تطبيق !BOOYAH لشحن جواهر فري فاير مجانا

شحن جواهر فري فاير مجانا

السلام عليكم ، اهلا بكم من جديد ، اليوم سوف نقدم لكم اشهر التطبيقات الرسمية لشحن جواهر فري فاير وهو تطبيق بويا !BOOYAH وهو التطبيق الرسمي لشحن جواهر فري فاير مجانا وطريقة الحصول علي جواهر فري مجانا في هذا التطبيق اسهل من ما تتخيل هل تريد ربح جواهرفري فاير مجانية لاستخدامها مجانًا في اللعبة ، نظرًا للطرق السابقة المتاحة للقيام بذلك ، فلدينا طريقة قانونية أخرى. هذا هو تطبيق BOOYAH الذي أطلقته شركة تطوير الألعاب Garina Free Fire ، والذي يوفر للمستخدمين الكثير من الإمكانيات المفيدة ، بما في ذلك كسب الأحجار الكريمة في لعبة فري فاير مجانًا.
بطاقات جوجل بلاي مجانا
                        بطاقات جوجل بلاي مجانا

ما هو تطبيق BOOYAH وما هي فكرته الاساسية ؟

أطلقت Garena مؤخرًا تطبيق BOOYAH ، وهو عبارة عن منصة بث حصرية لعشاق اللعبة لبث أسلوب لعبهم مباشرةً.
 
بالإضافة إلى ذلك ، أضاف المطورون أيضًا حدثًا جديدًا يكافئ اللاعبين على مشاهدة العروض على نفس التطبيق والذي يتضمن فقط مقاطع فيديو استخدام الألعاب.
 
سيحصل اللاعبون على تذاكر BOOYAH مجانية أثناء مشاهدة الفيديو المباشر ، والتي يمكن تحويلها إلى هدايا لمكافأة المعجبين ، بعد إرسال الهدايا ، ستتم إضافة جواهر Free Fire مجانًا وتلقائيًا إلى حسابات اللاعبين.

كيفية استخدام تطبيق !BOOYAH لشحن جواهر فري فاير مجانا

كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على جهازك وتثبيته ثم تسجيل الدخول إليه باستخدام حسابك في لعبة Free Fire والبدء في استخدامه لمشاهدة لاعبين آخرين ، انغمس في نفسك أثناء لعب اللعبة واكسب الجواهر التي تستخدمها في اللعبة.
 
يتلقى اللاعبون أيضًا مكافآت مقابل مشاهدة البث المباشر والدردشة ومتابعة القنوات وإرسال الهدايا ، وكلما شاهدت العرض ، زادت التذاكر التي ستحصل عليها.
تعمل الشركة أيضًا على إضافة المزيد من المهام لتوفير المزيد من الفرص لكسب جواهر Free Fire:
 
لتجمع بين المزيد من المهام والمكافآت أثناء تجربة BOOYAH! احصل على المزيد من تذاكر BOOYAH من خلال مشاهدة البث المباشر والدردشة ومتابعة القنوات وإرسال الهدايا.
 
علاوة على ذلك ، بمجرد جمع 500 تذكرة ، يمكنك ربح جواهر نارية مجانية ، تعال وانضم إلى هذه الرحلة المذهلة في BOOYAH! هذه فرصة ذهبية للحصول على جواهر مجانية بمجرد مشاهدة التدفقات لبضع ساعات.
 
بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الضروري مشاهدة عرض فيديو واحد ، يمكن للاعبين مشاهدة عروض مختلفة.
 
سيقوم التطبيق بتلخيص العدد الإجمالي للتذاكر التي فزت بها ، ولكن تأكد من التحقق مما إذا كان بإمكانك ربح أي مكافآت في العرض الذي تشاهده.

فيديو شرح تطبيق BOOYAH

يتميزز كلتا الموقع , وكذلك التطبيق BOOYAH! الرسمي للخدمة ، يتميز بتصميم جميل وسهل الاستخدام ، ولا يعرض أي إعلانات كما اكتشفناها حتى الآن.
 
ستجد الآلاف من مقاطع الفيديو المتدفقة المجانية على موقع الويب باللغة العربية ويشارك فيها اللاعبون العرب بنشاط.
 
لكل مستخدم قناته الخاصة التي تتضمن أحدث مقاطع الفيديو والبث ، وهناك العديد من البث المباشر.
 
ينظم الموقع والتطبيق المستخدمين بناءً على نشاطهم وستجد القنوات الأكثر شهرة على المنصة بالإضافة إلى أكثر المستخدمين الذين يجمعون الأحجار الكريمة على النظام الأساسي.
 
 
 
 
رابط تطبيق بويا BOOYAH للأندرويد : اضغط هنا
 
رابط تطبيق بويا BOOYAH للأيفون : اضغط هنا
 
الي هنا انتهي شرح اليوم عن تطبيق بويا لشحن جواهر فري فاير مجانا 2020
 
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *