نقاط تشغيل جوجل بلاي – زيادة نقاط التشغيل في جوجل بلاي

ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي

مرحبا بكم زواري الكرام ، اليوم شرح جديد عن ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي وهي من اجمل ما يمكنك ان تكسبه لكي تقوم بشحن العابك واجراء عمليات الشراء داخل المتجر الخاص بجوجل بلاي مجانا ، حيث ان ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي سهل جدا علي عكس التطبيقات الاخري التي تعطيك بطاقات جوجل بلاي مقابل القيام بالمهام الصعبة ، ولاكن زيادة نقاط التشغيل في جوجل بلاي قد يقتصر فقط علي الطريقة التي استخدمتها في انشاء المتجر الخاص بك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
نقاط تشغيل جوجل بلاي
نقاط تشغيل جوجل بلاي

المشاكل التي توتجه العديد من المستخدمين في الطرق التي يمكنك من خلالها ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي مجانا وهي ان الطرق المنتشرة هي طرق تحويل المتجر الي امريكي ، ةهذه الطريقة اصبحت تحتوي علي المشاكل ، لان نقاط التشغيل تأخذ وقت طويل جدا في الظهور وقد لا تظهر مرة اخري اساسا بعد اول مرة ظهرت فيها وهذه من اكبر المشكلات التي تواجه متسحدمي طريقة ربح نقاط التشغيل.

زيادة نقاط التشغيل في جوجل بلاي

لكي تتمكن من زيادة نقاط التشغيل في جوجل بلاي يجب عليك اتباع الطريقة التي سوف اقدمها لك الأن وهي انشاء متجر علي VPN لدولة هونغ كونغ ، ولكن هنا المميز والافضل ، لأن هذا السيرفر سوف يعطيك اسبوعيا او كل 3 ايام ما يتراوح بين 15الي 25 نقطة تشغيل علي عكس المتاجر الامريكية.

مستويات جوجل بلاي
مستويات جوجل بلاي

تسمى هذه الخدمة نقاط Google Play ، وهي طريقة لمنح العملاء فرصة لكسب رصيد من عمليات الشراء التي يقومون بها على متجر Play. ويمكنك القيام بمهمة بسيطة وهي تنزيل الالعاب وفتحها فقط مقابل حصولك علي عدد من النقاط. لأن Google Play Point هو برنامج مكافآت حيث يكسب المستخدمون نقاطًا على أي شيء يمكنهم شراؤه عبر متجر Play ، بما في ذلك عمليات الشراء داخل التطبيق.

كيفية الانضمام الي برنامج جوجل بلاي بوينت

نقاط تشغيل جوجل بلاي من اسهل الطرق التي يتوجه المستخدمين الي المعرفة اكثر عن كيفية ربحها وعن كيفية زيادة نقاط التشغيل.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

للانضمام إلى برنامج Google Play Point ، قم بتشغيل تطبيق Play Store على هاتف Android الذكي الخاص بك ، ثم انقر فوق الرمز المكون من ثلاثة أسطر في شريط البحث العلوي للواجهة. سترى بعد ذلك عنصر قائمة يسمى (Play Point) ، أو نقاط اللعب.

الانضمام إلى البرنامج مجاني ، ويمكنك ربح نقاط على أي شيء تشتريه من متجر Play ، بما في ذلك عمليات الشراء والاشتراكات داخل التطبيق. يمكنك كسب نقاط إضافية عن طريق تنزيل تطبيقات مدفوعة أسبوعيًا ، وكذلك الاستفادة من العروض الترويجية الأسبوعية في أحدث إصدار 2020 من تطبيق متجر Google Play.

بالإضافة إلى عمليات الشراء داخل التطبيق ، بمجرد حصولك على نقاط ، يمكنك استبدالها برصيد متجر Play ، والذي يسمح لك أيضًا بالتبرع بالنقاط للعديد من المنظمات غير الربحية الدولية.

كيف يتم احتساب نقاط تشغيل جوجل بلاي

تقدم Google أربعة مستويات في برنامج Play Point (البرونزي ، والفضي ، والذهبي ، والبلاتيني) التي يستمتع بها العملاء. لكل منها عدد محدد من النقاط التي يجب اكتسابها للتأهل للحصول على مزايا إضافية.

مع كل دولار تنفقه على متجر Google Play ، يمكنك أيضًا الاقتراب من أعلى مستوى من المكافآت. هناك أربعة مستويات في المجموع. كل يأتي مع مزايا إضافية.

الميزة الأكثر روعة هي أنك تكسب المزيد من النقاط مقابل كل دولار تم إنفاقه في الفئة السابقة. مع البلاتين على سبيل المثال:
تحصل على 1.4 نقطة مقابل كل دولار مقارنة بنقطة واحدة لكل دولار في المستوى البرونزي. المهم هو أنه يتعين عليك الحفاظ على مستوى معين من الإنفاق للبقاء في فئة معينة.

والمميز ايضا والاروع انق يمكنك ان تكسب نقاط تشغيل جوجل بلاي مقابل ان تقوم بتنزيل الالعاب التي تأتيك اسبوعيا وتربح النقاط التي بالفعل يمكنك ان تستبدلها ببطاقة جوجل بلاي او شحن الالعاب مباشرة من خلال المتجر مثل ببجي وفري فاير

النقاط اللازمة لترقية مستويات جوجل بلاي بوينت

لكي تقوم بترقية حسابك والحصول علي عروض اكثر ونقاط اكثر يجب عليك ان تصل الي مستويات معينة ولكل مستوي عدد معين مطلو من النقاط وهو كالتالي.

مستويات جوجل بلاي
مستويات جوجل بلاي
  • Bronze: 0 to 149 points
  • Silver: 150 to 599 points
  • Gold: 600 to 2999 points
  • Platinum: 3000 points

بعد الانضمام إلى Google Play Point ، يتلقى العملاء تلقائيًا نقاط ربح على عمليات الشراء من متجر Google Play ، والتي تتم باستخدام حساب Google المسجل معك.

يمكن ربح النقاط من الألعاب والتطبيقات وعمليات الشراء داخل التطبيق والاشتراكات الشهرية والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والكتب الإلكترونية. اشتراكات موسيقى Google Play وعمليات الشراء الفردية لأفلام Google Play والبرامج التلفزيونية مؤهلة أيضًا.

كم يساوي عدد النقاط بالدولار

نقاط تشغيل جوجل بلاي
نقاط تشغيل جوجل بلاي
  • Bronze: 1 point for  dollar
  • Silver: 1.1 points per Dollar
  • Gold: 1.2 points for dollar
  • Platinum: 1.4 points for dollar

تقدم Google أيضًا للمستخدمين فرصة ربح نقاط لتثبيت ألعاب وتطبيقات معينة لاحظ أنه إذا قمت باسترداد تطبيق أو لعبة ، فستفقد بعض نقاط Google Play التي كسبتها.

إذا كنت ترغب في الحصول على رصيد إضافي من متجر Play وكسب المزيد من الدولارات ، فيمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Opinion Rewards من Google ، والذي يسمح لك بربح مكافآت التطبيق من خلال منحك عامين (سنتان) في مجموعة  تشترك فيها وهي مجموعة مختلفة. يمكنك أيضًا كسب نقاط عن طريق تنزيل تطبيقات بطريقة مجانية من المتجر.

تقدم Google أحداثًا أسبوعية تتيح للعملاء ربح نقاط إضافية على حساباتهم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أحداث شهرية لتأجير الكتب الإلكترونية والأفلام تكسبك المزيد من النقاط.
كلما ارتفع مستواك ، كان معدل كسب النقاط أعلى وأفضل. تحتوي المستويات الفضية والذهبية والبلاتينية أيضًا على مكافآت أسبوعية متاحة للمستخدمين.

فيديو شرح الطريقة كاملة ( google play point )

كما تعودنا اننا نقدم لكم فيديو كامل الطريقة الخاصب بربح نقاط تشغيل جوجل بلاي وايضا زيادة نقاط التشغيل في جوجل بلاي مجانا

برنامج مكافآت Google Play Points يشبه أي برنامج مكافآت آخر. يمكنك الاشتراك في Play Points على متجر Google Play. من المنطقي أن تقوم بالتسجيل حتى يتم احتساب كل تلك الدولارات التي تنفقها ضمن المكافأة النهائية. لهذا السبب في هذا الدليل الشامل حول كيفية استخدام ميزة أو خدمة Google Play Point ، برنامج المكافآت والجوائز الذي تمت إضافته مؤخرًا إلى متجر Google Play.

جميع الروابط الخاصة بي ربح نقاط التشغيل

يمكنك هنا ان تقول انك قد انتهيت من معرفة طريقة ربح نقاط تشغيل جوجل بلاي مجانا

رابط تطبيق Panda VPN : اضغط هنا

رابط الفيزات : اضغط هنا

لينك جروب الفيسبوك : اضغط هنا

، ولي هنا انتهي شرحنا اليوم عن افضل طريقة لربح نقاط تشغيل جوجل بلاي مجانا وزيادة نقاط التشغيل في جوجل بلاي مجانا.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *