شحن شدات ببجي موبايل مجانا | تطبيق بيست كاش

تطبيق جديد من خلاله سوف تتمكن من ربح شدات ببجي ، وهنا لن تربح شدات ببجي موبايل مجانا مباشرة بل سوف تحصل علي عملات داخل التطبيق ومن خلال هذه العملات سوف تحصل علي صناديق ، وهذه الصناديق هي صناديق أسطورية مجاناً وسوف تحصل من خلالها علي هدايا مجانيه بدلاً من شدات بوبجي موبايل تابعو شرحنا اليوم لتتعرفو علي بيست كاش لشحن شدات ببجي موبايل والحصول علي صناديق او بكچات تحتوي علي اسكنات مجانية.
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، اهلا بكم في شرح حديد علي موقعنا الالكتروني . اليوم سوف نشرح لكم تطبيق لشحن لعبة ببجي ، ولاكن هذا التطبيق الرائع والذي يختلف عن التطبيقات الخاصة بشحن شدات ببجي موبايل مجانا . لان هذا التطبيق يوفر لك تجميع النقاط من احل استبدالها بي UC Bubg لان تطبيق اليوم سوف يعطيك صناديق ( بكجات ) مقابل القليل من النقاط ، ويوجد بهذا التطبيق الرائع مميزات عالية جدا ، سوف نتعرف عليها بالترتيب يدعي هذا التطبيق ” بيست كاش” وهو تطبيق مجاني لشحن لعبة ببجي موبايل ، وهذا يعني أن تربح شدات ببجي موبايل مقابل فتح هذه الصناديق التي يعطيها لك التطبيق .
اذا ان التطبيق سهل ، وسوف يوفر لك مجهودك الذي كان يضيع في تجميع النقاط في التطبيقات الاخري.

تطبيق ربح شدات ببجي موبايل مجانا

يوجد آلاف التطبيقات التي يمكن أن تربح من خلالها شدات ببجي ولاكن هذا التطبيق هو تطبيق صادق لشحن شدات ببجي مجاناً .
وسوف نتعرف معا علي كافة مميزات هذا التطبيق الرائع ، دعونا نشرح لكم . اعلم اخي الكريم انك قد بحثت وبحثت كثيراً عن طرق لشحن شدات ببجي موبايل مجانا ، وبعض هذه التطبيقات صعب للغاية ، و معظمهم يطلب منك تنزيل الالعاب والبرامج ، والتي تعرف بتنفيذ العروض داخل المنصات .
يختلف هذا التطبيق كثير وما يقدمه من ميزات مجانية به والتي وفرت الكثير والكثير من المجهودات .

ما هي شدات ببجي موبايل Pubg UC

شدات ببجي موبايل او pubg mobile uc ، وهي العملة الخاصة بلعبة ببجي موبايل ، والتي من خلالها يمكنك شحن السيزون ( الموسم ) في اللعبة او شراء صناديق داخل اللعبة او يمكن لك شراء اي شيء مقابل هذه العملة “UC” ، ولاكن لا يمكن ان تحصل علي هذه الشدات بطريقة مجانية او لا يمكن لك ان تربحها مجاناً من ببجي ، سواء كنت تلعب ببجي موبايل الكورية ، او العالمية ، او ببجي موبايل النسخة الصينية ، او الفيتنامية ، او اي نسخة من نسخ ببجي ، فالاسيما انها تحتوي علي العملة الرسمية للعبة” pubg uc ” والتي تمكنك من عمليات الشراء داخل اللعبة.
 

كيفية شحن شدات ببجي مجاناً بيست كاش

عد تطبيق بيست كاش اقوي التطبيقات التي تعطي صناديق أسطورية مجاناً ، فكما قلنا لك بدلاً من أن تشتري او تتعب نفسك لشحن شدات ببجي ، سوف يعطيك التطبيق صناديق أسطورية ومن خلال هذه الصناديق الأسطورية سوف تحصل علي اسكنات أسطورية سواء لبس اسطوري او سيارات ومركبات موتوسيكلات و مظلات ، وغيرها من الاسكنات الاسطورية المجانية .
 

التسجيل في تطبيق بيست كاش

طريقة التسجيل في هذا التطبيق مهمة جداً جداً ، لا يجب عليك ان تسجل بأي حساب بل يجب عليك التسجيل بحساب ببجي موبايل الخاص بك ، اذا كنت تستخدم حساب فيس بوك الخاص بك مع لعبة ببجي إذا قم بالتسجيل عن طريق حساب فيس بوك .
اما اذا كنت تستخدم حساب جوجل وقمت بربطه مع حسابك في لعبة ببجي إذا قم بالتسجيل عن طريق حساب جوجل .
لماذا يجب التسجيل بحساب اللعبة ؟ بختصار لأن التطبيق سوف يقوم بأرسال الهدايا التي حصلت عليها علي حسابك في لعبة ببجي موبايل إذا انه من الضروري ان تسجل بنفس الحساب المرتبط باللعبة.
 

مميزات تطبيق بيست كاش

لهذا التطبيق مميزات عديدة وهي مجانية حيث ان التطبيق يوفر لك الكثير من الصناديق المجانية والتي سوف تستبدل ارباحها بعملات التطبيق وتقوم بشراء صناديق اغلي وافضل وتميز هذا التطبيق .
  1. سهولة اللعب داخل التطبيق.
  2. سهولة الحصول علي اسكنات أسطورية.
  3. طريقتين للربح داخل التطبيق.
  4. فترة تحويل الاسكنات لحسابك في ببجي قصيرة.
  5. لا يوجد حد ادني لشحن اسكنات ببجي في التطبيق.

كيفية السحب من بيست كاش

كما وضحنا لكم في اول المقالة ، ان هذا التطبيق ذو مميزات عالية وكثيرة ومن افضلها ايضا طريقة السحب . كل ما عليك هو ان ان ت بفتح الصناديق ، وترك الهدايا التي تريد ان ان ت لحسابك بدون بيها ، وفي خلال اسبوع الي 10 ايام عمل سيتم تحويل هذه الهدايا لحساب ببجي الذي قمت بالتسجيل عن طريقه في التطبيق ، بدون طلب سحب او اي شيء من هذا ، التطبيق يعطيك فرصة اسبوع الي 10 ايام واذا لم تقم ببيع الهدايا سوف تحول لحسابك .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
 
، والي هنا قد تم الانتهاء من شرح تطبيق ربح شدات ببجي موبايل واسبدالها بصناديق ربح اسكنات ببجي موبايل مجانا 2020 بسهولة.
 
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني 

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *