موقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بلاي 25 دولار

موقع ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا

السلام عليكم اخواني واخواتي اهلا بكم في موقعنا الالكتروني ” tech online ” اليوم سوف نشرح لكم موقع جديد لربح اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط ، وسوف يمكنك هذا الموقع من الحصول علي اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا .
 
موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا الكثير يبحث عن هذا النوع من المواقع ليحصل علي بطاقة كوكل بلاي ويستخدمها في شحن العابه مجانا ، والموقع الذي نشرحه لكم من اشهر مواقع كسب بطاقة جوجل بلاي مجانا ( google play gift card ).واكواد جوجل بلاي هي نفسها رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا ، ولا يوجد الكثير من التطبيقات او المواقع التي تعطيم هذه الاكواد مجانا ، يجب عليك اتباع الخطوات التي سوف نقولها في هذه المقالة لكي تتمكن من الحصول علي كود بطاقة جوجل بلاي مجانا ، واستخدام هذا الكود في شحن ألعابك ، مثل ( لعبة ببجي ، ولعبة فري فاير ، ولعبة كول اوف ديوتي ، ولعبة فورتنايت ) قد يسميها البعض بطاقة قوقل بلاي او بطاقة كوكل بلاي ، او يسميها الاغلاب بطاقة جوجل بلاي المجانية . كلها مسميات ذات صلة واحدة ، والان لننتقل الي شرح كيفية الحصول علي بطاقة جوجل بلاي ، وربح كود بطاقة جوجل بلاي.
اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا
اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع gplaycard لربح اكواد بطاقات جوجل بلاي

يعد موقع gplaycard من اسهل المواقع التي من خلالها تستطيع الحصول علي اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020 ، وخطوات العمل داخل الموقع اسهل من ما تتخيل ، ولا يحتاج الموقع الي تسجيل بل بعض الخطوات التي تقوم بها وسوف يعطيك بطاقة جوجل بلاي مجانا، وسوف تقوم بتفعيل هذه البطاقة من رابط يضعه لك الموقع لعمل تفعيل لها وجعلها جاهزة للإستخدام.
فقط تدخل الي الموقع وتختار نوع الجهاز الخاص بك ودولتك ،وانا شخصيا افضل استخدام VPN لان عروض الموقع التي توجد علي دولة مثل امريكة لا تحتاج الي ادخال رقم الهاتف او خصم الرصيد من هاتفك ( الخط الخاص بك ) بل العرض الذي سوف تنفذه يحتاج فقط الي عمل عرض ملئ بيانات خاصة بك ويمكن لك استخدام اي بيانات لأي اسم واي دولة .

كيفية الحصول علي بطاقة جوجل بلاي مجانا ( gplaycard )

اولا تقوم بالدخول الي الموقع من هنا او من اللينك في اخر المقالة ومن ثم تختار من اي دولة انت وما هو نوع الجهاز الذي تستخدمه ، واذا كنت تستخدم VPN دولة ارمريكا علي سبيل المثال فسوف تختار نوع جهازك والدولة امريكا ومن ثم تضغط علي كلمة استخراج ( Generate Now ) ومن ثم تنتظر الي حين عمل استخراج البطاقة من الموقع.
 
استخراج بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020
استخراج بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020
 
بعد الضغط علي كلمة استخراج ( Generate Now ) سوف يظهر لك الكود الخاص بك وهو كود جوجل بلاي مكون من 20 حرف ، ولاكن الكود يحتاج للتفعيل وهي الخطوة الاهم والاهم لانها بدوهنا لا يمكن لك ان تستخدم الكود في حسابك في جوجل بلاي ، تقوم بنسخ الجود الذي سوف يظهر امامك .
 
الحصول علي كود بطاقة جوجل بلاي مجانا
الحصول علي كود بطاقة جوجل بلاي مجانا
بعد ان يظهر لك الكود تقوم بعمل نسخ للكود والاحتفاظ به في مكان أمن ، وبعد ذلك تقوم بالضغط علي كلمة تفعيل كود بطاقة جوجل بلاي بالإنجليزية ( Activate code ) وسوف ينقلك الموقع مباشرة الي موقع تفعيل البطاقة الخاص بهم مباشرة.
 
تفعيل بطاقة جوجل بلاي
تفعيل بطاقة جوجل بلاي
تقوم بختيار نوع البطاقة وهي google play card ومن ثم تضع الكود الذي اعطاه لك الموقع ، ومن ثم تضغط علي كلمة تفعيل الكود ( VALIDATE CODE ) ثم تنظر العد الي ان ينتهي ويفحص الكود الخاص بك.
 
%25D8%25A7%25D8%25B6%25D8%25BA%25D8%25B7%2B%25D8%25B9%25D9%2584%25D9%258A%2B%25D8%25AA%25D9%2581%25D8%25B9%25D9%258A%25D9%2584
تفعيل كود بطاقة جوجل بلاي مجانا 2020
 
بعد انتهاء العد سوف تظهر لك قائمة كما هو في الصورة بالأعلي تضغط علي كلمة ( Activate Now ) ، وسوف يقوم الموقع بتوجيهك الي صفحة اخرب كما هو موضح بالصورة التالية.
 
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020
سوف تضغط علي كلمة ( VERIFY NOW ) وهذه هي الخطوة قبل الاخيرة ، سوف يوجهك الموقع الان الي صفحة العروض ، وانصحك بستخدام VPN حتي لا تجد عروض ادخل رقم الهاتف الموجودة في مصر والدول العربية ، وتقوم بعمل عرض واحد فقط للتحقق من انك لست روبوت.
 
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020
موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

والأ، هدية مني اليكم بطاقات جوجل بلاي يمكن لك استخدام هذه البطاقة وسوف اقوم بتجديدها في كل فترة ، تقوم بنقل هذه البطافة ، وبعد ذلك تقوم بالتوجه إلي متجر جوجل بلاي ، وتذهب الي خيارات الاعدادات سوف تجد كلمة في الاسفل اسمها تحصيل اذا كان اللغة عندك بالعربية ، اما اذا كانت لغتك بالإنجليزية سوف تجد كلمة Reedem ، وسوف تظهر خانت التحصيل التي تضع فيها كود بطاقة جوجل بلاي الذي حصلت عليه.
 
الاكواد :
( 99CH-7L5F-QUXY-3DEE-LUX8 ( $20
 
( 9YM3-KTBU-S4EA-U3YG-6332  ( $35
 
(  NMBV-V33B-TKVX-XH54-ZHWU  ( $5
 
(UTGL-RKKP-V8VC-7N5J-MPFV ( $5
 
( 5REX-BY8T-BYL5-WWPQ-52C4 ( $15
 
( 2YKE-J99D-AGTD-FHW9-FEDE ( $30
 
( N324-M52P-FX2Q-UBN3-X2TZ ( $25
 
( 5MU9-XP2J-CGMV-K9W4-NLFU ( $5
 
( 62KZ-F6QJ-A727-LT9S-W45X ( $10
 
( 6BJE-TUUQ-8UXB-WAB8-ZPS5 ( $90
 

الطريقة المجانية لربح بطاقة جوجل بلاي من الموقع

كما ان هناك طريقة لعمل عرض للحصول علي بطاقة جوجل بلاي مجانا ، هناك ايضا طريقة مجانية يوفرها لك الموقع للحصول علي بطاقة جوجل بلاي ، نقوم بالتوجه الي موقع ( gplaycard ) وتقوم بالتوجه الي اسفل الصفحة في الموقع ، سوف تجد ان الموقع يوفر بطاقات جوجل بلاي مجانية يمكن لك استخدامها .
 
اكواد جوجل بلاي مجانا
اكواد جوجل بلاي مجانا
 
 
 
الروابط : اضغط هنا
 
، والي هنا قد انتها شرح اليوم عن افضل موقع للحصول علي بطاقات جوجل بلاي مجانا ، عن طريق ربح اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية من خلال عمل عرض واحد يمكنك من كسب بطاقة قوقل بلاي مجانا.
 
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *