تحميل لعبة Modern Combat 4 برابط مباشر للأندرويد

تحميل لعبة Modern Combat 4 للأندرويد

اهلا بك زائري الكريم اليوم شرحنا عن لعبة Modern Combat 4 وكيفية تحميل Modern Combat 4 برابط مباشر للأندرويد وبدون اي تعب حيث سوف تتمكن من تنزيل لعبة Modern Combat 4 لهاتفك من خلال هذه المقالة حيث سأوضح لك كيفية تنزيل وتثبيت Modern Combat 4: Zero Hour وهي واحدة من أكثر الألعاب الممتعة التي يمكنك لعبها على هاتف Android الخاص بك ، وحقيقة أن هذه اللعبة تعتبر أفضل جزء من السلسلة بأكملها في نظرًا لميزاتها العديدة الرائعة ، حتى في عصر سيطرة PUBG علي سوق الألعاب بالكامل ، تعد هذه اللعبة حقًا واحدة من أفضل الألعاب بالنسبة لي ، كما أنها مفيدة ورائعة لأصحاب الهواتف ضعيف لا يستطيع تنزيل لعبة Pubg ، فهو بديل رائع للعبة PUBG.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

لعبة Modern Combat 4

Modern Kombat 4 هي لعبة إطلاق النار رقم 1 للهواتف الذكية مع جزء جديد ورائع حيث دفع حدود الألعاب المحمولة إلى أبعد من ذلك. في أعقاب حدوث حرب نووية ، حيث انه ليس لديك ألا الفرصة الوحيدة لتجنب حدوث دمار عالمي في أيدي قوات النخبة ،  التي يتعين عليها ان تقوم  بتعقب وإنقاذ قادة العالم من مجموعة متهورين مألوفة بشكل غريب.

تحميل لعبة Modern Combat 4
تحميل لعبة Modern Combat 4

حيث ان Modern Kombat 4 هي اللعبة المخصصة لجميع عشاق ألعاب الحركة والمحاكات للواقع الافتراضي ، وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول (ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول  FTB 1) ، والألعاب الحربية المميزة مثل لعبة ببجي موبايل ، والألعاب متعددة اللاعبين ، وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول عبر الإنترنت ( اون لاين )  ، ولجميع اللاعبين الذين يريدون تهيمن على ساحة المعركة! Modern Combat 4: Zero Modern Kombat 4 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تم تطويرها ونشرها بواسطة Gameloft Montreal. اللعبة الرابعة في سلسلة Modern Combat هي تكملة لـ Modern Combat: Sandstorm 2009 ، Modern Combat 2: Black Pegasus ، و Modern Combat 3: Fallen Nation 2011. تتمة 2014 ، Modern Combat 5: Blackout ، هي الإخراج أيضا.

مميزات لعبة مودرن كومبات 4

  1. الكثير من الأسلحة والمعدات الثقيلة التي تستخدم للمنافسة في داخل اللعبة و التي يمكنك استخدامها.
  2. رسومات رائعة ورسومات عالية ومميزة وتختلف من جهاز الي اخر.
  3. الكثير من المؤثرات الصوتية والضوئية والتي تميز اللعبة.
  4. القدرة على اللعب دون اتصال بالإنترنت.
  5. قصة اللعبة المشوقة و الرائعة والأسطورية.
  6. حجم اللعبة ليس كبيرا وهو 1.19 جيجا باي فقط.
  7. تعمل اللعبة على جميع أنواع الأجهزة وهو ما يميزها حيث تعمل علي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية.

كيفية تثبيت لعبة Modern Combat 4 : Zero Hour

  1. قم بتنزيل ملف اللعبة من الرابط الموجود أسفل المقالة.
  2. قم بفك ضغط ملفات اللعبة واستخراجها باستخدام تطبيق ZArchiver.
  3. قم بتثبيت ملف APK ولا تفتحه.
  4. انقل ملف OBB المستخرج من التطبيق  إلى Android> Obb على هاتفك.
  5. افتح اللعبة وابدأ تشغيل الإنترنت حتى تتم مصادقة ملفات اللعبة ، ثم افصل الإنترنت واستمتع بها.
تحميل لعبة Modern Combat 4
تحميل لعبة Modern Combat 4

يمكنك تحميل اللعبة : من هنا

، والي هنا قد شرحن كيفية تحميل لعبة Modern Kombat 4 ، حيث انه في النهاية ، تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب إمتاعًا ، وقد نالا علي الكثير من الإعجاب من اللاعبين المحبين للعبة حول العالم وحظيت بشهرة كبيرة خاصة منذ بدء إطلاقها للهاتف المحمول ، ولكن ما قلل من شهرته هو أنه يتم الدفع له على متجر google play ، ولكن لا تقلق فهو الآن بين يديك بدونه ، فأنت تدفع فلسًا واحدًا، وإذا واجهتك أي مشكلة فلا تنسى أن تنشر تعليقًا، وسأرد على الجميع وأحل أي مشاكل بإذن الله.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *