افضل تطبيق VPN لتفتيح صناديق ببجي موبايل الكورية

VPN لتفتيح صناديق ببجي موبايل الكورية

تفتيح صناديق ببجي موبايل الكورية  ،يوجدا العديد والعديد من تطبيقات الـ VPN لفتح صناديق ببجي موبايل النسخة الكورية ومن لا يعرف ماهو الـ في بي ان ، هو عبارة عن خوادم تقوم بتغيير  موقعك ، او موق دولتك عموما الي موقع دولة اخري ، مثلا انا في مصر اقوم بتغيير دولتي الي امريكا او كندا او كورية او الصين او اي دولة يوفرها تطبيق ،،PlayerUnknown’s Battlegrounds ، أو Blair Anon’s Battlegrounds ، هي لعبة جماعية عبر الإنترنت ولعبة بقاء تم إصدارها في 23 مارس 2017 ، وهي متوفرة على أجهزة Windows و Xbox One وتم إصدارها في نسختين في أوائل عام 2018 لمنصتي. IOS و Android من تطوير شركة Tencent ، والتي تعاونت مع “Blue Hall” لإطلاق اللعبة على الهواتف المحمولة ، وتعمل بنفس محرك الإصدار الأصلي. تم تطوير النسخة الأصلية بواسطة Blue Hall على Unreal Engine 4. وهي تدعم اللغة العربية.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
تفتيح صناديق ببجي موبايل
تفتيح صناديق ببجي موبايل

اسلوب اللعب في ببجي الكورية

يتم إجراء التصحيح من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث ، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب ، كل منهم يهدف إلى أن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس في فريق معين ، أو الخوادم التي تسمح لشخصين أو أربعة أشخاص بالمشاركة في الفريق. في جميع الأحوال ، يفوز آخر شخص أو فريق على قيد الحياة بالمباراة.في بداية كل مباراة ، يقفز اللاعبون من طائرة مظلة إلى جزيرة دون وجود أي عناصر في جيوبهم. بمجرد هبوطهم ، يمكن للاعبين البحث في المباني والمواقع الأخرى للعثور على أسلحة ومركبات ومعدات أخرى ، والتي يتم توزيعها عشوائيًا عبر الخريطة في بداية المباراة.

ما هو افضل VPN لببجي النسخة الكورية

يعد تطبيق RITA VPN افضل تطبيق في بي ان لتفتيح بكجات ببجي موبايل النسخة الكورية وما يميز هذا التطبيق هو انه يعطيك النسخة البريم مجانا ولمدة 15 دقيقة مقابل مشاهدة اعلان واحد وهو من النوع الاعلانات الصورية ، او الاعلانات التي لا تطلب منك وقت للمشاهدة ، وهذا هو ما يميز هذا التطبيق عن غيره ، فقط سوف تقوم بالتوجه الي التطبيق للبدء في تفتيح صناديق ببجي موبايل الكورية  او فتح صناديق ببجي الكورية ، ويحب العلم طبعا انه يجب ان يكون لديك صناديق لتفتيحها ، وبعد ذلك توجه الي لعبة ببجي الكورية ، وقم بالبدأ في فتح الصناديق ، وان شاء الله سوف تحصل علي اسكنات رائعة.

فيديو الشرح

 

رابط تحميل تطبيق ريت في بي ان : اضغط هنا

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

والي هنا انتهي شرحنا عن افضل تطبيق في بي ان لتفتيح او فتح صناديق ببجي موبايل النسخة الكورية.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *