انشاء لعبة اندرويد والربح منها 300 دولار شهريا || أصنع لعبتك !!

انشاء لعبة اندرويد والربح منها من اكثر المجالات المربحة علي الانترنت والتي تمكنك من ربح المال من الانترنت والربح من الانترنت عموما هو مجال الريسكن او الربح من تطبيقات الاندرويد سواء كانت العاب او غيرها ، حيث يمكنك الربح من خلال انشاء لعبة علي الاندرويد.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

انشاء لعبة اندرويد والربح منها 300 دولار شهريا

وهذا امر يمكنك فعله بدون تعلم برمجة نهائيا حيث انك يمكنك ان تقوم بأنشاء لعبة اندرويد بدون برمجة وتحقيق مباغل جيدة من هذه اللعبة ، وهناك الكثير من الاستراتيجيات التي يمكنك ان تكسب من خلالها من هذه اللعبة مثل وضع الاعلانات مثل اعلانات ادموب وأعلانات Start App وهي شركات اعلانات يمكن لها وضع اعلانات  علي التطبيقات ، كذلك يكنك نشر هذه اللعبة علي متجر جوجل بلاي ، واي متجر الكتروني خاص بالتطبيقات.

كيفية إنشاء لعبة اندرويد بشكل مجاني

انشاء لعبة اندرويد والربح حيث متجر Google Play مليء بالآلاف من ألعاب وتطبيقات Android ، حيث يمكنك العثور على العديد من الأنواع المختلفة لهذه البرامج والألعاب، بعضها تم تصميمه وتطويره بواسطة شركات معينة والبعض الآخر تم تصميمه وتطويره بواسطة أشخاص معينين، مما يعني أنه يمكنك صنع لعبة Android بنفسك دون الحاجة إلى شركات أو أدوات كثيرة ، معلومات كافية لك في عالم البرمجة ، ثم قم بإنشاء لعبتك دون مشاكل وفي مدونة اليوم هوي ، سننتقل معك ، عزيزي القارئ، إلى ثلاث طرق مجربة لجعل لعبة على Android طريقة سهلة.

موقع تصميم لعبة اندرويد مجانا

هناك الكثير من المواقع التي تعطيك امكانية انشاء لعبة اندرويد مجانا وبدون تعلم اي برمجة يتطلع الكثير من الأشخاص إلى إنشاء ألعاب وتطبيقات Android من أجل كسب المال لأنه يمكنك وضع الكثير من الإعلانات في هذه الألعاب ويتم تحويل نسبة من الأرباح إليك من قبل الشركات الإعلانية في كل مرة يقوم فيها شخص ما تعتمد على الإعلانات داخل اللعبة وكلما زادت جودة اللعبة ، زاد عدد المستخدمين وتعتمد على الأرباح. يرغب الكثير من الأشخاص في الاستمتاع بالتطبيقات والألعاب نظرًا للفائدة المادية العظيمة التي توفرها ، ولكن إذا تم تقديم لعبة بمحتوى وجودة جيدة ، فسنستعرض أهم ثلاث طرق لصنع الألعاب. على Android.

انشاء لعبة اندرويد والربح منها
انشاء لعبة اندرويد والربح منها

هناك موقع يسمي Kodukar  وهو من اشهر المواقع الخاصة بتصميم تطبيق اندرويد بشكل مجاني والتي تعطيك صلاحية وضع الاعلانات علي هذا التطبيق او اللعبة بشكل مجاني 100 % فقط تستغرق مدة مراجعة الشقرة الاعلانية 3 ايام منذ بداية انشاء التطبيق التي تريد وضع اعلانات ادموب او ستارت ااب عليه

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

ما هو الريسكن ( الربح من التطبيقات )

انشاء لعبة اندرويد والربح ليس فقط هو المجال الوحيد للربح من الريسكن بل هذا هو مجال استخدام التطبيقات مفتوحة المصدر ووضع أكواد الإعلانات الخاصة بك هناك ، أي نقوم بتنزيل تطبيقات مفتوحة المصدر ثم إرفاق هذه الأكواد الإعلانية بـ من التطبيق ونضع أكوادنا الإعلانية والتي يمكن أن تستفيد من التطبيق. هذه المنطقة مربحة للغاية. تم إنشاء معظم هذه التطبيقات بلغة Java وهي كاملة تمامًا ، أي أنها تحتوي على صور وقوائم وكافة محتويات التطبيق. أنا فقط يجب أن أضع رمز الإعلان. لكنني لا أفضل طريقة الربح من الإنترنت هذه لعدة أسباب.

فيديو الاشرح

الروابط

رابط موقع Kodular : اضغط هنا

رابط موقع Start app : اضغط هنا

رابط موقع الالعاب : اضغط هنا

، والي هنا انتهي شرحنا عن كيفية انشاء لعبة اندرويد والربح منها بدون الحاجة الي اي لغات برمجة نهائيا.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

10 تعليقات

  1. لا أفضل طريقة الربح من الإنترنت هذه لعدة أسباب ؟. هل الاسباب التي تمنعك تتعلق بالحلال والحرم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *