تحميل متصفح فاير فوكس للأندرويد اخر اصدار

متصفح فاير فوكس للأندرويد وهو الاول بعد متصفح اوبرا الشهير اخر اصدار لأكثر من عام ، عملت Mozilla على إعادة تطوير متصفح Firefox لنظام Android ، والذي تمت إعادة كتابته بالكامل ، وبالفعل أصدرت الشركة هذا المتصفح متصفح فاير فوكس للأندرويد  بصورته الكاملة على القناة الثابتة ، ومع ذلك ، كان هذا الإطلاق رائعًا للغاية.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

بشكل محدود ، أعلنت Mozilla الآن عن إطلاقها على نطاق واسع وللجميع.من جانبها ، مع هذا الإصدار الجديد من Firefox ، أضافت الشركة ميزات مشتركة لمستخدمي متصفح سطح المكتب الخاص بها على نظام Android ، ولعل أهمها الوضع المظلم ، وكذلك أول شيء ستلاحظه عند الانتقال شريط URL لأسفل لاستيعاب شاشات الهاتف الكبيرة ، وإذا كنت تريد نقله لأعلى ، فيمكنك ذلك من خلال إعدادات التخصيص.

متصفح فاير فوكس للأندرويد اخر اصدار

متصفح فاير فوكس للأندرويد
متصفح فاير فوكس للأندرويد

ميزات جديدة في متصفح فاير فوكس

تحميل متصفح فاير فوكس للأندرويد هناك ميزة رئيسية أخرى تشق طريقها إلى Android وهي تعزيز الحماية من التعقب ، وكما يوحي الاسم ، فهي تحميك من أجهزة التتبع التي تحاول إساءة استخدام بيانات التصفح الخاصة بك. فيما يتعلق بتشغيله ، بمجرد فتح المتصفح لأول مرة ، سيتم تمديده بثلاثة مستويات من الحماية “قياسي ، صارم ، مخصص. الأول هو الافتراضي ، لن تكون أدوات تتبع المحتوى عدم حظره والتغيير إلى صارم سيؤدي إلى الحظر.لم تكن Mozilla راضية عن هذا الشيء ، حيث قامت أيضًا بتطبيق ميزة متوفرة على تطبيق Firefox Focus الخاص بها ، وهي السماح لـ Firefox بفتح الروابط دائمًا في علامة تبويب خاصة لـ “التصفح المتخفي” ، هناك ميزة “مجموعات” جديدة تمامًا ، والتي ستتيح لك حفظ مواقع الويب وتنظيمها للزيارات اللاحقة.

متصفح فاير فوكس للأندرويد اخر اصدار
متصفح فاير فوكس للأندرويد اخر اصدار

تحميل متصفح فاير فوكس للأندرويد اخر اصدار

تحميل متصفح فاير فوكس للأندرويد اخر اصدار الميزة الرئيسية الأخرى المضمنة في الإصدار الجديد هي دعم أفضل للإضافات التابعة لجهات خارجية ، ويوجد حاليًا حوالي 10 إضافات، مع إشارة الشركة إلى أنها تخطط لإضافة المزيد بمرور الوقت كميزة أخرى ، الذي يضيف دعم صورة داخل صورة لمقاطع الفيديو، مثل تشغيل الفيديو. في نافذة منبثقة لإبقائك في تصفح الويب مع تأثير ضئيل.

متصفح فاير فوكس للأندرويد اخر اصدار 2020
متصفح فاير فوكس للأندرويد اخر اصدار

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم Firefox الجديد بناءً على محرك Mozilla GeckoView ، لذلك يتم تحميل معظم مواقع الويب أسرع بنسبة 10٪ من الإصدارات القديمة من Firefox ، وسيسمح هذا المحرك أيضًا لموزيلا بتوفير التحديثات. اليوم في الوقت المناسب.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

روابط التحميل

تحميل برنامج فاير فوكس للأندرويد : اضغط هنا او اضغط هنا

، والي هنا انتهي شرح اليوم عن كيفية تحميل تطبيق فاير فوكس للأندرويد اخر اصدار

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *