خطوات إضافة المعلومات الضريبية في جوجل أدسنس

إضافة المعلومات الضريبية في جوجل أدسنس

إضافة المعلومات الضريبية في جوجل أدسنس في الأوانة الاخيرة ظهرت رسالة في حسابات جوجل ادسنس عن اضافة المعلومات الضريبية، حيث ستبدأ جوجل ادسنس في جمع ضرتئب علي الارباح وخصوصا اذا كان لديك مشاهدات من الولايات المتحدة الامريكية، وانا اتكلم هنا عن المشاهدات وليس زوار المواقع لأن اصحاب المواقع الالكترونية لن تتم مطالبتهم بأي ضرائب من قبل جوجل ادسنس حيث سوف تتم مطالة اصحاب قنوات اليوتيوب فقط بالمعلومات الضريبية.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ان ضرائب جوجل ادسنس هو موضوع جديد فقط باالنسبة للعرب ولاكن الشركات في امريكا التي تعمل بنظام اعلانات وغيره في الاساس يوجد عليها ضرائب ولاكن نحن العرب تعودنا علي أن كل شيء مجاني بنسبة 100% لا نريد دفع اموال ولهذا السبب قد تعجبنا كثيراً بعد ظهور اشعار ضرائب جوجل ادسنس خصوصا لمنشئ المحتوي علي يوتيوب وليس مدونين المواقع الالكترونية الذين لم تتم مطالبتهم بأي ضرائب نهائيا من قبل جوجل ادسنس.

ضرائب جوجل ادسنس

عندما تقوم بالدخول الي حسابك في جوجل ادسنس سوف تجد رسالة بإضافة المعلومات الضريبية وأن كل منشيء محتوي سوف يتم خصم ارباح من رصيده طبقاً للمشاهدات التي تأتي من الولايات المتحدة الامريكية وكما قلنا ان هذا الموضوع خاص فقط بالذين يعملون علي يوتيوب وليس شركاء المحتوي الخاص بالمواقع الالكترونية لانه لن تتم مطالة هؤلاء بل سوف تظهر اشعارات ضرائب جوجل ادسنس فقط لمنشئ محتوي اليوتيوب او اليوتيوبر.

خطوات إضافة المعلومات الضريبية في جوجل أدسنس

الموضوع سهل جدا إن خطوات إضافة المعلومات الضريبية في جوجل أدسنس ليس بأمر معقد اخواني الكرام ونحن سوف نشرح لكم الخطوات بالتفصيل الممل لكيفية إضافة المعلومات الضريبية في حسابات جوجل أدسنس الخاصة بمنشئ محتوي اليوتيوب.

يجب اضافة كل المعلومات مثل العناوين والاسماء وغيرها باللغة الانجليزية فقط !!

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

الخطوة الاولي لإضافة معلومات الضرائب

اولا سوف تقوم بالتوجه الي حسابك في جوجل ادسنس ومن ثم تقوم بالتوجه الي الدفعات ثم تقوم بالتوجه الي الاعدادات الخاصة بالدفعات في الاسفل سوف تجد اضافة المعلومات الضريبية او تقوم بالدخول اليها من خلال اشعار اضافة معلومات ضرائب جوجل ادسنس سوف تضغط علي اضافة المعلومات الضريبية وتقوم بتفعيل الخيارات التالية ثم تضغط علي التالي.

كيفية ارسال الملف الضريبي الي جوجل ادسنس
كيفية ارسال الملف الضريبي الي جوجل ادسنس

الخطوة الثانية لإضافة معلومات الضرائب

بعد ان تقوم بالضغط علي التالي سوف تتوجه الي الصفحة التالية سوف تقوم بإختيار نموضج الضرائب للأشخاص خارج الولايات المتحدة وهو النموذج W-8BEN ثم تضغط علي فتح نموذج W-8BEN كما هو موضح في الصورة التالية :

ضرائب جوجل ادسنس
ضرائب جوجل ادسنس

الخطوة الثالثة لإضافة معلومات الضرائب

سوف تقوم هنا بكتابة الاسم الكامل لك باللغة اللغة الانجليزية وايضا سوف تقوم بإختيار البلد التي تقيم بها ولا تقم بإضافة اي معلومات اخري في النموذج كما هو موضح بالصورة :

إضافة معلومات الضرائب
إضافة معلومات الضرائب

الخطوة الرابعة لإضافة معلومات الضرائب

في هذه الخخطوة سوف تقوم بإدخال العنوان الذي تقيم فيه كامل في الخانة الاولي وفي الثانية قم بكتابة اسم الشارع الذي تسكن فيه وكتابة اسم المدينة او المحافزة التي تقيم بها علي سبيل المثال ” القاهرة ” وتختار المقاطعة ومن ثم قم بإدخال الرمز البريدي الخاص بالمقاطعة التي قمت بختيارها. كما هو موضح في الصورة :

اضافة المعلومات الضريبية ادسنس
اضافة المعلومات الضريبية ادسنس

الخطوة الخماسة لإضافة معلومات الضرائب

الامر هنا سهل كل ما عليك هو تحديد الخيارات التالية ومن ثم تقوم بالضغط علي كلمة التالي لكي تبدأ بالإنتقال الي الخطوات الاخيرة كما هو موضح بالصورة امامكم :

إضافة معلومات الضرائب
إضافة معلومات الضرائب

الخطوة السادسة لإضافة معلومات الضرائب

سوف تقوم ايضا هنا بتحديد هذا الخيار الذي يظهر امامك في الصورة التالية لتنتقل الي الخطوة الاخيرة التي تؤكد فيها علي ان كل البيانات سليمة وبدون اي مشاكل :

 إضافة المعلومات الضريبية بعد التحديث الأخير
إضافة المعلومات الضريبية بعد التحديث الأخير

الخطوة السابعة لإضافة معلومات الضرائب

في هذه الخطوة لا داعي للقلق سوف تقوم بختيار هذه الخيارات التي تظهر امامك في الصورة وبكل بساطة يا صديقي العزيز  ولاكن في الخطوة الاخيرة سوف تجد خيار يظهر مكتوب فيه كلمة ” التغيرات ” هنا سوف تكتب اي تغيرات تمت في حسابك وباللغة الانجليزية علي سبيل المثال ( تم تغيير وسيلة الدفع الي الحوالات البنكية – تم تغيير الاسم –  الخ… ) وان لم تقم بأي تغيرات قم بالضغط علي كلمة ” إرسال ” لكي يتم ارسال النموذج الضريبي الخاص بك الي شركة جوجل ادسنس.

اضافة معلومات الضرائب في جوجل ادسنس
اضافة معلومات الضرائب في جوجل ادسنس

تأكيد قبول الملف الضريبي من قبل شركة جوجل ادسنس

بعد ان قمنا بتباع الخطوات السابقة وارسال النموذج سوف تتوجه الي البريد الالكتروني المربوط بحسابك في جوجل ادسنس وسوف تجد ان رسالة القبول الموجودة في الصورة التالية وصلتك وهذا يعني انه تمت اضافة وقبول المعلومات الضرايبية ي جوجل ادسنس عيل حسابك بدون اي مشاكل

المعلومات الضريبية جوجل دسنس
المعلومات الضريبية جوجل دسنس

، وإلي هنا انتهي شرحنا اليوم عن خطوات إضافة المعلومات الضريبية في جوجل أدسنس بكل سهولة وبدون اي مشاكل واذا كان هناك اي سؤال او استفسار يمكنك تركه في التعليقات وسوف نحاول الرد عليكم في اسرع وقت ممكن.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *