بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط ( 25$ )

مرحبا بكم مرة اخري زواري الكرام اليوم معنا شرح لتطبيق جديد سوف يمكنكم من ربح بطاقات جوجل بلاي بدون جمع نقاط كالعادة فنحن نقدم لكم افضل التطبيقات واسهل التطبيقات التي تعطيك بطاقة جوجل بلاي مجانا سواء يجمع نقاط او بدون جمع نقاط.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط 

في الحقيقة ان كمية الكلام في هذا المجال كثيرة جدا ولاشك انك مللت من البحث عن طريقة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا ، ولاكن اذا وصلت الي الموقع الالكتروني الخاص بنا ان شاء الله لن تخرج قبل ن تعرف كيفية الحصول علي بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط علي الاندرويد فقط وبسهولة.

اليوم معنا تطبيق اسمه C4 REWARDS وهو تطبيق بفكرة جديدة تمكنك من ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا وبدون جمع اي نقاط وطريقة العمل علي التطبيق سهلة جدا وسوف نتعرف عليها الان ولن نكتفي بالشرح في المفالة بل سنترك لكم فيديو مضمن في نهارة المقال للتعملك اكثر والنعرفة اكثر عن تطبيق ربح بطاقة جوجل بلاي المجانية اليوم.

ما هي بطاقة جوجل بلاي

بطاقة جوجل بلاي هي بطاقة مجانية مكونة من حوالي 16 حرف ورقم ، ولها العديد من الاستخدمات مثلا ، اذا كنت من محبي الالعاب مثل ببجي وفري فاير  فأن بطاقة جوجل بلاي سوف تمكنك من اجرإ عملية شحن داخل التطبيق .

بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط
بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

اما اذا كنت مثلا من محبي قرأت الكتب او غيرها فيمكنك ان تستخدم بطاقة جوجل بلاي في اجرإ عملية شراء للكتب الموجودة علي المتجر من خلال الرصيد التي تضيفه لك بطاقة جوجل بلاي سواء كانت مجانية او مدفوعة ، حيث اننا سوف نشرح لكم طريقة الحصول علي بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط حيث ان تطبيق C4 REWARDS يقدم لك هدية مجانية وهي ربح بطاقة قوقل بلاي بدون جمع نقاط يعتمد التطبيق علي عدة خطوات لتتمكن من الحصول علي بطاقة جوجل بلاي فهو لن يطلب منك الا مهام بسيطة وهي كالتالي :

  1. ان تقوم بالذهاب الي خانت المهام ومن ثم تقوم بعمل عرض واحد حتي اذا طلب منك عملية اشتراك.
  2. عملية الاشتراك تختلف من دولة لأخري وهي لن تزيد عن 0.02$ فقط.
  3. يجب عليك ان تلعب اللعبة الموجودة في التطبيق وتقوم بجمع 500 كوين لضمان وصول البطاقة
  4. يجب عليك اخذ لقطة شاشة بعد تنفيذ المطلوب.
  5. اذا لم تحصل علي البطاقة يمكنك ارسال لقطات الشاشة الي الدعم في خانت اتصل بنا.
بطااقة جوجل بلاي مجانا
بطااقة جوجل بلاي مجانا

اذا كان هناك اي مشكلة قم بمراسلة الدعم الفني لللتطبيق وسوف يحلون لك المشكلة ويرسلون لك البطاقة.

شرح مفصل للتطبيق

كما وعدتكم اخواني الكرام اننا لن نكتفي بالشرح كاكتابة فقط بل سنترك لكم شرح بالفيديو ايضا لكي تتعمقو اكثر في التطبيق وتربحون بطاقات جوجل بلاي بدون جمع نقاط مجانا لا تقلق بالتطبيق سهل جدا وبسيط جدا ولا يحتاج منك الي بذل المجهوادت الكثيرة فقط سوف نوضح لكم ما سوف نقوم بشرحه سواء في المقالة او في الفيديو عن ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا 2021 من خلال تطبيق C4 REWARDS الرائع والجديد من حيث الفكرة وطريقة السحب وغيرها من الامور واهم ما يميز هذا التطبيق الخاص بربح بطاقات جوجل بلاي مجانا هو انك سوف تربح بطاقة كوكل بلاي بدون جمع نقاط بسهولة وبقيمة 25 $ دولار امريكي ، ولكن يجب عليك ان تتأكد ان المتجر الخاص بك هو متجر امريكي لكي تنجح عملية ربط البطاقة بالمتجر بسهولة.

الفيديو فيه شرح تفصيلي عن التطبيق :

  1. كيفية تنفيذ العرض.
  2. كيفية حمع النقاك الخاصة باللعبة الموجودة في التطبيق.
  3. كيفية مراسلة الدعم الفني للتطبيق اذا لم تتحصل علي البطاقة.
  4. اهم القواعد التي يجب الالتزاك بها داخل التطبيق.

التحميل

  •  يمكنك تحميل التطبيق مباشر : من هنا.
  •  يمكنك تحميل التطبيق من موقع MEGA : من هنا.

، والي هنا انتهي شرحنا اليوم عن افضل تطبيق واجمل واسهل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي بدون جمع نقاط مجانا عن طريق القيام بمهام بسيطة داخل التطبيق.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *