بطاقات جوجل بلاي مجانا – ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط (25$)

هل ترغب في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا لزيادة رصيدك في Google Play ، على الرغم من أن طريقة تعبئة رصيد Google Play معروفة لأنك تحتاج إلى زيادة رصيدك عبر تأشيرة بنكية ، وهذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لربح البطاقات.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

ولكن هناك العديد من الطرق الأخرى لملء متجر play بالمال دون الحاجة إلى تأشيرة ومن هذه الطرق بطاقات الهدايا ، وهذه البطاقات توفر لك خدمات و مواقع أخرى في العالم كهدية باسمه. يمكنك استخدامه لزيادة رصيدك على Google Play مجانًا دون الحاجة إلى تأشيرة أو دفع أموال.

كود جوجل بلاي
كود جوجل بلاي

لقد تعلمنا في العديد من المدونات السابقة كيفية الحصول على بطاقات Google Play مجانًا ، وهناك العديد من المواقع أو الخدمات أو التطبيقات التي تمنحك رصيدًا مجانيًا على جوجل بلاي دون دفع سنت ، ولكن مقابل خدمات متنوعة تقوم بها من خلال حسابك يمنحك الهاتف المحمول وبعض هذه المواقع تعطي بطاقات جوجل بلاي لمعرفة ما هي أفضل المواقع التي تمنحك خرائط مجانية.

بطاقات جوجل بلاي مجانا

نظرًا لأن هذا الموقع قد تمت تغطيته بالفعل وهو موقع يمنحك بطاقات جوجل بلاي مجانا لأنه يحتوي على قائمة بالبطاقات  المجانية أسبوعيًا ، لذلك عليك فقط الانتقال إلى “قائمة الرموز” كل أسبوع. جوجل بلاي المجاني “في وسط الموقع ، وستجد أن هناك 10 بطاقات جوجل بلاي مجانية يمكنك استخدامها للشراء في المتجر أو تعبئة رصيد PUBG Mobile وكل شيء بينهما.

يحتوي الموقع على ميزة تسمى GOOGLE PLAY GIFT CARD GENERATOR ، وهي عبارة عن مولد أكواد مجاني لبطاقة جوجل بلاي ، حيث يطلب منك الموقع وضع نوع جهازك والبلد الذي تريد الحصول عليه ، مثل بطاقة جوجل بلاي بطاقات جوجل بلاي مجاناأمريكية أو لدولة تركيةوهي بطاقات جوجل بلاي مجانا.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب


بطاقة جوجل بلاي المجانية

إذا كنت تريد بطاقات جوجل بلاي لـ جوجل بلاي ، فإن الموقع لديه العشرات من البطاقات المجانية. لا يتعين عليك التمرير لأسفل في الصفحة حتى تجد الكثير من الأشخاص تحت اسم Promo Codes. هناك العديد من أكواد جوجل بلاي المجانية ، ورموز 10 دولارات ، وأكواد 20 دولارًا ، وأكواد 30 دولارًا ، ولكن يجب أن تدرك أن هذه الرموز يتم استخدامها بسرعة من قبل الزوار ، لذلك قد لا تعمل بعض الرموز وقد لا تعمل. يعمل آخرون ركز جيدا وسوف تربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

لا تنسى !
أنت تمتلك متجرًا في الولايات المتحدة وقد تعمل الخرائط التي تستخدمها على متجر Play الخاص بك ، حيث يتم توجيه هذه الخرائط إلى بلد معين ولا يمكن استخدامها في بلد آخر. على سبيل المثال ، لا يمكن لخريطة Google Play المجانية للولايات المتحدة أن تعمل في مصر. يجب أن يكون لديك متجر أمريكي. أو أن الكود لن يعمل ويخبرك بأنه غير صالح أو غير متوفر ولكي تربح بطاقات جوجل بلاي مجانا وتربطها بالمتجر يجب تحويل المتجر الي امريكي فورا.

رابط الموقع : اضغط هنا

، والي هنا انتهي شرح اليوم عن موقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *