بطاقات جوجل بلاي مجانا – ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط 2020

كيفية الحصول على بطاقة جوجل بلاي

بطاقات جوجل بلاي مجاناكيفية الحصول على بطاقة Google Play ، إذا كان لديك هاتف Android ، فهذه المقالة مهمة بالنسبة لك. يقوم جميع مستخدمي هواتف Android أو معظمهم بتنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة من متجر Google Play. هذا الأخير هو متجر التطبيقات الرسمي لهواتف Android. يحتوي على ملايين التطبيقات والألعاب. بعضها مجاني للتنزيل والبعض الآخر مقابل رسوم. هذا يعني الدفع مقابل تنزيلها. هناك فئة أخرى ، التطبيقات مجانية للتنزيل ، لكن من أجل الاستفادة من وظائفها الكاملة ، عليك الاشتراك والدفع. على سبيل المثال ، نأخذ لعبة PUBG ، لأنها مجانية على متجر Google Play. يمكن لأي شخص تنزيله ، ويمكن لأي شخص لعب PUBG ، ولكن لشراء اشتراكات شهرية أو شخصيات أو أغطية أسلحة ، عليك دفع أموالك للحصول على ما تم ذكره سابقًا. الشيء نفسه ينطبق على معظم الألعاب من متجر Google Play. إنه مجاني للتنزيل ، ولكن للاستفادة من جميع ميزاته ، يجب عليك الشراء.
ويرجى إعلامك بأن استخدام Google Play لا يدعم جميع البلدان ، مما يعني أن متجر Google Play في بلدك لا يدعم Google Play Map. عندما تذهب إلى متجر Google Play وتشتري تطبيقًا معينًا ، فلن تجد خيار إضافة رمز بطاقة Google Play. الحل في هذه الحالة هو استخدام حساب Google Play لبلد يدعم خريطة Google Play.
بالنسبة إلى البلدان التي تتوفر فيها بطاقة Google Play وفقًا لآخر تحديث لـ Google ، فهي: الأرجنتين ، أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، تشيلي ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، فنلندا ، اليونان ، هونج كونج ، المجر ، إندونيسيا ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا اليابان ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بيرو ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، جنوب أفريقيا ، كوريا الجنوبية ، السويد ، سويسرا ، تايوان ، تايلاند ، تركيا ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة ، فيتنام.
إذا كان بلدك في القائمة أعلاه ، فلا بأس ، ولكن إذا لم يكن متاحًا أعلاه ، فهناك حل لذلك ، وهو تغيير حساب Google Play الخاص بك إلى حساب من تلك البلدان التي تنتمي إلى هذه البلدان. على سبيل المثال ، باستخدام VPN سعودي وإنشاء جمهور سعودي ، ثم الاشتراك في Google Play بالبريد الإلكتروني الذي أنشأته ، ستحصل على متجر سعودي على Google Play وتستخدم رمز البطاقة لشراء العملات المعدنية. الألعاب والتطبيقات. سيتم مناقشة ذلك وكيف يعمل حساب Google Play لدولة تدعم بطاقة Google Play ستتم مناقشته لاحقًا في موضوع آخر بإذن الله.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
فيديو الشرح
 
الروابط : اضغط هنا
والي هنا انتهي شرح اليوم عن كوقع لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020 بدون جمع نقاط .
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *