الربح من cpa خطوة بخطوة للمبتدئين حتى الاحتراف

استراتيجيات الربح من CPA عديدة وكثيرة وانا اليوم سوف اشرح لكم طرق ممتازة تحقق لك ارباح علية من خلال بعض استراتيجيات الربح من CPA التي سوف نشرحها لكم في هذا المقال البسيط تعد الاستفادة من CPA واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الإنترنت ، وهي عمل حقيقي وعمل تجاري يمكنك الاعتماد عليه للحصول على دخل شهري كبير.
ولكن ما هو CPA وكيف تبدأ؟ هذا ما سوف نتعلمه بالتفصيل في هذا الشرح التفصيلي لتكلفة إجراء CPA خطوة بخطوة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ما هو الربح من CPA وما هى افضل شركات CPA

الربح من CPA
الربح من CPA

الربح من CPA : هو اختصار لتكلفة الإجراء أو تكلفة الاكتساب أي تكلفة الحدث ، الذي يدفع لك المعلن العمولة مقابله عند اكتمال حدث معين ، مثل التسجيل في موقع ما ، أو التنزيل ، أو تثبيت برنامج ، وما إلى ذلك. ماذا يعني ذلك ؟ أحاول أيضًا توضيح المعنى باللغة الإنجليزية لأن هذه هي المصطلحات التي ستجدها في شبكة CPA ، وسيتم توضيح أخرى لاحقًا أيضًا. هناك الكثير من مالكي المنتجات أو المعلنين الذين لا يعرفون كيفية تسويق منتجاتهم أو يرغبون في زيادة قاعدة عملائهم ، وبالتالي يلجأون إلى التسويق أو الناشر الإلكتروني – وهو ما أنت عليه الآن – لمساعدتهم على القيام بذلك. يستبدلون نسبة معينة من الربح ، وهي العمولة ، لذلك ينشئون رابطًا مخصصًا ، ويقوم رابط التتبع بالترويج له وعندما يتم الشراء من خلاله ، يحصل على العمولة المتفق عليها ، وهذا ما يسمى التسويق التابع ، و الآن ترى أن المعلن دفع هذه العمولة أو التكلفة مقابل شراء أي CPS ، أي تكلفة البيع لكن يمكن لصاحب المنتج أيضًا الاستفادة من العملاء الذين قاموا بالتسجيل في الموقع ولكن لم يقوموا بالشراء ، حيث سيحاول الاتصال بهم حتى يقنعهم بالشراء ، ويطلب من المسوق الإلكتروني مساعدته فقط في جلب زوار موقعه الذين يشتركون فقط في الموقع ويدفعون لك مقابل ذلك ، وهي الآن تكلفة بالمقابل وفر أي CPL أو التكلفة لكل عميل متوقع لكن المشكلة لم تقتصر على ذلك أيضًا ، بل أرادت مساعدة المسوق الإلكتروني في حث الزائرين على تنزيل وتثبيت تكلفة CPI لكل تطبيق تثبيت على الهاتف المحمول أو مساعدتهم في الحصول على الرمز. PIN للعميل المحتمل وبيانات أخرى. يدفع ثمنها ويسمى حدثًا أو فعلًا.

أنا مبتدئ جدًا وأريد المزيد من التفسيرات

صديقي العزيز لك هذا المثال الذي يمكن أن يظهر لك الصورة كمقابلة يومية

نفترض أنك تريد شراء هاتف محمول جديد ونعلم أنه يمكنك الحصول على سعر أفضل بكثير عن طريق الشراء عبر الإنترنت. لقد عثرت على مقطع فيديو على YouTube يوضح لك أرخص سعر لهذا الهاتف وينصحك بالشراء من موقع على Aliexpress Express لأنه بالطبع يقدم أقل سعر ممكن وأخبرتك أن رابط شراء الهاتف موجود في أسفل كما ينصحك الفيديو أيضًا بتثبيت تطبيق الهاتف المحمول لـ Ali Express حتى تتمكن من الشراء هناك بسهولة بعد ذلك وأيضًا الرابط الموجود أسفل الفيديو. مع عمولة الموقع على اكسبريس وبالتالي حصلت على عمولة الشراء الخاصة بك – Affiliate – وايضا عمولة تحميل التطبيق – CPA

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

هذا مثال حقيقي على التسويق بالعمولة ، CPA والمقابلة اليومية مع أشكال مختلفة ومع العديد من المواقع الأخرى.

وكما لاحظت أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل الشراء الذي يتم من خلالك – الشركة التابعة – أو عملية التسجيل أو تنزيل تطبيق CPA. لذا فإن الربح من تكلفة الاكتساب أسهل بكثير من الربح من التسويق بالعمولة حيث تحتاج إلى جذب الزائرين للتسجيل أو اتخاذ حدث أو إجراء معين ، ويجب أيضًا ملاحظة أن عروض تكلفة الاكتساب يمكن أن تستهدف بلدًا معينًا بالإضافة إلى جهاز معين من جهاز سطح المكتب أو الجهاز المحمول ويميز بين شبكات CPA التي تقوم تلقائيًا بتحويل الزائر إلى عرض يتكيف مع دولته وجهازه ، مما يضمن لك المزيد من الأرباح

اهم وافضل مواقع CPA التي يمكنك العمل عليها

الربح من cpa : قبل أن تعرف أخي العزيز عن أفضل مواقع CPA ، يجب أن تعلم أن مواقع وشبكات CPA مقسمة إلى نوعين ، النوع الأول الذي يُسمح للمبتدئين بالانضمام إليه ، ومعظم عروض CPA التي تتضمنها لا تفرض أي قيود. على مصادر الحركة ، أي مصادر جلب الزوار إلى المعرض ، والنوع الآخر هو شبكات CPA والمواقع الإلكترونية. مع المحترفين ، الذين لديهم شروط معينة لقبولك ، ويربطونك أيضًا بموارد مرور معينة تحتاج إلى استخدامها ، ولكن سيتم توضيح بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتأمين قبولك في أي شبكة CPA.

اولا افضل شركاتCPA التى تقبل المبتدئين في المجال

يمكنك تقوم بالبدأ في التسجيل في هذه المواقع الخاصة بـ CPA دون شروط ، وهي من أفضل مواقع cpa الموثوق بها. ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع وحفظ البيانات المطلوبة مثل الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني. إذا لم يكن لديك موقع ، أضف رابط صفحتك على Facebook أو رابط قناتك على YouTube.

CPAGRIP.COM

CPALEAD.COM

ADMITAD

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

لن تتم مراجعة الموقع باستخدام cpagrip أو cpalead ، ولكن مع admitad يجب أن يكون لديك موقع ويب أو قناة YouTube حيث تتم مراجعتها عند التسجيل للاشتراك في البرامج التابعة على الموقع طبعا من الأفضل التسجيل في المواقع الثلاثة لتنوع العروض والأدوات فيما بينها ، كما سنتعلم لاحقا بشرحها.

كيف يتم قبولك فى شركات cpa بسهولة

الربح من cpa : لضمان القبول على مواقع CPA الرئيسية ، يجب عليك الاهتمام بما يلي ليتم قبولك بسهولة أن يكون لديك موقع ويب على مجال مدفوع مثل dot com أو dotnet أو غيرهما عند تقديم البيانات وتعبئتها ، ضع بريدًا إلكترونيًا احترافيًا مثل البريد الإلكتروني لـ admin @ yoursite.com ، فهذا يزيد بشكل كبير من فرصة القبول قم بإنشاء خطة تسويقية احترافية ، مثل تلك التي ستروج لها من خلال الحملات الإعلانية المدفوعة على Facebook أو من خلال Google Adwords أو Bing ، ولديك قائمة بريدية كبيرة تستهدف مكانًا محددًا ستروج له ولا تذكر أبدًا أنك ستروج مجانًا طرق حتى لو كنت تستخدمها. طرق مجانية فقط. تعتبر شركات CPA أن استثمارك ودفعك للاستضافة والشبكات الإعلانية والمواقع التي تتعقب الحملات الإعلانية أمر جاد ومهني مثل CPA. تواصل مع مدير حسابك الذي سيجد وسيلة للتواصل معه على الموقع بعد انتهاء التسجيل (الذي حاول التواجد خلال ساعات عمل الموقع التي يتم عرضها على الموقع مع مراعاة جداول التأخير) عبر الهاتف المحمول أو Skype وأظهر له مدى اهتمامك بالقبول وإذا كنت ضعيفًا في اللغة الإنجليزية فلا بأس بذلك ولكن أخبره ما هو المهم للفكرة العامة بالطريقة التي تروج بها للمنتجات.

اهم المعاني التى يجب معرفتها عند ترويج عروض cpa

الربح من cpa : الآن بعد أن أصبح لدينا حساب على أحد شركات CPA ، فإن الخطوة التالية هي اختيار عرض مناسب ودراسته ، ثم نقوم بالترويج له ، ولكن من أجل القيام بذلك يجب أن نفهم أولاً واجهة هذه المواقع وأكثرها مصطلحات تسويقية مهمة سنراها ، ثم سيكون هناك أيضًا المزيد من الشرح لأفضل هذه المواقع وأهمها أنها تحتوي على أدوات لزيادة أرباحك ، خاصة المواقع والشبكات CPA juniors cpagrip و cpalead و admitad الربح من cpa ليس امر صعب للغاية بل يحتاج فقط للممارسة Coneversion: أي أن التحويل والإجراء المطلوب قد تم ، مما يعني أن الهدف المنشود من العرض قد تحقق. إذا كان العرض ، على سبيل المثال ، إرسال عبر البريد الإلكتروني ، فقد أرسل كل زائر للعرض ثم قال عند إدخال بريد إلكتروني ، فهذا تحويل ناجح

  • نقرات: هذا هو عدد النقرات على رابط العرض التقديمي. يمكنك أيضًا العثور عليها على الفعالية التي أدت إلى زيارة صفحة النظرة العامة.
  • العمولة: هذه هي العمولة التي تحصل عليها عن كل عملية تحويل عطاء ناجحة. يمكن التعبير عنها أيضًا بالدفع ، أي معدل دفع العرض.
  • يتم اختصار معدل التحويل إلى CR: وهو معدل التحويل ويمكنك حسابه بقسمة عدد التحويلات على عدد النقرات المراد عرضها. وكلما كان معدل التحويل مرتفعا فهذا يدل على أن هذا العرض عرض ناجح. عليك أن تسوق.
  • EPC – عائد كل نقرة: أحد أهم العوامل التي يجب الانتباه إليها عند اختيار العرض والترويج. تشير الزيادة في EPC إلى أن هذا العرض ناجح ويعبر عن الأرباح المحققة مقابل 100 نقرة على رابط الإحالة – رابط العرض ويمكنك حسابه من تقسيم العمولة الذي حصلت عليه اللجنة وعدد النقرات التي تمت زيارة المعرض.
  • عمودي: هذا هو تصنيف العرض ، ويمكنك أيضًا العثور عليه فئة الصفحة المقصودة: هذه هي الصفحة المقصودة ، أي صفحة وسيطة يمكن إنشاؤها لتحويل الزائر إلى العرض بدلاً من تحويل الزائر مباشرة إلى رابط العرض ، وهو أمر مهم للغاية لأن بعض المواقع أو الشبكات الاجتماعية أو عند إجراء مدفوعات للإعلان على الشبكة الإعلانية ، لا تقبل الرابط التابع أو رابط عرض CPA المباشر.
  • مصدر الزيارات: ما هي موارد اكتساب الزائر التي تستخدمها للترويج للعرض ، سواء كانت مدفوعة مثل إعلانات Facebook أو تعليقات مجانية.
  • القيود: هي طرق ترويجية يُحظر استخدامها في الترويج للعرض ويؤدي استخدامها إلى عدم احتساب النقل نيابةً عنك ، فضلاً عن أي عوائق أو شروط يضيفها المعلن إلى العرض.
    اعلم أيضًا أن معظم عروض تكلفة الاكتساب تستهدف بلدًا معينًا ، وجهازًا معينًا ، وأحيانًا نظام تشغيل معين ، على سبيل المثال.

قد تستهدف بعض العروض مستخدم سطح المكتب وأخرى تستهدف مستخدم الهاتف المحمول صفقات الهاتف المحمول التي يمكن أن تستهدف نظام Android فقط للهواتف المحمولة مثل Samsung وغيرها التي تستهدف نظام iOS لأجهزة iPhone فقط العروض التي تستهدف بلدانًا معينة وغيرها ، ولكن القليل منها يستهدف جميع دول العالم هذه هي أهم المصطلحات التي تحتاجها الآن ، وسيتم شرح جميع المصطلحات في مقال منفصل.

اهم الادوات والمواقع التى سوف تحتاج اليها لترويج CPA

الربح من cpa :  هناك عدد من الأدوات والبرامج والمواقع التي قد تحتاج إلى استخدامها لبدء الترويج لعروض CPA ، اعتمادًا على طريقة الترويج التي ستفعلها من الطرق والمواقع التي يجب استخدامها. يوفر لك الكثير من الوقت ، فبعضها مقابل رسوم والبعض الآخر مجاني.

حساب بنكى الكترونى لأستلام ارباحك من الشركات

يجب أن يكون لديك حساب مصرفي إلكتروني لتلقي آلية المزايا الخاصة بك. يمكنك إنشاء حساب في بنك إلكتروني مجانًا ، وأهم بنك إلكتروني ستحتاج إليه هو

  • Payoneer التي تدعم جميع شبكات CPA ، الربح من cpa ويمكنك أيضًا سحب رصيدك من خلال MasterCard ، والتي يمكنك طلبها أو سحبها مباشرةً إلى حسابك المصرفي المحلي وللحصول على شرح وافٍ عن Payoneer وكيفية التقدم للحصول على MasterCard وتفعيل البنك الأمريكي الحساب.
  • يعد Paypal من أكبر وأفضل الكتب الإلكترونية ، ويمكنك استخدامه لسحب أرباحك ، ثم تحويلها إلى تأشيرتك وسحبها ، ومعرفة أفضل طرق سحب الأموال من PayPal في مصر والدول العربية.

بروكسى او تطبيق VPN  لمشاهدة صفحة العروض

الربح من cpa : نظرًا لأننا نعلم أن معظم عروض تكلفة الاكتساب تستهدف بلدانًا معينة ولا تفتح في بلدان أخرى ، فمن الضروري أن تزور صفحة العرض قبل البدء في الترويج لتحديد طريقة الترويج المناسبة وما إذا كانت صفحة العرض بها نوافذ منبثقة. أم لا ، واستمتع ببعض العناصر الموجودة به على صفحة Squeeze وغيرها من الأشياء المهمة بالطبع ، هناك الكثير من امتدادات Chrome وبرامج VPN المجانية ، ولكن لسوء الحظ لا يمكنك الحصول عليها مع CPA لأنها لا توفر لجميع دول العالم خاصة الدول العربية إلى جانب إبطاء سرعة شبكة بشكل كبير. ‘الإنترنت وهكذا ستحتاج إلى برامج مدفوعة وأفضل برنامج يستخدمه جميع المسوقين وتزويد جميع دول العالم.

كيفية أختيار عروض CPA غالية

الربح من cpa : أنت الآن جاهز تمامًا لاختيار العرض والترويج ، ولكن يجب عليك اختيار العرض المناسب والملائم حتى لا تضيع جهودك الترويجية دون حدوث تحويلات. يجب مراعاة عدة عوامل عند اختيار العرض وسيتم شرحها بالتفصيل ولكن هنا من الضروري الاعتماد على اختيار العرض على عاملين مهمين وهما:

  •  EPC لكل نقرة ، أي الأرباح التي يتم تحقيقها لكل 100 نقرة على رابط العرض.
  • CR ، وهو معدل التحويل.

تم شرح هذين العاملين من خلال التحدث عن مصطلحات التسويق التي ستصادفها ، لذلك كل ما عليك فعله هو تنظيم عروض شبكة cpa بترتيب تنازلي بناءً على CR. معدل التحويل ، اختر الأنسب وقم بتحويل العروض لك ، ثم اختر عرضًا وابدأ في الترويج.

طرق ترويج عرض cpa بحترافية

الربح من cpa : بعد اختيار العرض المناسب ، قم بالترويج له من خلال الطرق الترويجية المختلفة للطرق المجانية ، على الرغم من أن ذلك لن يكون فعالاً في الترويج لعروض CPA والطرق المدفوعة التي سيتم عرضها ، ولكن في البداية يجب ملاحظة الفرق أولاً بين أشكال وأنواع الإعلانات المختلفة التي ستواجهها.

اهم ادوات لزيادة الربح من cpa قفل المحتوى الروابط الفيديو

الربح من cpa : السؤال ليس فقط الاستفادة من cpa للعثور على العرض والترويج المناسبين ، ولكن شبكات cpa جعلت الأمر أكثر روعة مع العديد من الأدوات التي يمكن أن تضاعف أرباحك ، ولكن أيضًا تزيد من فرص المبتدئين في الاستمتاع بـ cpa أكثر من أي شيء آخر . وأشهر هذه الأدوات هو قفل رابط URL وقفل المحتوى إلى جانب قفل الفيديو.

ققل الروابط : 

  • إنه مجرد رابط يمكنك إنشاؤه لحماية الرابط الأساسي الخاص بك ، ولكي ينضم الزائر ، يجب عليه إكمال أحد عروض CPA للوصول إليه.
  • يمكنك فهم هذه المشكلة من المثال التالي
    هذا كتاب CPA عبر الإنترنت ، وهو أحد الكتب التعليمية المميزة للغاية CPA التي تم تحميلها على Mediafire ، ولكن لتنزيله يجب عليك أولاً إكمال عرض CPA للوصول إلى صفحة التنزيل على Mediafire.

قفل المحتوى وقفل الفيديو : 

الربح من cpa : يقوم على نفس فكرة قفل الروابط ، ولكن في هذا واحد عبر كود مضيف لمدونتك ، بحيث تقوم بقفل محتواها أو الفيديو الخاص بها ، ولا يمكن الوصول إليها طالما أن الزائر لم يكملها أي من عروض CPA.

وكل هذه الأدوات سيتم شرحها بمزيد من التفصيل عند كتابة المقال بإذن الله.

يمكنك التعرف علي كيفية التسجيل والقبول في شركة CPA Build : من هنا

هنا عزيزي ، تعلمنا كيفية الاستفادة من cpa وأفضل مواقع cpa ، وسننهي التدوينة التالية إن شاء الله ، نشرح تسجيل cpagrip وشرح أدوات موقع cpagrip لقفل المحتوى أو الروابط أو مقاطع الفيديو ، واختيار العروض المناسبة والترويج لها ، ثم شرح طرق الترويج لعروض CPA.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *