الحصول علي رقم امريكي للوتساب وكل السوشيال للأندرويد والايفون ( numero )

كيفية الحصول علي رقم امريكي للوتساب

هناك العديد من الطرق التي يمكنك منها ان تحصل  علي بيقات قد لا تعمل الارقام الارميكية الموجودة بها ، وانا سوف اشارك معكم تجربتي مع تطبيق numero للحصول علي ارقام افتراضية للوتساب والسوشيال ميديا كاكل. ، يعد numero من افضل التطبيقات للحصول علي رقم يمكنك ان تستخدمه في الانترنت ، وما يميز هذا التطبيق ايضا هو الدعم الفني للتطبيق حيث هناك دعم فني قوي فأنا شخصيا استبدلت الرقم مرتين وتم حل المشكلة بدون اي مشاكل وهناك طريقتين للحصول لعي رقم امريكي افتراضي الاولي هي الطريقة المدفوعة والثانية هي الطريقة المجانية التي تحتاج منك الي جمع نقاط.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

يتطلع الكثير منا للحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp ويبحثون عن أرقام أمريكية ، وبرنامج أرقام أمريكي ، والحصول على رقم أمريكي ، وحتى رقم هاتف أمريكي مزيف ، على أمل أن يكون للرقم الأمريكي قيمته في كثير المواقع التي تسجل فيها أو حتى تحصل على رقم آخر للتسجيل. في برامج الدردشة ، هذا ليس بالأمر السيئ! على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على رقم أمريكي وإنشاء حساب WhatsApp ثاني ، خاصة بعد أن تسمح لك شركة WhatsApp بامتلاك حسابين على نفس الهاتف.

الحصول علي رقم امريكي مجانا

لكن في الآونة الأخيرة ، تم حظر جميع هذه التطبيقات من شركة WhatsApp بحيث عندما يقوم المستخدم بتنشيط رقم امريكي في هذا التطبيق ، يحصل على الحظر مباشرة من شركة WhatsApp فقط ، بغض النظر عن التطبيقات الأخرى ، ولكن هذا التي يحتاجها المستخدم في أغلب الأحيان هي طريقة تنشيط رقم أمريكي لـ WhatsApp ، لكنه لا يجد الحل النهائي.

سنخبرك في هذا المقال اليوم بإذن الله ما هي الطرق المناسبة لتجاوز الحظر أثناء تفعيل رقمك على الواتس اب حتى نخبرك بالطريقة الصحيحة التي تتبعها في هذا الشرح من أجل أنك لن تواجه أي حظر في التطبيق أبدًا.

رقم امريكي للوتساب
رقم امريكي للوتساب

أولاً: تحتاج إلى وضع هاتفك في وضع الطائرة ، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون وضع الطائرة عزيزي عليك تنزيل شريط التنبيهات في أعلى الشاشة من الأعلى وأعني الشاشة الرئيسية إلى جانب الخيارات التي ستظهر لك ، ستجد خيارًا (وضع الطائرة) في هذه العملية ، قمت بقطع اتصال الشبكة الرئيسية بهاتفك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

هذا يعني أنك لم تعد تتلقى المكالمات والرسائل النصية الرئيسية ، فأنت تقوم بهذه العملية مؤقتًا لإكمال عملية التنشيط دون مواجهة أي مشاكل في التطبيق وعدم مواجهة حظر من WhatsApp.

هذا التطبيق لا يعمل فقط علي هواتف الاندرويد بل يمكنك ايضا الحصول منه علي رقم ارميكي للأندرويد وايضا رقم امريكي للأيفون.

تفعيل رقم امريكي للوتساب

تقوم بتعيين لغة هاتفك على اللغة الإنجليزية. كيف هذا آمن. إذا كنت لا تعرف ، فسأخبرك أنك تذهب إلى الإعدادات الرئيسية لهاتف Android الخاص بك ثم تجد خيار (الإدارة العامة) ثم انقر فوقه ، وسيمنحك الخيار عدة خيارات.

تقوم بإدخال خيار (اللغة والإدخال) ثم البحث عن اللغة الإنجليزية ، وإذا كنت لا تعرف هذا الخيار ، تقوم بالبحث عن كلمة (الإنجليزية _ الولايات المتحدة) ، وهي اللغة الإنجليزية ، مما يعني أنك تضغط أعلاه فقط لتحويل هاتفك إلى اللغة الإنجليزية وإذا كنت تريد العودة إلى اللغة العربية ، فما عليك سوى تكرار العملية.

ثالثًا: نقوم بتنزيل تطبيق numero وتطبيق VPN على هاتف Android الخاص بك. سنقدم لك التفاصيل بعد تنزيل هذه التطبيقات وما هي التطبيقات الأولى التي يجب عليك بالتأكيد استخدامها. سيخبرك تطبيق VPN لأولئك الذين لا يعرفون أي شيء عن هذا التطبيق عن التطبيق الصغير وستعرف بالتأكيد ما يمكنك القيام به من خلاله. البرنامج ، تطبيق VPN هو شبكة مستقلة عن جميع الشبكات.

رقم امريكي مجاني للوتس اب
رقم امريكي مجاني للوتس اب

ما يسمى (الشبكة العنكبوتية العالمية) يعني شبكتك المستقلة. يمكنك القيام بالكثير من الخيارات التي لا تخطر ببالك مثل التطبيق الذي يمنحك شبكتك الخاصة. يمكنك تشغيل الإنترنت مجانًا ويمكنك أيضًا القفز على المستحيل معه. سنشرح لك بالتفصيل أهمية هذا التطبيق. نحتاج اليوم إلى هذا التطبيق لأننا نقوم بتغيير موقعنا.

أتساءل ماذا سيفعل لي تغيير الموقع الحالي؟ قبل الدخول إلى تطبيق numero ، يجب عليك تغيير الموقع على هاتفك باستخدام تطبيق VPN الذي ستجده في أسفل هذا المنشور ، تقوم بإدخال التطبيق ثم النقر فوق البلد الذي تريده رغبة.

قم بتغيير موقعك عليها وستختار بالتأكيد الولايات المتحدة الأمريكية ، ثم عند الانتهاء ، ستنظر إلى الجزء العلوي من الشاشة على الجانب الأيمن. إذا ظهرت إشارة رئيسية معك ، فهذا يعني أن التطبيق جاهز للعمل. لنبدأ في تفعيل الرقم. اشرح كيفية إنشاء رقم أمريكي لتنشيط WhatsApp.

تقوم بتشغيل تطبيق numero ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام بريد إلكتروني مزيف وكلمة جهير مزيفة. عند التسجيل في التطبيق بالبريد الإلكتروني الخاص بك ، سيطلب منك التطبيق منحه الصلاحيات التي يريدها ، لأنك تمنحه جميع الصلاحيات اللازمة ثم بعد إكمال التسجيل في بريدك الإلكتروني.

ميزات الحصول على رقم امريكي ؟

  1. رقم الولايات المتحدة موثوق به من قبل العديد من المواقع والتطبيقات مثل Facebook و Twitter وحسابات Gmail وغيرها
  2. احصل على حساب ثان في العديد من تطبيقات الاتصال مثل WhatsApp و Viber وغيرها.
  3. الوصول إلى الخدمات المحظورة في بلدك متاح في بلد مثل أمريكا.
  4. يمكن استخدام الرقم الأمريكي في الأعمال التجارية مثل التواصل مع العملاء وخاصة أولئك الذين يعملون في مجال التجارة الإلكترونية وخاصة في السوق الأمريكية.

على سبيل المثال ، لدي متجر Shopify أو متجر على etsy أو ebay أو amazon أو مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى ، وأنا من الأردن. عندما أتصل بالعميل من خلال رقم أردني ، فإن الثقة بيني وبين العميل ستكون شبه معدومة. والسبب أنني أبيع منتج أمريكي وأنا في الأردن !! لذلك ، عند استخدام رقم أمريكي ، تزداد الثقة والمصداقية ، من بين أمور أخرى

ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي : بالضغط هنا

ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي : بالضغط هنا

ويمكنك تحميل التطبيق للأيفون : بالضغط هنا

، والي هنا انتهي شرحنا اليوم عن افضل تطبيق للحصول علي رقم امريكي مجاني للأندرويد والايفون وبطريقة سهلة جدا وبسيطة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *