انشاء تطبيق ربحي للاندوريد – تطبيق ربحي علي منصة Tap joy !!

انشاء تطبيق ربحي للاندوريد مرحبا بكم اخواني واخواتي ، اليوم شرح جديد عن كيفية انشاء تطبيق ربحي للأندرويد اي اننا سوف نقوم بــ عمل تطبيق اندرويد والربح منه ولاكن كيف ذلك؟ ، نحن سوف نقوم بأنشاء تطبيق اندرويد علي منصة تاب جوي Tap Joy وهي منصة عروض شهيرة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

انشاء تطبيق ربحي للاندوريد

حيث يريد الاشخاص ان يقومون بأ،شاء تطبيق اندرويد ربحي وربطه بمنصات العروض مثل تاب جوي.سأشارك معكم اليوم الشرح المتوقع طالما طُلب منا توفير طريقة لإنشاء تطبيق مربح حيث يمكنك الاستمتاع بالإنترنت عن طريق إنشاء تطبيق على Android وجمع النقاط وتحويل تلك النقاط من الفضة. من أجل بناء تطبيق مربح ، تحتاج إلى اتباع خطوات متعددة ومواقع متعددة. من الممكن استخدام هذه المواقع على هاتفك ، ولا أرغب في شرح الأدوات التي تعتمد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لا تواجهك أية مشكلات أثناء استخدام الهاتف ، لذلك يجب التركيز على الاستفادة من التطبيقات.قبل البدء في الشرح دعنا نشرح كيف أن ربح إعلانات التطبيق هو ربح إعلانات التطبيق من أفضل طرق الربح من الإنترنت وذلك لقرب المساحات الإعلانية ومقدار ظهورها في التطبيق إعطاء الأفضلية للربح ، سواء من خلال ADMob أو بديل لـ ADMob أو بديل لـ ADMob.

تطبيق ربحي للاندرويد
تطبيق ربحي للاندرويد

انشاء التطبيق موقع kodular

انشاء تطبيق ربحي للاندوريد سنذهب إلى kodular وسنضغط على إنشاء حساب ثم نقوم بإنشاء حساب على الموقع ثم نقوم بتسمية المشروع باسم التطبيق مثل Earn Money وبعد فتح الواجهة الرسمية للموقع نضيف زر ، notfic و extension ، لكن من أجل إضافة امتداد سأرافقك في نهاية المقال من أجل الاستفادة من التطبيقات يجب تفعيل المكونات الإضافية.نحتاج إلى إضافة رموز حتى تعمل المكونات الإضافية ، والتي سنضغط عليها BLOCKS ولإضافة الرموز ، لقد أوضحنا بالفعل هذه النقاط في الحلقة.

انشاء تطبيق ربحي
انشاء تطبيق ربحي

انشاء التطبيق موقع enhance

انشاء تطبيق ربحي للاندوريد سننتقل إلى موقع enhance ، ثم نضغط على تسجيل في الموقع وننقر على تحسين تطبيقي ونختار التبرع بالجدران ، ثم مخترع التطبيق. بعد ذلك ، يمكنك إضافة ملف تطبيق وستتم الخطوات في خمسة أجزاء لإنشاء التطبيق.

انشاء تطبيق ربحي للأندرويد
انشاء تطبيق ربحي للأندرويد

 انشاء التطبيق موقع Tapjoy

انشاء تطبيق ربحي للاندوريد ، هذا هو الجزء الأخير ، موقع Tapjoy هو أحد أفضل مواقع الربح التي تسمح لي بإضافة جدران العرض وبالتالي إضافة العروض التي أحتاجها داخل التطبيق.يمكنك إضافة محتوى ضيف Placem ثم نضيف Offerwall Plus لإضافة جميع العروض ، سواء كانت ألعابًا أو تطبيقات ، بمجرد التثبيت سأحصل على نقاط وبالتالي يمكن تحويل هذه النقاط إلى أرباح.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
انشاء تطبيق ربحي للأندوريد
انشاء تطبيق ربحي للأندوريد

فيديو الشرح 

الروابط 

رابط الاضافة : اضغط هنا

رابط موقع kodular : اضغط هنا

رابط موقع  enhance : اضغط هنا

رابط موقع tapjoy : اضغط هنا

والي هنا انتهي شرح اليوم عن افضل طريقة لأنشاء تطبيق ربحي علي الاندرويد، والربح منه وربطه علي منصة تاب جوي .

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. اللله يسعدك ويسعد اهلك وكل من تحب على هالشرح
    استمر في شروحات التطبيقات الربحية اريد انشاء اكثر من تطبيق
    تحياتي محمد ابو يزن من فلسطين

  2. قمت بكل الخطوات لكن لما تنزلت التطبيق على هاتفي لم يفتح كما في المعاينة
    ولم اجد اي عروض وخانات سحب ما المشكلة
    هتف اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *