نقاط التشغيل جوجل بلاي – اربح 100 نقطة تشغيل Google Play

كيفية ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي

اهلا بكم في شرح جديد عن ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي مجانا ، وايضا سنقدم لكم افضل طريقة تمكنك من زيادة نقاط التشغيل في جوجل بلاي مجانا وبدون اي تعب. ان نقاط التشغيل Google Play اصبحت منتشرة بشكل كبير جدا بعد ان اطلقت جوجل بلاي هذه الميزة في المتاجر الاجنبية ( الامريكية – الصينية – اليابانية – الالمانية – الفرنسية – الخ .. ) اصبح الجميع يريد ان يستغل هذه الميزة المقدمة من جوجل بلاي والتي اطلقة عليها جوجل اسم نقاط التشغيل google play point يمكن لهذه الميزة ان تشحن لك العابك وتعطيك بطاقات جوجل بلاي محانا. قد يكون الكثير منا تعب من التطبيقات النصابة التي لا تدفع اي اموال او بطاقات جوجل بلاي كما توعدنا ، ولهذا السبب يتجه الناس الي نقاط التشغيل جوجل بلاي لكي يربحو بطاقات جوجل بلاي مجانمن أجل الحصول علىنقاط تشغيل جوجل بلاي مجانا هناك ثلاث احدي هما مجانية واحدهما مدفوعة ، ولكن لا عليك الطريقة المجانية سهلة للغاية ويمكنك استخدامها بسهولة فقط تابع الشرح جيدا لكي تفهم الطريقة وتقوم بتنفيذها علي هاتفك الاندرويد.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طرق ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي

ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي
ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي

، الطريقة الأولى : هي تنزيل التطبيقات أو الألعاب والحصول على النقاط وكل تطبيق أو لعبة ينتهي عرضها في وقت أو تاريخ انتهاء بحيث تظهر عروض التطبيقات أو الألعاب الأخرى وتظهر العروض كل شهر تقريبًا.

الطريقة الثانية : هي تحصيل رسوم مقابل الألعاب أو الشراء في أحد التطبيقات والحصول على نقاط مقابل كل دولار يتم تحصيله ، وتختلف حسب ما يتم الترويج له للعبة أو التطبيق ، ويختلف كل مستوى عن المستوى. آخر.

الطريقة الثالثة :  هي استخدام الجوائز الأسبوعية ، وهذا الخيار متاح للفئة الفضية وما فوق ، ويمكنك الحصول على نقاط الجائزة الأسبوعية كل أسبوع.

اذا فإن نقاط تشغيل جوجل بلاي هي من اقوي الطرق التي من خلالها يمكنك شحن العابك والحصول علي كوبونات شراء في متجر بلاي وايضا بطاقات جوجل بلاي مجانا. اذا هل انت قد تعبت من التطبيقات النصابة ؟ هل تعبت من التطبيقات الصعبة ؟ هل تريد كسب بطاقات جوجل بلاي مجانا ؟ هل تريد شحن العابك مجانا ؟ هل تريد استخدام نقاط التشغيل ؟ اذا انت في المكان المناسب علي موقع ! حيث سنقدم لكم طريقة ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي مجانا من خلال تحويل المتجر الي فرنسي.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

عند جمع النقاط أو الوصول إلى الحد الأدنى ، يمكنك تحويلها إلى رصيد Google Play أو قسائم لعبة PUBG أو لعبة Free Fire وغيرها من الألعاب وملاحظة رصيد google play الذي تحصل عليه من نقاط التشغيل. تنتهي صلاحية الرصيد لمدة عام واحد ، أما بالنسبة لرصيد Google Play الذي يتم استرداد قيمته ، فلا يوجد تاريخ انتهاء على بطاقة Google Play.

طريقة زيادة نقاط تشغيل جوجل بلاي مجانا

ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي
ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي

نقاط التشغيل جوجل بلاي حيث سوف نستخدم في هذا الشرح طريقة مبتكرة وجديدة وهي تحويل متجر جوجل بلاي الي فرنسي ولكي نتمكن من ربح نقاط التشغيل جوجل بلاي يجب عليك اتباع الخطوات الموجودة في المقالة والفيديو. ولكي تتمكن من نقل حسابك إلى دولة فرنسا ، فإن الخطوة الأولى التي تقوم بها هي تنزيل تطبيق vpn هنا واختيار خادم فرنسي ، وبهذا ستكون متصلاً بخادم بعد ذلك تقوم بحذف البيانات من متجر Play وستظهر ، لكن وظيفة نقاط التشغيل (الموجودة في دولة فرنسا) وبعد ذلك تريد الانضمام إلى النقاط ، وتخبرك العملية بإضافة بطاقة مصرفية تعني Visa أو Master Card ، إلى إضافة حساب Paypal ، أو استرداد رمز بطاقة Google Play وطرق الدفع الأخرى في دولة فرنسا.

فيديو شرح نقاط تشغيل جوجل بلاي

كما عودناكم علي اننا نحب ان نسهل عليكم كل الشروحات سنقدم لكم في هذا الشرح فيديو تفصيلي عن طريقة زيادة نقاط التشغيل جوجل بلاي ، تابعو الشرح للنهاية.

روابط التحميل ( نقاط تشغيل جوجل بلاي )

ومن هنا يمكنك التوجه الي جميع الروابط المذكورة في الشرح وكلها روابط مباشرة لا تقلق من اي شيء وبالتوفيق في شرح ( نقاط تشغيل جوجل بلاي مجانا.

رمز البريدي لدولة نيوزلاند : 1099zz
إسم المدينة  : AMSTERDAM

رابط بندا VPN

، والي هنا انتهي شرحنا اليوم عن طريقة ربح نقاط التشغيل جوجل بلاي مجانا من خلال تحويل متجر جوجل بلاي الي متجر فرنسي مجانا.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *