كتابة مقال علي ووردبريس متوافق مع السيو وتصدر نتائج البحث

كتابة مقال علي ووردبريس هناك طريقة صحيحة وسهلة لكتابة مقال متوافق مع قواعد السيو علي ووردبريس، اذا كنت من المهتمين بالبدء في العمل علي منصة وردبريس يجب عليك ان تتعلم كيفية كتابة مقال علي ووردبريس وتصدر نتائج بحث جوجل علي ورد بريس.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كتابة مقال متوافق مع السيو علي وردبريس wordpress

ان منصة wordpress تختلف تمام عن منصة بلوجر في طريقة الكتابة وايضا ما يميز منصة wordpress هو وجود الاضافات المساعدة اثناء الكتابة علي ووردبريس، وهناك ايضا الكثير من المميزات الغير موجودة في بلوجر موجودة بالفعل في منصة wordpress والتي سوف نشرحها لكم في هذه المقالة ، والموضوع الساسي لشرح اليوم هو كتابة مقال متوافق مع السيو علي ووردبريس wordpress وتصدر نتائج البحث في جوجل .

 العناوين ( ترويسة )

كتابة مقال علي وردبريس
كتابة مقال علي ووردبريس

كتابة مقال علي ووردبريس حيث انه في اعلي الصفحة علي ووردبريس يوجد ادوات تحديد الكتابة وسوف تجد ضمن الخيارات الموجودة امامك خيار مكتوب عليه ( فقرة ) ويوجد داخل هذا الخيار كلمة تسمي ( ترويسة ) ولكن ماذا تعني كلمة ترويسة في وردبريس ؟ ترويسة قس وردبريس هي كلمة تدل علي العنوان ، في منصة بلوجر كان هناك عنوان ثم عنوان فرعي ثم عنوان ثانوي ، اما في ورد بريس تسمي العناوين الموجودة داخل المقالة بــ ترويسة 1 ، وترويسة 2 ، وترويسة 3 ، ترويسة 4 ،وهكذا .

الكتابة داخل ووردبريس

كتابة مقال علي وردبريس
كتابة مقال علي ووردبريس

كتابة مقال علي ووردبريس حيث اننا في ورد بريس لا نحتاج الا لعنوانين فقط وهما ترويسة 2 ، وترويسة 3 ، حيث ان ترويسة 2 تعني العنوان الفرعي وترويسة 3 تعني العنوان الثانوي اما بالنسبة للعنوان الاساسي فيتم كتابته في اول خيار في المقالة وسوف تجد كلمة ( العنوان مظللة عليه ) .

العنوان : وهو عنوان المقالة الخاص بك ويجب ان يحتوي عنوان المقالة علي كلمة مفتاحية رأيسية سوف تستخدمها في المقالة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

الوصف : حيث تقوم بإدخال وصف مبسط عن المقالة في الخانة الثالثة من القائمة الرأيسية لكتابة المقالة.

العنوان الفرعي : وهو عنوان فرعي سوف تستخدمه في المقالة والذي سوف تحدده بخانة ترويسة 2.

الكتابة داخل المقالة : وتدأ الكتابة داخل المقالة بختيارت العنوان الفرعي اولا وتحديده بترويسة 2 ومن ثم البدأ في استخدام الكلمة المفتاحية التي نريد التصدر بها في بداية الكلام ومن ثم نبدأ في شرح الموضوع الخاص بنا.

العنوان الثانوي : وهو العنوان الذي تتكون فقرته من مقاطع قصيرة علي عكس العنوان الفرعي ويجب تحديده في المقالة بختيار الخيار ترويسة 3 .

اضافة الوسائط : يعد اضافة الوسائط مثل ( الصور ) من اهم العوامل التي يجب مراعتها عند كتابة مقال علي منصة WordPress لان الصور هي اساس تصدر نتائج البحث ايضا في ووردبريس.

اهم الامور التي يجب فعلها بعد كتابة المقال علي ووردبريس

الي هنا نحن لن ننتهي من تهيئة المقالة لتصدر نتائج البحث في جوجل بل هناك بعض الامور المهمة التي جيب علينا القيام بها ليكون المقال الخاص بنا جاهز ومتكامل ومهيء جبدا لتصدر نتائج البحث لجلب المزيد والمزيد من الزيارات .

1- التصنيفات

التصنيفات في ورد بريس هي نفسها التصنيفات في اي منصة مواقع الكترونية، فنحن كا مدونين علي منصات المواقع الالكترونية نريد ان نسهل علي الزائر التنقل بين المقالة . فنقوم بوضع تصنيف لكل مقالة ، وهذا التصنيف هو بمثابة القسم الخاص بالمقالة ، وهذا يعني ان وضع المقالة في تصنيف معين هو نفسه وضعها في القسم الخاص بها .

تصدر نتائج البحث في وردبريس
تصدر نتائج البحث في ووردبريس

نقوم بختيار التصنيف المناسب للمقالة الخاصة بنا لكي يتم وضع المقال الذي كتبناه في هذا التصنيف.

2- الصورة البارزة والوسوم

كتابة مقال علي ووردبريس حيث انه في ورد بريس يختلف الامر تمام بالنسبة للصورة التي سوف تظهر علي المقال في الصفحة الرئيسية حيث انه في بلوجر كنا نضع صورة في اول المقالة وهذه الصورة هي الصورة التي سوف تظهر علي المقالة من الخارج وفي الصفحة الرئيسية للموقع اما في ووردبريس الصورة التي تظهر علي المقالة من الخارج منفصلة عن الصور الموجودة في داخل المقالة نفسها فافي اسفل يسار الصفحة سوف تجد خيار مكتوب عليه الصورة البارزة ، وهي تمام مثل الصورة المصغرة لليوتيوب وهي التي تظهر علي المقال في الخارج تقوم بختيارها من جهازك.

كتابة مقال علي وردبريس
كتابة مقال علي ووردبريس

اما بالنسبة للوسوم وهي الكلمات المفتاحية للمقال وهي الكلمات البحثية التي يكتبها الاشخاص في جوجل تقوم بختيار الكلمات المفتاحية المناسبة ومن ثم تقوم بالضغطط علي كلمة اضف .

3- الرابط الدائم

كتابة مقال متوافق مع السيو علي وردبريس
كتابة مقال متوافق مع السيو علي ووردبريس

الرابط الدائم او اللينك الخاص بالمقال ، حيث يجب عليك وضع كلمة مفتاحية استخدمتها بكثرة داخل المقال في الرابط الدائم ويجب مراعات ان تكون هذه الكلمة قصيرة ولهذا الرابط اهمية كبيرة جدا في تصدر نتائج البحث في جوجل علي ووردبريس.

اضافة Rank Math SEO

تعد Rank Math SEO من اهم اضافات ووردبريس هي من اهم الاضافات التي يجب ان تتوفر في موقعك والتي سوف تساعدك علي تصدر نتائج البحث وهي بدورها تبحث عن الاخطاء الموجودة في المقال وتقترح عليك طرق حلها .

شرح اضافة Rank Math SEO
شرح اضافة Rank Math SEO

، والي هنا انتهي شرحنا اليوم عن كيفية كتابة مقال متوافق مع السيو علي منصة ووردبريس وتصدر نتائج البحث في جوجل.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *