الربح من الانترنت 50$ عن طريق yougov

الربح من yougov، انتشرت في الفترى الاخيرة الشروحات عن الربح من yougov وهو من افضل واقوي المواقع للربح من الانترنت عن طريق عمل الاستبيانات ، الموقع صادق 100% ولكن هناك بعض الشروط التي يجب عليك الالتزام بها ، اما بالنسبة للعمل علي الموقع فهو سهل جداً. في بداية هذا المقال لن اتكلم معكم عن استراتيجية او طريقة لكسب 50$ دولار شهريًا من yougov (موقع يوجوف).

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

الربح من موقع yougov

لكن دعني يا صديقي ان أوضح ما هو يوجوف للمبتدئين الذين يريدون الربح و الاستفادة من الإنترنت من هذا الموقع الرائع بسهولة عن طريق إجراء استطلاعات الرأي في الموقع. يوجد العديد من المواقع والتطبيقات التي يمكنك من خلالها الربح من الانترنت ولكن موقع يوجوف جميل جدا وسهل جداً.

ما هو موقع YouGOv

Yougov: هو موقع للرد على استطلاعات رأي المستخدمين في العالم العربي ، على سبيل المثال هناك شركات ستطلق منتجًا جديدًا وتريد التعرف على سلوك المستهلك ، لذا فإنك تتعاقد مع MENA Yougov لإجراء استبيان لمستخدميهم ، ومعنا ستصبح أحد مستخدمي Yougov إذا كنت من بلدك ، ستجري مقابلة مع المشاهد مقابل مبلغ من المال للإجابة على الأسئلة.

حقيقة موقع يوجوف ( Yougov )

هناك الكثير ممن يشككون في حقيقة موقع يوجوف Yougov ويقولون إن يوجوف محتال ( لا يدفع )  ، لكن أي شخص يعرفني شخصيًا سيتعلم أنني لا أعرض أي شيء على موقع موقع ( Tech Online ) إلا إذا كنت متأكدًا من مليار في المليون أن الموقع ليس احتيالًا او نصاباً ، ان الموقع يدفع لك عن Western Union وهي اسرع طريقة دفع موجودة حالياً في اي شركة ربح عبر الانترنت.

الاستبيانات عبارة عن بعض الاسئلة عن شركة او منتج معياً مقابل حصولك علي مجموعة من النقاط يمكنك استبدالها برصيد عبر الويسترن يونيون ، حيث ان كل 5000 الف نقطة يعادل 50$ امريكي وهذا امر جيداً .فكرة YouGov تجمع النقاط ، لذا لكي تربح 100 دولار شهريًا عليك أن تجمع 10000 نقطة ، ويمكنك بسهولة أن تربح 1000 نقطة يوميًا إن شاء الله ، حتى تتمكن من كسب 300 دولار شهريًا إذا كنت يمكن أن تجمع 1000 نقطة في اليوم ، ثم نفترض أنك تعمل 4 ساعات فقط في اليوم على هذا الموقع ، يمكنك تحقيق دخل مالي قدره 5300 جنيه مصري شهريًا.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

طرق لجمع النقاط على YouGov

أولاً: استكمال الاستبيانات 

كما ذكرنا سابقًا ، يعمل هذا الموقع كوسيط بين الشركات التي ترغب في إجراء مسح والشخص الذي سيكمل الاستبيان ، وعلى هذا الأساس ، فإن الشركة التي تريد إجراء الاستبيانات تدفع أموالًا إلى YouGov استبدل 1000 استبيان ، وتقوم YouGov بتوزيع تلك الأموال على أولئك الذين سيكملون الاستبيان مقابل حصول YouGov على المزيد من الأرباح ، والشيء المهم هو أنك في النهاية مستفيد ، وهنا أنشأت YouGov طريقة النقاط لحساب ربح ، لذلك إذا قمت بملء استبيان بـ 10 أسئلة ، على سبيل المثال ، ستحصل على 100 أو 200 أو 300 نقطة ربح ، وكانت هذه هي الطريقة الأولى لجمع النقاط والأرباح. من YouGov.

ثانيا : دعوة الاصدقاء للتسجيل فى يوجوف وملئ الاستبيانات

بالطبع ، كل عمل في العالم يحتاج إلى تسويق ، ووجدت أن معظم الأشخاص الذين يجرون اختبارًا يمكنهم تسويق الأعمال ، لذلك قررت منح كل شخص 200 نقطة دعوة. انضمام صديق للشركة بشرط: أن يكمل هذا الشخص 5 استبيانات على الأقل حتى تحصل على 200 نقطة.

وهكذا: إذا تمكنت في يوم واحد من الحصول على 10 أشخاص للتسجيل في الشركة وإكمال 5 استبيانات على الأقل ، فستحصل على 2000 نقطة يوميًا.

جدير بالذكر أنه من أجل سحب الأرباح ، تحتاج إلى جمع 5000 نقطة ، أي ما يعادل 50 دولارًا ، وستتلقى الأموال من خلال ويسترن يونيون.

سحب الأرباح من يوجوف

الربح من yougov
الربح من yougov

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 50 دولارًا ، وستحصل على أرباحك من خلال شركة ويسترن يونيون ، وهي شركة لها فروع في جميع دول كل انحاء العالم. منهم دون تكلفة ، فقط – ستطلب YouGovمنك بعض البيانات الخاصة بك ويجب ان تكون حقيقية مثل : اسمك وعنوانك لإرسال الحوالة المالية إلى Western Union.

التسجيل في موقع يوجوف

أولاً: للتسجيل في الموقع :اضغط هنا

ثانيًا: ستظهر لك صورة كما هو موضح أدناه. يجب عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور والتحقق من كلمة أوافق على سياسة الخصوصية والشروط والأحكام ، ثم انقر فوق انضمام باستخدام بريدك الإلكتروني. يمكنك أيضًا التسجيل بسهولة باستخدام حساب Facebook الخاص بك.
ثالثًا: تحتاج إلى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني ، وستقوم الشركة بإرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني الذي أدخلته ، وهذه الرسالة تحتوي على رابط التفعيل ، تحتاج إلى تفعيل حسابك بالضغط على هذا الرابط ، وبذلك يكون لديك إتمام إجراءات التسجيل والتسجيل بالموقع بنجاح.

yougov
yougov

ملاحظة: قد تتأخر رسالة التأكيد عدة مرات

رابعًا: بعد التأكد من وصول رسالة التنشيط وتفعيل حسابك بنجاح ، يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى موقع Yougov الإلكتروني إما عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور أو عن طريق تسجيل الدخول مع أيقونة Facebook إذا قمت بالتسجيل في الموقع بحسابك على Facebook ، فأنت من خلال إعداد ملفك الشخصي (في القائمة الجانبية على يسار الموقع توجد كلمة My data ، انقر فوق كلمة تحرير للدخول المعلومات وبعد التأكد من صحة البيانات ، انقر فوق حفظ التغيير) ، تقوم بإدخال اسمك الكامل باللغتين العربية والإنجليزية وهو صحيح لأن التحويل سيأتي إليك بهذا الاسم ، ثم حدد بلدك أيضًا ، المقاطعة والمدينة.

كيفية الحصول على الاستطلاعات لكسب المال مع YouGov

بعد تنفيذ الإجراءات السابقة ، ستتلقى بشكل دوري رسالة على بريدك الإلكتروني تفيد بوجود استبيان جديد يمكنك استكماله لكسب المال ، لذلك يجب عليك دائمًا متابعة بريدك الإلكتروني وفتحه. يوميًا لمعرفة ما إذا كانت هناك استبيانات أم لا.هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان هناك اختبار جديد أم لا ، وهي تسجيل الدخول إلى الموقع وستلاحظ أمامك أن هناك اختبارًا أو أكثر يمكنك إكماله.لمعرفة عدد النقاط التي حصلت عليها ، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع ، وفي أعلى الموقع ، في أقصى اليسار ، ستعرف عدد النقاط التي تم الحصول عليها ، وبعد حصولك على أول 5000 نقطة يمكنك طلب سحب مبلغ 50 دولار ويمكنك الإنتظار أو السحب كما يحلو لك. الطريقة الثانية هي التبرع بنقاطك للجمعيات الخيرية ، لكن أعتقد أنك لن تفعل ذلك ، ولك مطلق الحرية في طلب سحب الأرباح أو التبرع بها للجمعيات الخيرية.

كيف سحب ارباحك من يوجوف ( Yougov )

بمجرد وصولك إلى ربح 5000 نقطة ، انتقل إلى صفحة حسابي ، وحدد ما إذا كنت ترغب في السحب أو التبرع بالأرباح ، و تذكر ، يجب عليك تأكيد اسمك وعنوانك قبل تأكيد السحب ، وماذا تفعل انتظر حوالي 30 يومًا فقط حتى تتلقى رسالة على بريدك الإلكتروني أنه يمكنك الانتقال إلى أقرب فرع ويسترن يونيون لسحب أرباحك. ملاحظة: قبل أن تذهب إلى Western Union ، ستلاحظ وجود MTCN في الرسالة ، وهذا الرقم هو رمز التحويل. تذكر أن موظف Western Union سيطلب منك رمز تحويل MTCN.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

،ولي هنا انتها شرحنا اليوم عن الربح من موقع Yougov وفكرة الموقع وطريقة العمل عليه ، اتمني ان ينال الشرح تعجابكم ، واذا كان لديك سؤال يمكنك تركه في التعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *