افضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

هل تعبت كثير في البحث عن تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط ؟ هل مللت من العمل علي تطبيقات صعبة والتي لا تدفع لك او تعطيك هدايا ؟ اليوم جئت لكم بأقوي تطبيق ربحي للحصول علي بطاقات قوقل بلاي مجانا وبدون جمع اي نقاط ، ولكن هل هذا يعني ان التبطيق لا يوجد فيه طرق للربح عن طريق جمع النقاط ؟ لا بالفعل التطبيق يحتوي علي الطريقتين ، جمع النقاط وبدون جمع النقاط.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ان التطبيق اليوم والذي يسمي تطبيق Post Cash هو تطبيق سهل جدا وبسيط ، وبه العديد من المميزات التي سوف تتمكن عن طريقها ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط وايضا سوف تربح من خلاله عن طريق العمل علي جمع بعض النقاط ، ولكن اليوم انا اريد ان اجعلك تستفيد اقوي استفادة من التطبيق حيث سوف نستخدم بعض الاستراتيجيات التي ويفرها التطبيق ، والتي هي بالفعل سوف تربحك بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط.

.تطبيق Post Cash، والتي يمكنك من خلاله الحصول على بطاقات كوكل بلاي مجانًا ، وكما نعلم فإن التطبيق يعتمد كليًا على جمع النقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات ومشاهدة الإعلانات والمشاهدة تقليل أرباح هذا الموقع ، ويوجد أيضًا رصيد PayPal وهذا الموقع يمنحك أكواد Google Play لمدة دقيقة واحدة 10 دولارات بمجرد حصولك على الحد الأدنى للسحب وهو ألف نقطة ، ستتمكن من نقل مجانًا إلى بطاقة Google Play. نعم مجانا وهذا الموقع صادق جدا وليس دليلا على الانسحاب. كل ما تحتاجه هو البحث عنه في جوجل وستجد ما يثبت الانسحاب إن شاء الله وللدخول إلى التطبيق.

ربح بطاقات جوجل بلاي عبر تطبيق Post Cash

بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط حيث انه هناك العديد من المواقع الأخرى التي يمكن شراؤها عبر الإنترنت ، ولكن الآن يسأل بعض الأشخاص عما يمكن استخدامه من هذه البطاقة بخلاف الشراء عبر الإنترنت ، لنفترض أنه يمكنك أيضًا عبرها إذا كان لديك بطاقات google play. خاصة إذا ربحت عدة بطاقات ، يمكنك تحويل هذه الأموال الإلكترونية إلى أموال نقدية يمكنك استخدامها في حياتك الشخصية. لنفترض أنك تمتلك بطاقات حشرات في هذه الفئة ، فهناك العديد من المواقع التي تدعمها. تحويل الأموال ، فقط امنحهم هذه البطاقات.

ربح بطاقات قوقل بلاي مجانا
ربح بطاقات قوقل بلاي مجانا

ويمكنك أيضًا الربح من خلال بيعها دائمًا. هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم ألعاب على هواتفهم بخصوص لعبة PUBG Mobile. هذه اللعبة التي لا يزال العديد من المستخدمين يبحثون عنها. من أفضل الطرق لتقديم اللعبة هو شراء ملابس متنوعة ورقصات وأسلحة ، وهناك الكثير من الأشياء الرائعة عني والتي تتعلق بهذه اللعبة ، وهم يبحثون دائمًا عن أفضل الطرق للقيام بذلك. يصنع. كسب بطاقات Google Play لهذا اليوم سأخبرك عن أفضل تطبيق يمكنك من خلاله كسب بطاقات Google Play بسهولة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

طريقة ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا ( Post Cash )

التطبيق سهل جدا ويمكنك من خلاله ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط بقيمة 5$ او بجمع النقاط بقيمة 10$ امريكي طريقة العمل علي التطبيق سهلة جدا وهي كما سوف نوضحها لكم الأن مع العلم أن هناك العديد والكثير من التطبيقات التي يمكنك من خلالها  ربح بطاقة قوقل بلاي مجانا، ولكن بالنسبة لمعظم هذه التطبيقات نواجه الكثير من الصعوبات ، مثل طريقة جمع النقاط التي تكون صعبة في بعض الأحيان ، وهذا السؤال له ازعجت كثيرا وأيضا.

تعتبر الظروف الموجودة في هذا التطبيق ظروفًا صعبة لبعض المستخدمين ، خاصة أولئك الجدد على هذه التطبيقات ، لذا سأخبركم اليوم عن هذا التطبيق الرائع الذي يمكنك من خلاله كسب بطاقات Google Play بسهولة. وداعا كل البرامج الزائفة. إنه أحد أكثر التطبيقات إثارة للاهتمام ولا بديل له. حصل هذا التطبيق على نسبة كبيرة من التنزيلات وهو تطبيق جديد ، ولكن حتى الآن معظم العرب لا يعرفون شيئًا عن هذا التطبيق ، سنخبرك في حديدان بهذا التطبيق الرائع وكيفية استخدامه.

الطريقة الأولي للربح من التطبيق

الطريقة الأولي لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا وهي بجمع النقاط عن طريق عمل العروض من احدي المصنين الموجودين في التطبيق ويمكنك مقابل كل 10 الف نقاطة الحصول علي بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10$ مجانا.

طريقة ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا
طريقة ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا

ومن هام مميزتها :

  1. سهولة تجميع النقاط.
  2. وجود خانة ربح بطاقة جوجل بلاي منفصلة.
  3. يمكنك استخدام VPN مع الطبيق لزيادة النقاط.
  4. سهولة تنفيذ العروض.

الطريقة الثانية للربح من التطبيق

الطريقة الثانية وهي المطلوبة ، حيث سوف تتمكن من ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط وهي عن طريق بعض الامور البيسطة التي يوفرها التطبيق ، وهي كالتالي.

بطاقات قوقل بلاي بدن جمع نقاط
بطاقات قوقل بلاي بدن جمع نقاط
  1. نشر التطبيق في 15 جروب علي مواقع التواصل الاجتماعي مع ارسال الروابط التي تمت مشاركتها.
  2. عمل فيديو للتطبيق علي يوتيوب مع ارسال رابط الفيديو.
  3. يمكنك طلب دعم لفيديو معين قمت بصنعه للتطبيق وهذه تكون هدية اذا اعجبهم الفيديو.

اكواد جوجل بلاي جاهزة للشحن

 

1 S4GM-CTKF-D8F5- SFMM
2 SHL7-FRLT- S4GM -GHM8
3  HBYX -XF8V-KNN9-CM89
4 DW29-1GNP-90K0-0AEN
5 TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
6 6BJP- FKWF -YEXM-F8LF
7 9VV9-SEEB-HTRC- QTBM
8 2NCW- 5M64 -BNYM-JTYB
9 DEDP-8DD2-ASXW-FF2L
10 322E- Y587 -ARHM-C27L

فيديو الشرح الخاص بالتطبيق

الفيديو الثاني

 

روابط التحميل

تطبيق JoMiro

تطبيق gift play

تطبيق just play

تطبيق smash rewards

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *