شرح شركة ( موقع ) ايزويك Ezoic – شريك جوجل ادسنس (التسجيل والقبول )

شرح شركة ( موقع ) ايزويك Ezoic

شركة ايزويك Ezoic والتي تعد من افضل واقوي الشركات المنافسة لجوجل ادسنس ، سوف نقدم لكم في هذا الموضوع كل ما يخص ايزويك Ezoic من حيث المميزات والعيوب ، حيث ان شركة ايزويك Ezoic هي افضل بديل لجوجل ادسنس ، وسوف نقدم لكم شرح كامل عن التسجيل في الشركة وتجربتي حتي القبول في الشركة وكل ما سوف اقدمه لكم سواء في المقالة او في الفيديو هو ما حدث معي بالتفصيل حتي تم قبولي في موقع ايزويك Ezoic الرائع بالتأكيد يد موقع ايزويك Ezoic من اقوي الشركات المنافسة لجوجل ادسنس والتي سوف تجعلك تشعر بالفارق في زيادة ارباحك بعد التعامل معهم.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ينشئ الكثيرون مدونة على Blogger ويرغبون في قبول المدونة في Google Adsense ولكن في حالة تعرض موقعك للرفض عدة مرات بواسطة Google Adsense قد تعتقد أن الأبواب مغلقة في وجهك ، لكننا اليوم سنقدم لك أحد أفضل البدائل لـ Google Adsense. يمكنك من خلالها تقديم موقعك وقبوله في Adsense في الآونة الأخيرة ، كان هناك العديد من الشركات البديلة لـ Google Adsense بما في ذلك Partner Ezoic . سوف اقدم لك ايضا كل الاسئلة التي قد تدور في رأسك بخصوص هذه الشركة سوف اجعلك تستفيد كثيرا من هذا الموضوع .

شركة ايزويك Ezoic ( نبذة مختصرة )

إنه موقع يستخدمه أولئك الذين لديهم مدونات أو مواقع ويب حيث يمكنك كسب دخل جيد باستخدام ezoic
وهي شركة تابعة لـ Google و Ezoic هي إحدى الشركات المنافسة لـ Google Adsense ، ان موقع Ezoic يحسب أرباحك بناءً على عدد المشاهدات اي ان الشركة تعمل بنظام CPM وهو المحاسبة علي كل الف ظهور اعلان ( مشاهدة اعلان ) بمعني ولنفترض ان موقعك يأتيه الف زيارة يوميا هذا يعني ان الالف زائر يمكن ان يظهر لهم 4 الف اعلان والذي سوف يقدر لك لكل الف مشاهدة اعلان حوالي 3$ او اكثر حسب مصدر الزيارات والدول التي يأتي منها الزيارات اي انه سوف يعطيك 3 $ علي كل الف مشاهدة اعلان وهذا يعني ان 4 الف مشاهدة اعلان سوف يصل الي 12 دولار او اكثر ، اتمني ان اكون قد وضحت لكم الفكرة. مقارنة بـ Google Adsense ، حيث يمكنك الحصول على دخل لكل ألف مشاهدة يزيد عن 4 دولارات أو 5 دولارات ، وأحيانًا يصل الربح إلى 16 دولارًا مقابل كل زيادة قدرها 1000 علي عكس جوجل ادسنس والتي تحاسبك بنظام النقرات اي ان كانت هناك 1000 زيارة علي موقعك ولم يضغط سوا 100 شخص علي الاعلان الذي يظهر فأنت لن تستفيد الا من 100 شخص فقط الذين نقرو علي الاعلان وهو نظام CPC .

5e6addb45db19

إذا تم رفضك من قبل Google Adsense ، يمكنك التقدم بطلب إلى Ezoic  واكسب الكثير من المال على موقعك من خلال شركة Ezoic  عبارة عن منصة إعلانية يمكنك من خلالها الحصول على إعلانات متنوعة كما تحدد جودة الإعلان وحجمه ، هذه الشركة هي شريك Google Adsense وبعض الشركات الأخرى.

شروط القبول في ايزويك Ezoic

ايزويك ezoic
ايزويك ezoic

يتسأل العديد منا عن القبول في شركة ايزويك Ezoic وانا متأكد انك تتسأل بعض الاسئلة التي تجعلك متردد في التسجيل والقبول في الشركة وهذه هي الشروط التي تحتاجها للقبول في شركة ايزويك Ezoic.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
  1. ان يكون لديك دومين مدفوع لإحدي الشركات الموثوقة.
  2. ان يكون لديك 10000 الف زيارة لأخر شهر ( لم تعد الشركة تريد ذلك ) .
  3. يجب ان تظهر 10000 زيارة لأخر شهر في احصائيات جوجل ( لم تعد الشركة تريد ذلك ) .
  4. ليس شرط ابدا ان تكون مقبول في جوجل ادسنس ( يفضل امتلك اي حساب ادسنس سوف تحتاجه بعد القبول ).
  5. يجب ان يكون محتواك غير مخالف لسياسات جوجل ادسنس ( محتوي حصري كتابة وصور ).

هذه هي اهم الشروط للقبول في شركة ايزويك Ezoic ولاكن لن نكتفي بذلك يمكنك الأن التعرف علي اهم الاسئلة التي نتدور في رأسك.

اهم مميزات شركة ايزويك Ezoic

ان شركة ايزويك Ezoic لها مميزات عديدة سوف نشرحها لكم وهذا ما دفعني للعمل لعي هذه الشركة.

  1. لا تعطيك تقييد للأعلانات كما هو في جوجل ادسنس.
  2. تحاسبك علي مرات الظهور CPM وليس علي النقرات CPC مثل جوجل ادسنس.
  3. يصل العائد لكل الف ظهور الي 3$ او اكثر حسب الدول ومصادر الزيارات.
  4. لا تحتاج الي القبول في ادسنس.
  5. الدعم الفني السريع للشركة ( الدردشة المباشرة – البريد الالكتروني ).

اهم الاسئلة والاجوبة عن ايزويك Ezoic

اولا : هل يجب ان يكون موقعي مربوط او مقبول في جوجل ادسنس ؟ ( لا يجب )

: ان قبولك في جوجل ادسنس ليس شرط لقبولك في شركة ايزويك Ezoic ابدا وقد راسلت الدعم الفني وكان ردهم انه لايشترط ان يكون موقعك مقبول او مربوط في جوجل ادسنس ولكن يفضل ان يكون لديك اي حساب ادسنس لأنهم يستخدمونه فقط في تحسين ظهور الاعلانات. ( انا شخصيا لم اربط حساب ادسنس بشركة ايزويك Ezoic الا بعد تفعيل الاعلانات وقبول الموقع ) وهذا يعني ان القبول في ادسنس ليس ضروري وهذه رسالة الدعم وردهم علي هذا السؤال.

ثانياً : هل يجب ان يكون محتوي الموقع حصري ؟ ( نعم يجب ) 

شركة ايزويك Ezoic تستخدم سياسات ادسنس في القبول ولاكنها ليست معقدة مثل ادسنس بل هم يريدون ان يكون محتوي موقعك حصري وغير مخالف.

ثالثاً :هل يجب ان يكون لدي 10000 الف زيارة لأخر 30 يوم ؟ ( ( لم تعد الشركة تريد ذلك ) )

: ان من اهم الشروط والتي من الشروط الاساسية للقبول في ايزويك Ezoic هي ان يكون لديك 10الف زيارة علي موقعك ( لم تعد الشركة تريد ذلك ) وتكون هذه الزيارات مسجلة في جوجل اناليتكس ( احصائيات جوجل ) لاننا سوف نحتاجها كما وضحت هذا في الفيديو حيث سوف نرسلها لهم لكي تعزز من فرص القبول.

رابعا : هل يمكن ان اقوم بالتقديم بعد رفضي ؟ ( نعم )

: انا شخصيا تم رفضي وقمت بالتقدم مرة اخري وتم قبولي بكل سهولة وبمساعدة الدعم الفني المحترم لشركة ايزويك Ezoic.

خامساً : لماذا اختفت خانت تحقيق الدخل وكيف يمكن تفعيلها ؟ ( لا مشكلة )

: انا شخصيا اختفت خانت تحقيق الربح من الموقع ولكن بعد ان قمت بمراسلتهم وارسال لهم احصائيات جوجل ومصدر الزيارات تم اعادة تنشيط كل شيء وقد ساعدني احد متخصصي فريق الدعم حتي القبول بكل سهولة وقد شرحت ذلك في الفيديو الموجود بالمقالة.

اذا كان لديك اي سؤال اخر اتركه في تعليق وسوف ارد عليك !!

كيفية التسجيل في شركة ايزويك Ezoic ( الفيديو )

التسجيل في الشركة يحتاج الي تركيز ولكي تتعمق اكثر في الشركة وكيفية التسجيل فيها قد قمت بعمل فيديو كامل عن الشركة وكيفية التسجيل والقبول فيها ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي.

تابع الشرح الموجود في الفيديو عن ايزويك Ezoic وكل ما قمت بتقديمه لكم هي تجربتي الشخصية حتي القبول في هذه الشركة.

كيف تم قبولي في ( موقع ) ايزويك Ezoic

انا شخيصاً تم رفضي واختفت خانت تحقيق الربح وكل شيء من الموقع ولكن هذه هي الخطوة الاهم بعد اكمال الخطوات السابقة وهي انني قد راسلت الدعم الفني وارسلت لهم احصائيات جوجل اناليتكس في الرسالة وبعد ذلك راسلني احد متخصصي فريق الدعم وساعدني في التالي :

  • قام بأخباري بالخطوات الناقصة التي علي القيام بها لستكمال القبول.
  • قام بمساعدتي في وضع الاعلانات ( هو من وضع لي الاعلانات ).

بصراحة شركة محترمة ودعم فني محترم فكل ما فعلته هو خطوات بسيطة جدا وهو من قام بأكمال كل الخطوات الصعبة ووضع الاعلانات وتفعيلها وكل شيء.

لقد وضحت في نهاية الفيديو كيف تقوم بمراسلة الدعم الفني لكي يساعدوك وقد وضحت ايضا كيف ساعدوني حتي تم تفعيل كل شيء وهذا هو نص الرسالة الذي يمكنك ارساله لهم وسوف يتواصلو معك. ، ولكن لا تقم بأرسال الرسالة الا بعد اكتمال عملية الربط التي شرحتها في الفيديو.

الرسالة :

مرحبا فريق الدعم ،، قمت بتقديم موقعي للمراجعة والموقع يستوفي جميع الشروط واريد ان تقومو بتوجيه طلبي الي فريق النظام الاساسي لكي يرسلو لي احد يساعدني في استكمال الخطوات ، وهذه احصائيات جوجل اناليتكس لموقعي في اخر 28 يوم.

Hello support team ,, I submitted my site for review and the site meets all the conditions and I want you to direct my request to the main system team in order to send me someone who helps me complete the steps, and these are Google Analytics statistics for my site in the last 28 days.

لا تنسا وضع لقطات شاشة ( احصائيات اناليتكس لي اخر 28 يوم لعدد الزيارات + احصائيات اناليتكس لنفس الفترة الزمنية ولكن لمصادر الزيارات علي موقعك ). ( لم تعد الشركة تريد ذلك )

لقد شرحت لكم في نهاية الفيديو كيف تراسلون الدعم.

ضمان القبول في ايزويك Ezoic ( الروابط )

لكي تضمن القبول يجب عليك التسجيل من الرابط الخاص بي لانني سوف اخبرهم بأن يساعدو كل من يسجل في الرابط ايضا لتعزيز القبول معهم وانا لا اطلب ذلك بغرض كسب اموال او اي شيء ابداً بل بغرض المساعدة والله علي ما اقول شهيداً.

5e6add9863d97

للدخول الي موقع ايزويك Ezoic : اضغط هنا.

للدخول الي موقع كلود فلير : اضغط هنا.

وألي هنا انتهي شرحنا اليوم عن افضل بديل لجوجل ادسنس وكيفية التسجيل ومراسلة الدعم الفني للقبول بكل سهولة كما حدث معي.

اذا كان لديك اي سؤال اتركه في التعليقات.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

5e6adcf5b838c
شرح ايزويك

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

41 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *