ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط (10$ دولار)

ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا 2023 وهو تطبيق ربح بطاقة جوجل بلاي لاسيما انك بحثت كثير وكثير عن طريقة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 بما اننا قد اقتربنا من عام 2023 فنحن دائما نقدم طرق جديدة وحصرية لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا في عام 2023 وقدمنا الكثير من التطبيقات التي من خلاله قد ربح المتابعون لدينا وايضا علي موقعنا الالكتروني وقد ربح الكثير منهم بطاقات جوجل بلاي مجانا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق ربح بطاقة جوجل بلاي

اخواني / اخواتي الكرام ، ان هواتف الاندرويد والايفون تختلف كل منهم في بطاقات الهدايا فنحن نملك هواتف الاندرويد والتي تعتمد علي نواة الاندورد في بنائها حيث يوجد بها خدمات جوجل بلاي والتي تحتوي علي يوتيوب وجوجل بلاي وجوجل كروم ولكن هواتف الاندرويد يمكن ربط بطاقة جوجل بلاي بالمتجر الموجود فيها اما هواتف الايفون يجب عليك ان تمتلك بطاقة مختلفة وهي بطاقة I TONE ةهي الخاصة بهواتف الايفون.

ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا

تطبيق ربح بطاقة جوجل بلاي سأشارككم اليوم تطبيقًا من أفضل واقوي التطبيقات وأسهلها التي تم شرحها علي الانترنت وهو أحد أفضل التطبيقات لتحميل لكسب بطاقات Google Play حيث سوف تربح بطاقات الهدايا فقط من خلال عمل عرض بسيط  للغاية.

عند تنزيل التطبيقات وتثبيته علي هاتفك من الرابط الموجود أسفل المقالة وفتح التطبيقات لأول مرة ، سوف تقوم بفتح التطبيق الاول لربح بطاقة جوجل بلاي مجانا.

ستثبت قسيمة هدايا Google Play هذه أنها مفيدة للغاية ، خاصة إذا كان لديك أطفال. سيشتري تطبيقات وألعابًا جديدة تمامًا مثل عمليات الشراء داخل التطبيق. كما أنهم يشترون ويستأجرون الرسوم المتحركة كا لالعاب والفيدوهات أو موسيقى Google Play و YouTube Music. يمكن استخدام قسيمة الهدايا لأي شيء على Google Play او شحن الالعاب الخاصة بك. لسوء الحظ ، لا يمكنك استخدامه لشراء أداة أخرى مثل Pixel 4. الموجودة في متجر Google وليس متجر Google Play.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يوجد العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها ان تربح بطاقة جوجل بلاي مجانا حيث سوف نقدم لكم اثنين من التطبيقات الرائعة والسهلة التي لا تطلب منك تنفيذ العروض والامور التي تأخذ وقت طويل جدا في العمل عليها.

  1. تتميز التطبيقات بسهولة الاستخدام.
  2. تحتوي التطبيقات علي طرق سهلة لربح بطاقات جوجل بلاي.
  3. لا تحتاج الي جمع نقاط او تنفيذ عروض.
  4. سوف تربح بطاقات جوجل بلاي بسهولة.

التطبيق الأول ( Google Gift Card )

Google Gift Card من افضل التطبيقات التي من خلالها سوف تربح بطاقة جوجل بلاي مجانا لا يعتمد هذا التطبيق علي تنفيذ العروض او تحميل التطبيقات او اي من الامور الصعبة تلك. ، ولاكن العمل علي التطبيق سهل كل ما عليك هو تحميله وتثبيته علي هاتفك من خلال الرابط الذي سوف اتركه لك اسفل المقالة ، وبعد فتح التطبيق سوف تقوم بالبدء في الضغط عيل عرض ادخال رقم الهاتف والذي بدوره سوف يعطيك بطاقة جوجل بلاي مجانا مباشرة بعد تأكيد الاشتراك في العرض فقط.

بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021
بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

التطبيق الثاني ( REWARDS APP )

التطبيق الثاني REWARDS APP وهو التطبيق الذي سوف اقوم بأنشء شبيه مثله لـ 5 من متابعين القناة ان شاء الله ويعتمد هذا التطبيق علي جمع النقاط حيث يمكنك التحكم في خانات السحب واضافة وازالة النقاط .

بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط
بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

ونحن لم نكتفي بالشرح الي هنا ، بل قد قمنا بشرح فيديو مجاني علي قناة اليوتيوب الخاصة بنا والذي يمكنكم مشاهدته والاستفادة اكثر منه.

ويمكنكم التحميل من الروابط التالية

  • رابط تطبيق ( Google Gift Card ) من جوجل درايف : اضغط هنا
  •  رابط تطبيق ( Google Gift Card ) مباشر : اضغط هنا
  • رابط تطبيق ( REWARDS APP ) من جوجل ددرايف : اضغط هنا
  • رابط تطبيق ( REWARDS APP ) مباشر : اضغط هنا

، والي هنا انتهي شرحنا اليوم عن تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط وبسهولة ويسر ان شاء الله اتمني ان تكون قد استفدم من شرحنا اليوم.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *