) أكثر العملات المشفرة استخدامًا حتى الآن ، غالبًا ما يشار إليها باسم “ملك العملات المشفرة”.
إنها أول عملة رقمية لامركزية من شخص إلى شخص في العالم وتعتبر ثورة في أسواق العملات / المال اليوم.

إنها واحدة من أكثر العملات الرقمية ربحية للاستثمار في عام ونظام نظير إلى نظير لامركزي مصمم لتمكين وحدات التبادل الرقمي المسماة BITCOINS (BTC) لمعالجة معاملات المستخدم عبر الإنترنت.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بدأت BITCOIN في عام 2009 من قبل مبرمج غامض تحت الاسم المستعار “SATOSHI NAKOMOTO” ، وتكتسب هذه العملة الرقمية المزيد من الشعبية والاعتماد على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

ان عملة البيتكوين ليست مجرد عملة مشفرة الكترونية بل انها عملة استثمارية كبيرة جدا للتداول ومخزن فريد للقيمة ، أدت الزيادات في سعر البيتكوين في كثير من الحالات إلى عوائد لا مثيل لها على الاستثمار ، كعملة رقمية ذات عرض محدود ، يجادل الكثيرون بأن البيتكوين بطبيعتها انكماشية.

كان أول سعر مسجل لعملة البيتكوين 0.003 دولار فقط – مقارنة بسعر البيتكوين الحالي [10 أغسطس] بحوالي 12000 دولار ، وهو عائد مثير للإعجاب بنسبة 400000 ٪.

فوائد البيتكوين

تعتبر واحدة من أفضل العملات الرقمية المربحة للاستثمار  في عام 2021 ، حيث يتمتع مستخدمو BITCOIN بمزيد من التحكم في معلوماتهم الشخصية وبياناتهم المالية ، وهم أقل تعرضًا لخطر سرقة الهوية من مستخدمي العملات الورقية وغيرها من أشكال الرقمية. الدفع مثل بطاقات الائتمان.

  • تتيح العملات المشفرة للمستخدمين مزيدًا من الاستقلالية في التعامل مع أموالهم الخاصة من العملات الورقية نظرًا لأن معاملات Bitcoin مجهولة تمامًا وخاصة ولا يمكن تحديد معاملات Bitcoin حيث لا يمكن للجميع معرفة عناوين محفظة Bitcoin التي تم إرسال الدفعة واستلامها. لكن من يملك هذه العناوين ، لا يمكن تحديدها. على عكس المدفوعات المصرفية ، حيث يمكن تتبع المعاملات وتحديدها.
  • معاملات BITCOIN آمنة ولا رجعة فيها ولا تحتوي على أي معلومات حساسة أو شخصية للعملاء. هذا يدفع التجار عن الخسائر الناجمة الرسوم.
  • تعتبر معاملات Bitcoin ، سواء كانت دولية أو محلية ، سريعة جدًا مقارنة بالقنوات المصرفية لأنها بريد إلكتروني سريع ويمكن معالجتها في غضون 10 دقائق نظرًا لوجود عدد قليل جدًا من العقبات التي يجب التغلب عليها. على عكس خدمات بطاقات الائتمان أو المحفظة الرقمية التي تقدم خدمات المعاملات المعتمدة فورًا ، لكنها عادة ما تفرض رسومًا ضخمة مقابل ذلك.
  •  الدفع عن طريق BITCOIN منخفض جدًا وفي بعض الأحيان لا توجد رسوم معاملات على الإطلاق. كل هذا يتوقف على أولوية الشخص. إذا أراد شخص ما معالجة معاملته بسرعة ، فعليه دفع رسوم المعاملات التي لا تزال منخفضة جدًا مقارنة بأي وسيط أو محفظة رقمية.
  • يمكن استخدامه لشراء المنتجات من قائمة متزايدة من التجار (بما في ذلك الشركات المعروفة مثل EXPEDIA و OVERSTOCK.COM) الذين يقبلون مدفوعات BITCOIN وهذا يعني أن المشترين لن يضطروا أبدًا إلى زيارة البنك أو المتجر لشراء منتج. يمكن تبادلها مع مستخدمين آخرين من القطاع الخاص كتعويض عن الخدمات المقدمة أو لتسوية الديون غير المسددة. يمكن استبدالها بعملات أخرى ، تقليدية وافتراضية ، عبر البريد.
  • بيتكوين متاح نظريًا لمجموعات المستخدمين دون الوصول إلى الأنظمة المصرفية التقليدية وبطاقات الائتمان وطرق الدفع الأخرى ، حيث يمكن للمستخدمين إرسال واستلام عملات البيتكوين فقط باستخدام هاتف ذكي أو كمبيوتر.
  • تتميز Bitcoin بأنها لامركزية ولا تخضع لسيطرة أو تنظيم من قبل سلطة مركزية لأن الحكومة لا تستطيع استعادة عملات البيتكوين الخاصة بك. الحد هو أنه يمكن للحكومة حظرها ، ولكن لا تزال عملات البيتكوين الخاصة بك تتمتع ببعض القيمة في تلك الأسواق / الأماكن / المناطق التي لا تزال قانونية وبالتالي يمكن تداولها.
  • تتم معالجة مدفوعات BITCOIN من خلال شبكة خاصة من أجهزة الكمبيوتر المرتبطة بدفتر الأستاذ المشترك. يتم تسجيل كل معاملة في وقت واحد في “BLOCKCHAIN” على كل جهاز كمبيوتر يقوم بتحديث جميع الحسابات وإخطارها. يعمل برنامج BLOCKCHAIN ​​كدفتر أستاذ موزع ويلغي الحاجة إلى أي سلطة مركزية للاحتفاظ بهذه السجلات.
  • لا يتم إصدار عملات البيتكوين من قبل بنك مركزي أو نظام حكومي مثل العملات الورقية. بدلاً من ذلك ، يتم “تعدين” عملات البيتكوين بواسطة الكمبيوتر من خلال عملية حل خوارزمية رياضية معقدة بشكل متزايد من أجل التحقق من صحة كتل المعاملات لإضافتها إلى BLOCKCHAIN ​​، أو يتم شراؤها بعملات ورقية.المعايير الوطنية ويتم وضعها في “Bitcoin” التي يتم الوصول إليها بشكل شائع محفظة”. من هاتف ذكي أو كمبيوتر. هذا يسمح لأي شخص بتوليد عملات البيتكوين من تلقاء نفسه.
  • تقوم BITCOIN أيضًا بوضع سجلات جديدة باستمرار لمعدلات تجزئة الشبكة – وهو مقياس لقوة الحوسبة الجماعية الشاملة التي ينطوي عليها التحقق من المعاملات على سلسلة Bitcoin blockchain في جميع الأوقات. حيث أصبحت Blockchain Bitcoin أكثر مرونة بنسبة 51٪ في مواجهة مخاطر الهجوم ، مما يضمن مشاركة Blockchain Ledger في دعم الحقيقة.

عيوب البيتكوين

لا تزال BITCOINS مقبولة فقط من قبل مجموعة صغيرة جدًا من التجار عبر الإنترنت. هذا يجعل من غير الضروري الاعتماد بشكل كامل على البيتكوين كعملة.
لا يوجد شكل مادي. نظرًا لأن BITCOINS ليس لها شكل مادي ، فلا يمكن استخدامها في المتاجر الفعلية. يجب دائمًا تحويلها إلى عملات أخرى.

تعد الطبيعة اللامركزية لعملة البيتكوين نقمة ونعمة ، لأنه إذا قررت مجموعة كبيرة من التجار “ إسقاط ” عملات البيتكوين والخروج من النظام ، فإن تقييمهم سينخفض ​​بشكل كبير ، مما سيضر بشدة بالمستخدمين الذين لديهم مبلغ كبير من المال. استثمرت في عملات البيتكوين.

كيفية إنشاء محفظة بيتكوين مجانا

تعتمد المحفظة التي تناسبك بشكل أفضل على عدة عوامل ، مثل (احتياجاتك الشرائية ، وما الذي ترغب في استخدام Bitcoins من أجله)
عندما تبدأ للتو في شراء البيتكوين ، فإن المحفظة عبر الإنترنت هي أسهل وأسهل طريقة لإدارة. يتم استخدام المحفظة المجانية بشكل متكرر ، كما تدعم هذه المحفظة عملات معدنية أخرى. يمكنك إنشاء محفظة COINOMI باتباع هذه الخطوات.

  •  انتقل إلى IOS أو متجر Google Play (Android)
  • بحث وتنزيل COINOMI
  • افتح التطبيق واكتب عبارة استرداد مكونة من 24 كلمة. من المهم جدًا أن تكون هذه النسخة الاحتياطية من محفظتك.
  • تعيين كلمة مرور قوية.
  • أضف Bitcoin إلى محفظتك.
  •  استخدم عنوان الاستلام الخاص بك لتلقي Bitcoin.

عملة إيثيريوم Ethhereum

إنها منصة عقد ذكية لامركزية وثاني أكثر العملات المشفرة شيوعًا في العالم عندما وصلت العملة المشفرة إلى السوق لأول مرة في عام 2015.

Ethrome لا مركزية ، مما يسمح لأي شخص ببناء وإطلاق أي شيء. هذه هي قيمة اللامركزية ، وهذا أحد أسباب شهرة EtherEUM.

تقدم Ethhereum مستوى عالٍ من التخصيص بحيث يمكن للمطورين إنشاء منتجات مثل ، DAPPS (التطبيقات اللامركزية)
عقود ذكية معقدة أيقونات.

ميزات Ethereum

  • تبرز من أجل اللامركزية ، حيث أن Ethereum هي ثاني أكثر العملات المشفرة اللامركزية في العالم بعد Bitcoin. على الرغم من أن عض الأشخاص والمنظمات لديهم تأثير كبير على المشروع ، إلا أنه لا توجد سلطة مركزية لها سيطرة مطلقة.
  • تمتلك ETHEREUM أكبر مجتمع مطور في العالم ، حتى أكبر من مجتمع Bitcoin. هذا يعطي EtherEUM ميزة كبيرة على البروتوكولات الأخرى.
  • عند إنشاء تطبيق على ETHEREUM ، يمكنك توصيله على الفور بمئات من البروتوكولات الأخرى الموجودة بالفعل. في مجتمع EtherEUM ، يُطلق على هذا اسم MONEY LOGOS.
  • على عكس مشاريع blockchain الأخرى ، فإن رسوم معاملات Ethereum أقل. من الجدير بالتأكيد الاستثمار في مشاريع تقديم العملات الأولية باستخدام هذه العملة المشفرة.

عيوب عملة Ethereum

  • يستخدم الإيثيريوم لغة مضحكة على البلوكشين. هذا يسمح بتبادل العقود البسيطة أو المعقدة عبر الشبكة ، وبالتالي القضاء على الأطراف الثالثة.
  • تمتع ETHEREUM بدعم العملاء من الشركات حيث عملت EtherEUM ENTERPRISE ALLIANCE (EEA) مع عشرات الشركات على مستوى المؤسسات في جميع القطاعات ، من الخدمات المصرفية إلى الرعاية الصحية.
  • غير مستقر: لا يزال بلوكشين إيثيروم يمر بالعديد من التغييرات. ويشمل ذلك أيضًا نقل طريقة الإجماع من نظام أسير الحرب إلى نظام نقاط البيع.
    الموثوقية: رموز ERC20 أو أي رمز آخر مبني على EtherEUM. هذا يشكل تهديدًا ، حيث يخضع الإيثيريوم نفسه لتغييرات متكررة في معظم الأوقات.
  • السيادة: نظرًا لأن الرموز المميزة تستند إلى Ethrome Blockchain ، فلا يوجد رأي بشأن التطوير المستقبلي لهذه الرموز المميزة. يجب أن يعتمد قرار اختيار ERC20 على التطبيق وحالة الاستخدام.

Ethhereum لإنشاء محفظة

XAPAWALLET هي محفظة ويب حديثة متعددة العملات ، تتيح للمستخدمين الوصول إلى مقتنياتهم من أي مكان – تدعم المنصة جميع متصفحات الويب الرئيسية ومتاحة على ANDROID و IOS. يسمح للمستخدمين بإنشاء محفظة في بضع دقائق فقط ، وتأتي مع أمان محسن مثل المصادقة الثنائية ، والرمز السري ، والمزامنة الفورية.

واحدة من أكبر مزايا XAPAWALLET ، والتي تجعلها واحدة من أفضل محافظ ETHEREUM المجانية المتاحة ، هي القدرة على الوصول إلى واجهة المحفظة من أي مكان في العالم ، بغض النظر عن الجهاز ، أو نظام التشغيل أو المتصفح المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم XAPAWALLET بمزامنة جميع البيانات من واجهة الويب وتطبيق الهاتف المحمول في الوقت الفعلي ، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة عبر جميع الأجهزة.

يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيق الهاتف المحمول ، وإدخال بيانات الاعتماد الخاصة بهم ، والتسجيل في النظام الأساسي.
بعد التسجيل الأولي ، سيتمكن المستخدمون من الوصول الكامل إلى النظام الأساسي. استخدام XAPAWALLET. بمجرد قيام المستخدمين بإدخال بيانات الاعتماد الخاصة بهم وإنشاء كلمة مرور آمنة والتحقق من عنوان بريدهم الإلكتروني ، سيقومون تلقائيًا بإنشاء محافظهم الخاصة.

بعد إنشاء محفظتهم ، يمكن للمستخدمين مشاركة عناوين محافظهم مع الأصدقاء أو العملاء أو أي شخص يريد تحويل الأموال من خلال محفظة XAPAWALLET الخاصة بهم. يوصى بشدة بنسخ العناوين ، خاصة وأن عناوين ETHEREUM تتكون من 42 حرفًا ، وقد تكون مشاركتها بشكل صحيح أمرًا صعبًا ، وأفضل طريقة لمشاركتها هي إما نسخها وتخزينها في ذاكرة الحافظة ، أو بالنقر فوق “مشاركة العنوان” .

ريبل- XRP

من بين العملات الرقمية الأكثر ربحية للاستثمار في عام 2021 ، من حيث القيمة السوقية ، تحتل RIPPLE المرتبة الثالثة ، بعد البيتكوين والإيثريوم مباشرة.

Ripple هي شركة ناشئة مدعومة من المشروع توفر خدمات التسوية المالية للبنوك التي تسمح لها بإجراء معاملات مباشرة وفورية عبر الحدود الوطنية.

إنها في الواقع منصة أولاً ، وعملة مشفرة ثانية. في حين أن الريبل ربما يكون معروفًا بالعملة المشفرة ، إلا أنه في الأساس عبارة عن شبكة وبروتوكول دفع رقمي.

يحتوي الريبل على مكونين منفصلين: XRP و RIPPLENET. XRP هي عملة مشفرة ، بينما RIPPLENET هي شبكة دفع مصممة للشركات. تم إنشاؤه للسماح للبنوك والمؤسسات الأخرى بتحويل الأموال والأصول عبر الحدود بشكل أسرع وبرسوم معاملات أقل.
تم إصدار RIPPLE مرة أخرى في عام 2012 بعد أن شارك في تأسيسها JED MCCALEB و CHRIS LARSEN من OPENCOIN. بحلول عام 2018 ، نمت الشركة بنسبة 36000٪ وأنشأت شبكة متنامية من بعض البنوك الرائدة في العالم.

مزايا الريبل

  • لا تعتمد RIPPLE على سلطة مركزية واحدة لإدارة وتأمين قاعدة بيانات المعاملات الخاصة بها. نتيجة لذلك ، تتم الموافقة على التأكيدات بسرعة وأمان.
  • مشاركة RIPPLE في عملتها المشفرة XRP. تمتلك RIPPLE حوالي 60٪ من إجمالي XRP الحالي. هذا يعطي الشركة تقييمًا لا يقل عن 20 مليار دولار. إنها مكانة قوية بشكل لا يصدق حيث يمكن لـ RIPPLE أن تحدث ثورة في طريقة إجراء تحويلات الأموال.
  • يمكن لأكثر من TPSRIPPLE التعامل مع كمية هائلة من المعاملات في الثانية مقارنة بالعديد من العملات المشفرة الأخرى. تتعامل RIPPLE مع أكثر من 1500 معاملة في الثانية بينما يمكن لـ BITCOIN التعامل مع 3 إلى 6 معاملات فقط.

أقل إثارة للجدل: أعرب العديد من الأشخاص عن مخاوفهم بشأن مستقبل العملات المشفرة بسبب مخاوف تنظيمية. نظرًا لأن RIPPLE تعمل جنبًا إلى جنب مع بعض أكبر المؤسسات المالية في العالم ، فمن غير المرجح أن تتأثر.

عيوب الريبل

  • استخدام الريبل محدود في الحياة اليومية لأنه مصمم فقط للاستخدام من قبل المؤسسات المالية الكبيرة. وينظر العديد من المستثمرين المحتملين إلى هذا على أنه عيب ويمكن أن يحد من النمو في المستقبل.
  • هويته Ripple لا تعطي الأولوية للخصوصية وإخفاء الهوية مثل العديد من العملات الأخرى.
  • اللامركزية أحد أهداف حركة العملة المشفرة هو اللامركزية في العملات. لا تلتزم RIPPLE بهذا لأن الشركة تمتلك 60٪ من إجمالي XRP.

قم بإنشاء محفظة Ripple

  • اشترك في محفظة XRP
    قم بتنشيط محفظة XRP الخاصة بك عن طريق النقر فوق “إظهار جميع المحافظ” والنقر فوق “XRP”
    بعد ذلك ، تحتاج إلى إنشاء عنوان محفظة تتكون محافظ XRP من جزأين: عنوان المحفظة وعلامة الوجهة.
    علامة الوجهة ، المعروفة أيضًا باسم علامة XRP ، هي رقم فريد مكون من 9 أرقام مرتبط بكل محفظة XRP. تُستخدم هذه العلامة لتحديد مستلم المعاملة. عند إرسال الأموال أو استلامها في XRP ، تأكد من تقديم عنوان المحفظة وملصق الوجهة.
  • شارك عنوان وعلامة محفظة XRP الخاصة بك. انقر فوق كليهما للنسخ أو انقر فوق “ مشاركة ” لإرسال التفاصيل إلى أصدقائك وعائلتك.

عملة EOS

إنها تقنية قائمة على blockchain (مثل EtherEUM) لديها بنية تحتية قوية لبناء تطبيقات لامركزية.
تم إطلاق EOS بواسطة DAN LARIMER – مبتكر STEEM AND BITSHARES في يونيو 2017
تم تصميم النظام الأساسي كنظام تشغيل لـ DAPPS ، تمامًا كما يتم استخدام MS WINDOWS و LINUX و MAC OSX كأساس لبناء وتشغيل تطبيقات الكمبيوتر (داخل الشبكات أو خارجها).
تم تصميم EOS لإنشاء تطبيقات الويب وتشغيلها من خلال شبكة blockchain. يمكن أيضًا استخدام العقود الذكية وأنظمة إدارة EOS لإنشاء DAOS.

ميزات EOS

  • توفر EOS إمكانية تطوير DAPPS كاملة. تعمل كمنصة لا مركزية ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص إنشاء DAPP والسماح له بالعمل على منصة blockchain مدعومة من EOS. إنه يعمل مثل متجر التطبيقات مع اختلاف واحد فقط في اللامركزية.
  • تتطلب معظم حلول Blockchain رسومًا مرتبطة بكل معاملة. ومع ذلك ، لا ينطبق الشيء نفسه على EOS. باستخدام EOS ، يمكن إجراء العمليات أو الخدمات دون أي تكلفة مرتبطة بها. يعني المعاملات المجانية. ومع ذلك ، سيتم استخدام نموذج كتلة البناء لرسوم DAPPS.
  • يلعب ICO دورًا أساسيًا في نجاح منصات blockchain مثل EOS و EtherEUM. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص استضافة ICO على المنصة. بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة لكتابة عقود ذكية ، مما يجعل EOS أكثر ملاءمة للمطورين.
    سهولة الاستخدام للمطورين: تتضمن EOS مجموعة أدوات قائمة على الويب للتطوير المبسط لتطبيقات DAPPS ، بالإضافة إلى مخططات قواعد البيانات والأذونات المستندة إلى الأدوار والوظائف المضمنة الأخرى التي تجعل إنشاء DAPPS أمرًا سهلاً.
  • تتمتع EOS بهيكل إداري قائم على دستور القواعد المتفق عليها بشكل متبادل والتي تحكم النظام ، بالإضافة إلى عملية لتعديل هذه القواعد إذا لزم الأمر من خلال عمليات التصويت.
    عيوب EOS
  • لدى EOS العديد من المنافسين الآخرين مثل ROOTSTOCK RSK و RCHAIN ​​EtherEUM ، والتي قد تتسع لأكثر من منصة واحدة عالية الأداء.
  • يحتمل أن تكون أكثر مركزية: يجادل البعض بأن EOS أكثر مركزية لبروتوكول إجماع DPOS من الأنظمة الأساسية الأخرى مثل EtherEUM. نظرًا لأنه يعتمد فقط على 21 منتج كتلة لتأكيد جميع المعاملات ، فمن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى تشغيل عدد قليل من مراكز البيانات الكبيرة من موفري موارد الشبكة.

، والي هنا نكون قد قدمنا لكم بعض المميزات الموجودة في عملة البيتكوين وايضا العملات الالكترونية الاخري التي يمكنها ان تفيدك يا صديقي العزيز واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار يمكنكم تركه في التعليقات

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزياراتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *