افضل 2 من التطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا


اليوم نقدم لكم كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا وهي من افضل الطرق التي يمكنك ان تكسب بطاقة قوقل بلاي مجانا من خلالها ، سوف نشرح لكم تطبيق من شركة معروفة يمكنك من خلاله ان تربح بطاقة جوجل بلاي ورصيد للهاتف او تشحن ببجي لو فري فاير وجميع الالعاب العروفة وهو تطبيق من شركة جوميا والذي كما اخبرتكم يمكنم من خلاله ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا ، اما التطبيق الثاني فهو اسهل ايضا حيث يمكنك ان تربح من خلال مشاهدة الفيديوهات بطاقات جوجل بلاي ورصيد بايبال مجانا وبحد ادني قليل جدا وبسيط تباعو معنا الشرح لكي تتمكنو من ربح بطاقة كوكل بلاي مجانا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

اهلا بكم زوار موقع ( Tech Online ) اتيت لكم اليوم بشرح جديد عن ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا التطبيق الاول بالفعل التطبيق الشهير من الشركة المعروفة جوميا والتطبيق الثاني وهو تطبيق Daily Status Earn Money‏ لهذا فأن شرح اليوم عن ربح بطاقات جوجل بلاي موثوثق 100% كسب بطاقات Google Play أو بطاقات Amazon وأيضًا رصيد Paypal هو سؤال أصبح سهلاً للغاية منذ عام 2020.

في هذا اليوم ستجد العديد والعديد من التطبيقات التي تتيح لك كسب بطاقات Google Play و رصيد Paypal مقابل مهام معينة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وحماية الألعاب وأيضًا لعب الألعاب التي يقدمها التطبيق تتيح لك جميع هذه الخيارات جمع النقاط وتحويلها إلى هدايا مثل بطاقة Google Play أو بطاقة ائتمان باي بال. كيفية الربح من التطبيقات التي تمنحك بطاقات Google Play.

هذه التطبيقات ، بالطبع ، تكسب المال معك قبل أن تمنحك البطاقة ، لأنها لا تستطيع أن تمنحك ، على سبيل المثال ، 5 دولارات مقابل هذا الشيء. ربحها الرئيسي هو من خلال إعلانات ADMOB ، تلك الإعلانات التي تظهر في التطبيق وتكسب أيضًا إعلانات لأصحاب الألعاب.

إذا كنت من محبي العاب الاندرويد ، فإن هذا  التطبيق الرائع سوف يعجبك بشدة حيث ان محبي PUBG و Free Fire و Fortnite وغيرها كثيرا من الألعاب يحبون هذا التطبيق الرائع الذي يتيح لك الاستمتاع بهذه الألعاب لأن هناك من يلعب هذه الألعاب طوال اليوم العاب بدون ربح بطاقات.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من تطبيق ( Jumia pay )

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

بالفعل يوفر لك تطبيق Jumia pay ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا ليس هذا فقط بل يمكنك ان تشحن ببجي ويضا يمكنك ان تشحن فري فاير ويمكنك ان تربح بطاقات جوجل بلاي وامازون وغيرها من البطاقات و لالالعاب فقط بدون جمع نقاط وبسهولة من خلال تطبيق Jumia pay الرائع كل ما عليك هو الذهاب الي خانت الهز والربح ويمكنك بعدها ان تربح ما يقرب الي 500 جنيه مصري يوميا وانا شرحت لكم ذلك بالفيديو.

مميزات تطبيق Jumia pay لربح بطاقة جوجل بلاي

  1. يمكنك شحن رصيد الهاتف.
  2. يمكنك دفع الفواتير.
  3. يمكنك شحن ( ببجي ، فري فاير ، وجميع الالعاب).
  4. يمكنك ايضا ربح بطاقات جوجل بلاي ومازون.
  5. يمكنك الشراء من خلاله.

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من تطبيق ( Daily Status‏ )

كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد تطبيق Daily Status Earn Money‏ والذي يمكنك من ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من افضل التطبيقات نحن جميعا نبحث دائما عن الطرق السهلة ونتجه ايضا اتجاه كبير الي التطبيقات الصادقة اذا ان محبي العاب الاندرويد يحتاجون بطاقات جوجل بلاي لكي يقومون بستخدامها في شحن الالعاب والبرامج ، ولكن الاغلبية يستخدمون هذه البطاقات في شحن العاب الاندرويد.

يمكنك ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا من تطبيق Daily Status Earn Money‏ فقط من خلال مشاهدة الفيديوهات والضغط علي الاعجاب داخل الفيديو وبعد ذلك تحصل علي مجموعة من النقاط والتي تتراوح من بين 4 الي 5 نقاط حسب وقط الفيديو ومدي التفاعل الذي قمت انت به علي هذا الفيديو داخل التطبيق.

مميزات تطبيق Daily Status Earn Money‏

  1. يمكنك ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا من خلاله.
  2. يمكنك ربح رصيد PAY PAL من خلاله.
  3. يمكنك شحن محفظة Paytm.
  4. يمكنه التحويل لك علي حسابك البنكي.

 ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

والأن فالتشاهدون الفيديو الخاص بشرح التطبيقان لكي تفهمو وتتعمقو اكثر في التطبيقات وتعرفو كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

روابط التحميل

لتحميل تطبيق جوميا باي : اضغط هنا.

لتحميل تطبيق Daily Status : اضغط هنا.

، والي هنا انتهي شرحنا اليوم عن افضل 2 من التطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي ورصيد للهاتف ورصيد بايبال مجانا ، اذا كان لديكم اي استفسار اتركوه في التعليقات بالأسفل.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *