مقارنة بين ارباح ايزويك وجوجل ادسنس ” ايهم افضل ؟ ‘


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم زوار موقعنا الالكتروني اليوم سوف نقدم لكم افضل مقارنه بين شركه جوجل ادسنس وشركه ايزويك Ezoic لقد تكلمنا في مقاله سابقه عن موقع ايزويك او شركه ايزويك وهي افضل بارتنرشيب لجوجل ادسنس فاذا كنت قد مللت من رفض جوجل ادسنس لموقعك الالكتروني بسبب انتهاك سياسات و غيرها و انت متاكد من ان موقعك لا يخالف السياسات الخاصه بهم فانني انصحك بالتوجه فورا الى شركه ايزويك مقال سابق ايضا يمكنك التعرف عليها من هنا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

شركة ايزويك Ezoic

ان شركه ايزويك هي المنافس القوي الان لشركه جوجل ادسنس وهذا لا يعني ان شركه ازيك هي شركه مستقله بال انها تابعه لشركه جوجل اي تم تاسيسها لوضع اعلانات جوجل ادسنس على المواقع الالكترونيه مقابل تقديم خدمات اخرى مميزات اخرى مقارنه بجوجل ادسنس.

5e6add9863d97

لهذه الشركه مميزات كثيره جدا سوف نتعرف عليها في هذه المقالة ويمكنك التواجد المقالات السابقه لمعرفه كيف قدمت موقعي وكيف تم قبولي و تجربتي الكامله مع هذه الشركه الرائعه اثناء تقديم الموقع لتحقيق الداخل بعد ان تم رفضي لمره وقد اجبت على كل الاسئله ايضا فى المقاله السابقه وقد شرحته ايضا بالفيديو على قناتنا في اليوتيوب وقد واضعت الفيديو في المقال  لكي يستفيد الجميع عن تجربه تقديم المواقع الالكترونيه لشركه ايزويك.

مقارنة بين جوجل ادسنس وايزويك

موقع ايزويك
موقع ايزويك

اذا كنا سوف نقارن بين شركه جوجل ادسنس و شركه ايجيك فان الفارق كبير جدا جدا بين نظام الشركتين كما قلت لكم ان شركه ازيك تابعه لجوجل ادسنس اي هي شريك جوجل ادسنس الى وضع اعلانات ادسنس على المواقع الالكترونيه مقابل انها تقدم لك خدمات اخرى وطرق اخرى في احتساب الارباح.

5e6add9863d97

قد تواجه العديد من المشاكل مع شركه جوجل ادسنس خصوصا في الايام ما بعد تفشى مرض كورونا المستجد فقد بدات المواقع الالكترونيه الجديده تعاني من مشكله الرفض بطرق غريبه جدا وغير مفهومه.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

مميزات ايزويك

انا مميزات شركه اي زيك غنيه عن التعريف فاذا كنت سوف ارشحلك بديل لجوجل ادسنس او شريك لجوجل ادسنس ايدا فانا ارشحلك هذه الشركه سوف تلاحظ فرق كبير جدا في زياده الارباح مقارنه بارباحك في جوجل ادسنس فاذا كنت قد تحصل في جوجل ادسنس على ال 5 دولار يوميا مثلا او 10 دولار يوميا فان في ايزويك اذا كانت زياراتك اليوميه من 1000 ال 2000 زائر يوميا فان ارباحك تتعدل ال 16 الى 20 دولار ومن اهم مميزات الشركه.

5e6add9863d97

  • الشركه تعمل بنظام الظهور وليس النقرات.
  • الشركه تدفع على البايبال وبايونير.
  • الشركه تعمل بسياسات جوجل ادسنس.
  • لا يتم تقييد الاعلانات على موقعك لاي سبب ايا كان.
  • الشركه تعمل بنظام تحسين الارباح اي سوف يتحسن الربح الخاص بك مع مرور الوقت.
  • شروط الشركه بسيطه جدا.
  • يوجد دعم فني قوي جدا عبر البريد الالكتروني وايضا يوجد الدعم الفني عبر الدردشه المباشره.

هناك مميزات كثيره جدا يمكنك التعرف عليها مع مرور الوقت يا عزيزى فان الشركه غنيه عن التعريف.

من اهم ما جذبني لعمل مع هذه الشركه هو نظام المحاسبه وهو نظام سي بي ام CPM اي ان الشركه حاسبك مقابل ظهور الاعلانات يجب ان تعلم ان الشرك لظلم تحاسبك على الزيارات اليوميه فلنفترض ان موقعك يحصل على 1000 زائر فان الالف زائر قد يظهر لهم وليكن ثلاثه alave اعلان هذا يعني انالشركه سوف تحتسب لك 3000 زهور ولكل الف زهور ما لا يقل عن ثلاث دولارات امريكيه ولكن هذا في البدايه فقط مع مرور الوقت سوف يرتفع نظام المحاسبه مقابل الظهور وقد يصل الى 10 دولار لكل الف ظهور او اكثر فقد وصل نظام الزهور معي في هذه الشركه الي 11 دولار امريكيا مقابل كل 1000 زهور اعلان هذا شيء جيد جدا.

تجربتي في استلام ارباح ايزويك

شركة ايزويك
شركة ايزويك

لقد بدات العمل مع ايه زوجك في يوم 20 اكتوبر في عام 2020 وقد حققت في هذه الفتره من 20 اكتوبر حتى 31 اكتوبر 125 دولارا امريكيا مقابل زيارات يوميه من 1000 الى 1500 زائر وقد استلمت ارباح ايزويك في يوم 28 نوفمبر في عام 2020 يعني انها قد تاخرت عن الدفع الخاص بجوجل ادسنس نفسها اذا كنت تعمل مع جوجل ادسنس يعني حوالي اسبوع.

5e6add9863d97

امااذا كنت سوف تسالني عن ارباح شهر نوفمبر والشهر التالي فانا سوف اقول لك ان ارباحى مقارنه ب ارباح جوجل ادسنس قد زادت مع شركه ايزوك بنسبه 200 ٪ فاذا كنت قد ربحت في الشهر مع جوجل ادسنس 300 دولار امريكيه فانني قد ربحت مع شركه ايزويك شهريا اكثر من 400 دولار شهريا.

جوجل ادسنس ام ايزويك ؟

انا لا ارشحلك العمل مع جوجل ادسنس ولكن هذا لا يعني ان شركه جوجل ادسنس العظيمه شركه سيئه ولكن مشاكلها كثيره خصوصا في هذه الايام ولكن الشركه تحاسبك بنظام النقر الى الظهور وهذا يعني انك اذا كنت تعمل مع جوجل ادسنس و ياتي الى موقعك الف زائر يظلم يضغط منه سوا قليل على الاعلانات فانك لم تربح من باقي الزيارات ولن تستفيد منها.

5e6add9863d97

اما المميز في شركه ازيك فان كل زائر يدخل الى موقعك الالكتروني فان تضمن انك سوف تاخذ منه ربحا ولو قليل على عكس جوجل ادسنس فإن الزائر اذا لم يضغط على الاعلان فانك لن تستفيد منه نهائيا اما في ايزويك بمجرد دخول الزائر الى موقعك وبدء ظهور الاعلانات له فانك سوف تستفيد من الزائر و تربح من خلاله.

اذان في انا ارشحلك وهو بيشده العمل مع شركه ايزويك وانك سوف تشعر بالفرق في زياده ارباحك بصوره ملحوظه.

المقاله السابقه عن ايه ايزويك : اضغط هنا

رابط التسجيل في شركه ايزويك : اضغط هنا

والى هنا قد انتهينا عن تقديم ادق المعلومات عن شركه ايزويك شركه جوجل ادسنس ايهما افضل واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار يمكنكم فرقه في التعليقات.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتكم موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

6 تعليقات

  1. السلام عليكم اخي الكريم
    هل تقصد ان الأرباح لكل الف طهور لزوار عرب ام جانب حسب الإحصائيات التى نشرتها

    يعني انت تتعامل مع الترافيك العربي؟

    وشكرا لك على المقال والمعلومات التى نشرتها

  2. ارحموا عقولنا!! لا يوحد أفضل من جوجل و ليس ذنب ادسنس اذا فشلت في جلب نقرات نفس زوارك يجلبون لي من ادسنس أكثر من 3000 دولار شهريا و ليس 500 لا تقارن جوجل ب اي شركة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *