كيفية انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف

انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف

مرحبا بكم زورا موقع ( Tech online ) اليوم سوف نشرح لم طريقة انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف حيث ان Gmail هي أفضل خدمة بريد إلكتروني موجودة او متاحة على شبكة الانترنت الإنترنت ، وتعتبر هذه الخدمة المجانية تقدمها شركة Google للمستخدمين. تتميز خدمة البريد الالكتروني ” Gmail ” بسرعتها العالية في الاستجابة للأوامر ، ونظام أمان قوي ومتقدم للغاية ، بالإضافة إلى نظام رائع لتصفية الرسائل والعديد من الميزات الأخرى التي تجعل من Gmail أو Google Mail أكثر قوي مما يتيح لك استقبال الرسائل وإرسالها والاعتماد عليها بشكل يومي في معاملاتك الإلكترونية المختلفة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كيفية انشاء حساب جيميل (حساب جوجل )بدون رقم هاتف

انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف هو موضوع يهم الكثير مننا حيث ان شركة Google Gmail أو Gmail والتي بالفعل غير تابعة لشركة فيس بوك ، وهي اختصار لـ Google Mail باللغة الإنجليزية ، هي خدمة تقدمها Google مجانًا للأفراد والشركات الذين يرغبون في إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني والملفات مع بعضهم البعض اي انك تسطيع ان تستخدم بريد جوجل في ارسال الرسائل كا كتابة ومعها ملفات مثل الصور والموسيقي والروابط والفيديوهات وغيرها من الملفات ، صديقي العزيز سواء اذا كنت في العمل أو في المنزل.

انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف
انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف

Google Gmail لقد ظهرت الشركة لأول  على صفحات الإنترنت في 1 / 4 / 2004 وقد نجح علي المنافسين في ذلك الوقت والعديد من مزودي خدمة البريد الإلكتروني وظل ثابتًا على وفائز علي عرش مزودي خدمة البريد الإلكتروني وارسال واستقبال الراسائل بأقصي سرعة ، إلى جانب ان عدد مستخدمي Google قد وصل Gmail إلى حوالي 1.5 مليار مستخدم حول العالم سواء علي الهواتف او اجهزة الكمبيوتر ليكون في المقام الأول والمنافس الأول للشركة التي تدعم ارسال البريد الالكتروني ، ويرجع ذلك إلى ارتباطه بخدمات كبيرة ومشهورة أخرى مثل YouTube و Google Play و Google Maps و Blogger وخدمات Google الموجودة الأخرى.

طريقة انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف
طريقة انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف

هناك أيضًا العديد من المواقع التي تدعم Gmail ، مثل شركة Facebook وشركة Twitter. يقدم Google Gmail سعة تخزينية مساحتها تصل إلى 15 غيغابايت. هذه السعة كبيرة جدًا وذات المساحة الكبيرة جدا ولا تتوفر فوق خدمات البريد الإلكتروني الأخرى.حيث ان شركة جوجل ايضا  تسمح أيضًا بزيادة سعة التخزين هذه من خلال ان المستخدم يقوم بشراء سعة تخزينية من اضافية مثل 10 غيغابايت باشتراك 20 دولارًا في العام الواحد ( سنويا ) و 400 غيغابايت مع اشتراك 700 دولار في العام الواحد ( سنويا ).

انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف مجانا

لقد مرت 15 عامًا على إطلاق Google Gmail ، أكبر مزود لخدمة البريد الإلكتروني مع 1.5 مليار مستخدم حول العالم. ظهر لأول مرة في عام 2004 في 1 أبريل ، وأعلنت Google مؤخرًا عن ميزات جديدة. فيما يلي بعض هذه الميزات:

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

ولم نكتفي بالشرح كا كتابة فقط وكالعادة نحب التوضيح بالفيديو لكم ويمكنكم الاستفادة من الفديديو التالي للفهم اكثر عن كيفية انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف.

الروابط

رابط الموقع الاول : اضغط هنا

رابط موقع تيمب ميل : اضغط هنا.

، والي هنا انتهي شرحنا الرائع عن انشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف نهائيا وبسهولة ومن موقع جوجل نفسه.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. مشكور اخي العزيز بكل تقديروامتنان انت مبدع واستفدنا منك كثير وازحت هم من فوقنا فلك مني جزيل الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *