ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي – نقاط google play سارعو !!

ربح نقاط تشغيل في جوجل بلاي

اهلا بكم من جديد زوار موقع ( Tech Online ) اليوم شرح جديد عن ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي حيث سوف نقدم لكم طريقة جديدة وحصرية لربح نقاط التشغيل في جوجل بلاي ما يصل الي 50 نقطة وبسهولة ، ان نقاط تشغيل قوقل بلاي لها استخدامات كثيرة جدا مثلها مثل بطاقات جوجل بلاي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ولاكن قد لا يدفع لك تطبيق تعمل عليه لتربح بطاقة جوجل بلاي ، ولاكن فكرة ان تربح رصيد جوجل بلاي مجانا ومن جوجل بلاي نفسه امر جيد جدا والامر طبعا سهل فقط كل ما عليك فعله هو انك تقوم بالضغط علي تثبيت للعبة ومن ثم الغاء تجد ان الرصيد قد اضيف لحسابك.

ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي
ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي

ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي يبحث عنه الكثير في هذه الايام ولكن نقاط تشغيل متجر جوجل بلاي ليست متاحة لجميع الدول مثل الدول العربية فهي ليست متاحة لها جميعا. ، وحتي ان كانت متاحة لبعضها فهي لا تعطيك نقاط كثيرة ، اما بالنسبة للدول المتقدمةسواء الاروبية او الامريكية او الاسياوية فالنقاط هناك كثيرة جدا.

كيفية ربح نقاط تشغيل في جوجل بلاي

لكي تتمكن من ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي يجب عليك متابعة شرحنا اليوم حيث انه في شهر سبتمبر من العام الماضي ، قد اعلنت شركة Google عن برنامج مكافآت جديد تم اضافته لمتجر Google Play يسمى Play Points او نقاط تشغيل جوجل بلاي  ، حيث سوف تقوم الشركة فيه بتقديم تعويضًا ماليًا أو خصومات ( كوبونات خصم )  لمن يحصلون على عدد معين من النقاط أثناء الإنفاق في متجرها او اجراء عمليات الشراء في المتجر جوجل بلاي.

كان البرنامج متاحًا فقط في دولة كوريا والأن اصبح برنامج نقاط التشغيل يدعم دولة الولايات المتحدة الأمريكية ، بحيث يحصل المستخدمون على نقاط تشغيل play points والتي يمكن للمستخدم ان يستخدمها  لشراء التطبيقات والألعاب وحتى الاشتراكات والمزيد. أشكال المحتوى مثل شراء الكتب الالكترونية  والصوتية والشحن داخل الالعاب.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
نقاط تشغيل جوجل بلاي
نقاط تشغيل جوجل بلاي

يقدم البرنامج أربعة مستويات داخله وهي عبارة عن ترقيات ولكل مستوي عدد نقاط معين وهي  (برونزية وفضية وذهبية وبلاتينية) ولكل مستوى فوائده الخاصة بدءًا بمنح 1 نقطة مقابل كل دولار يتم إنفاقه في احدي التطبيقات ، حتى 1.4 نقطة مقابل كل واح دولار يتم انفاقه به مزايا أخرى لمضاعفة الرصيد وبأسعار أسبوعية أو شهرية.

يرحب Google Play بملياري مستخدم من 190 دولة حول العالم ويتم انفاق عشرات المليارات من الدولارات سنويًا على شراء محتوى وعناصر في التطبيقات. تشجع هذه المكافآت المستخدمين على إنفاق المزيد ، لأن تطبيق Apple يتلقى المتجر عمومًا نسبة أعلى من الإنفاق على الرغم من وجود عدد أقل من المستخدمين مقارنة بمستخدمي هواتف الاندرويد.

كيف تحصل علي 45 نقطة تشغيل

بأختصار سوف نقوم بعمل متجر ياباني وسوف نحصل منه علي 45 الي 50 نقطة تشغيل في متجر جوجل بلاي وسوف نوضح لكم ايضا بالفيديو الطريقة لكي تفهمو اكثر.

جميع الروابط المذكورة في الشرح

لتحميل تطبيقbanda vpn : اضغط هنا.

لتحميل تطبيق google opinion rewards :  اضغط هنا.

، والي هنا انتهي شرحنا اليوم عن طريقة ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي بسهولة من خلال تحويل المتجر الي متجر ياباني بسهولة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *